كيت ميدلتون تُعرب عن شعورها بالوحدة والذنب تجاه أطفالها بسبب الأعباء الملكية
آخر تحديث 06:36:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شاركت تجاربها مع الأمهات والآباء في جميع أنحاء بريطانيا

كيت ميدلتون تُعرب عن شعورها بالوحدة والذنب تجاه أطفالها بسبب الأعباء الملكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت ميدلتون تُعرب عن شعورها بالوحدة والذنب تجاه أطفالها بسبب الأعباء الملكية

الأميرة كيت ميدلتون
لندن - صوت الإمارات

كشفت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون عن شعورها بالوحدة ومعاناتها من ذنب الأمومة بسبب الأعباء الملكية، ووصفت كيت، 38 عاما، الضغوط التي تقع على عاتقها كونها أحد الوالدين الملكيين اللذين يعملان بدوام كامل، وعبرت عن أفكارها الشخصية في مقابلة صريحة ومفتوحة حول ذلك الأمر، وفقا لصحيفة " ذا صن" البريطانية. واعترفت ميدلتون بالذنب عند المشاركة في الواجبات الملكية وهي بعيدة عن أولادها: جورج، وشارلوت، ولويس، ووصفت الأمومة بأنها "أصعب دور" يمكن توليه، حيث شاركت تجاربها مع الأمهات والآباء في جميع أنحاء بريطانيا.

ومع ذلك، أضافت كيت ميدلتون أنها أيضا تشعر بمسؤولية كبيرة لأن ما تعلمته خلال السنوات القليلة الماضية شيئا رائعا للغاية، وقالت:"كنت بالتأكيد سأفعل أشياء مختلفة، حتى أثناء فترة حملي". واستطردت كيت: "هناك الكثير من الضغط الذي يمكن أن يشتت انتباهك ويضغطك كثيرا بشأن الأشياء التي لا تحققها بالضرورة، ويشتت انتباهك عن الأشياء التي تهمك فعليا بصحة وسعادة الأطفال الذين تعتني بهم". وشرحت كيت كيف تعاملت مع فترة الوحدة التي مرت بها بعد ولادة الأمير جورج في يوليو 2013، وسبق أن كشفت أنها شعرت "بالعزلة" عندما انتقلت العائلة إلى ويلز لدور ويليام في سلاح الجو الملكي، لكنها أثنت على شبكة الأصدقاء والعائلة في دائرتها لدعمها.

وتعتبر هذه التصريحات التي كانت مدتها 30 دقيقة هي المرة الأولى التي ينفتح فيها أحد كبار العائلة المالكة حول قضايا الأمومة. أوضحت كيت أنها كانت تستخدم التأمل للتغلب على غثيان الصباح الذي أرهقها كثيرا، مشيرة إلى أنها كانت تتمرن باستخدام دمية قبل ولادة الأمير جورج. كما توسعت ميدلتون في شرح كيف عانت من مطالب الابتعاد عن أطفالها للعمل، قائلة: "إن ذلك الشعور يراودها باستمرار ومن يقول غير ذلك فهو كاذب"، وأنها تواجه تحديا كبيرا للتوفيق بين حياة العمل والحياة الأسرية. ومن المتوقع أن يتولى كيت وويليام المزيد من العمل الملكي بعد أن تنازل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن أدوارهما الملكية.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

أسرار جديدة تُكشف عن علاقة كيت ميدلتون والأمير ويليام قبل زواجهما

الأمير ويليام يصطحب أسرته على متن رحلة جويّة اقتصاديّة إلى اسكتلندا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون تُعرب عن شعورها بالوحدة والذنب تجاه أطفالها بسبب الأعباء الملكية كيت ميدلتون تُعرب عن شعورها بالوحدة والذنب تجاه أطفالها بسبب الأعباء الملكية



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله

GMT 18:57 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

كتب الأوبئة تنتشي في عصر "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates