تقرير يكشف إمكانية اعتزال كيت مدلتون وزوجها  الحياة الملكية
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظل مسعى مؤسسة بريطانية لتغيير النظام الملكي

تقرير يكشف إمكانية اعتزال كيت مدلتون وزوجها الحياة الملكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يكشف إمكانية اعتزال كيت مدلتون وزوجها  الحياة الملكية

كيت مدلتون وزوجها الأمير وليام
لندن _صوت الامارات

تحدثت وسائل الإعلام البريطانية عن أن الخلافات بين الشقيقين الأميرين وليام وهاري حفيدي الملكة إليزابيث الثانية هي من الأسباب الرئيسية التي دفعت بهاري وزجته الممثلة الأميركية ميغان ماركل إلى اعتزال الحياة الملكية والاستقرار في الولايات المتحدة.لكن هل يمكن أن يتناسى الأميران خلافاتهما ويتخلى وليام وزوجته هما الآخران عن العائلة الملكية؟ هذا ما تأمله منظمة "ريبابليك" (الجمهورية) وهي مؤسسة في لندن تهدف إلى تغيير النظام الملكي في بريطانيا وإحلال النظام الجمهوري مكانه.

اقرأ أيضا:

مذيعة سودانية تترأس المنظمة الملكية لكيت ميدلتون والأمير وليام

وفي تصريحات نشرتها عدد من الصحف البريطانية، الإثنين، دعا الرئيس التنفيذي للمنظمة جراهام سميث الأمير وليام وزوجته وكيت إلى التخلي عن العائلة الملكية وإبرام صفقة مع شركة "نتفليكس" الأميركية على غرار ما فعل هاري وميغان.وأعرب سميث عن رأيه بان وليام وكيت دوق ودوقة كامبريدج يدركان جيدا بأن انتهاء النظام الملكي هو الأفضل لهما ولبريطانيا.

وقال: "لماذا لا يسدي وليام وكيت معروفا لنفسيهما ويقولان: إننا لن نستمر بهذا الأسلوب من الحياة... لماذا لا يقولان: دعنا نبقى الآن حتى وفاة الملكة ثم نقوم بشيء مختلف".وأضاف: "اعتقد بأنه لو كان وليام وكيت يدركان حقيقة الأمر فإنهما سيعرفان أن نهاية الأسرة المالكة هو الأفضل لهما وللبلاد...لأنه بإمكانهما أن يذهبا بعيدا ويتمتعا بحياة حقيقة ويوقعا صفقة مربحة مع نتفلكس مثما فعل أخوه هاري وزوجته...الحقيقة أنه حان الوقت لوليام وكيت أن يقولا: لم نعد نريد هذه الألقاب الملكية وسيكون بمقدور أطفالهما أن يذهبا ويفعلا أي شيء يريدونه...أعتقد أنه حان الوقت لخلع هذا الطوق الذي يكبّل حياتهما وحياة أطفالهما عن عنقهما والتمتع بحياتهم مثل المواطنين العاديين."

وأبرم الأمير هاري وميغان اللذان رحلا من بريطانيا في آذار (مارس) الماضي صفقة ضخمة مع شركة "نتفليكس" الشهر الجاري لإنتاج أفلام وثائقية والتي قدر الخبراء أنها ستدر عليهما أكثر من 150 مليون دولار.وذكرت تقارير صحفية في بريطانيا الإثنين أن الأمير هاري وميغان اتفقا على تصوير مسلسل واقعي على منصة "نتفليكس" وأن العرض المقبل سيقدم للعالم لمحة عن حياتهما ومشاهدة كل الأعمال الخيرية التي يقومان بها، بالرغم من إصرار الزوجين وانتقالهما إلى الولايات المتحدة للابتعاد عن التدخل الإعلامي.

وكشف الزوجان أنهما يأملان في ”تسليط الضوء على الناس والقضايا في جميع أنحاء العالم بعد تنحيهما عن واجباتهما وأدوارهما الملكية رفيعة المستوى“.وأوضحت التقارير أن مفهوم ”مسلسل واقعي لذيذ“ ليس عرض واقع على غرار كاتي برايس وبيتر أندريه لكنهم سيركزون على أعمالهما الخيرية.

قد يهمك أيضا:

الحُزن يعصف بملكة بريطانيا الثانية إليزابيث تعرّف على القصّة

هاري وميغان ماركل يُشاركان في مسلسل واقعي على منصّة "نتفليكس"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يكشف إمكانية اعتزال كيت مدلتون وزوجها  الحياة الملكية تقرير يكشف إمكانية اعتزال كيت مدلتون وزوجها  الحياة الملكية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates