أصغر مستشاري دونالد ترامب تخرج من الظل
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفت عودتها إلى منصبها في الوقت الراهن

أصغر مستشاري "دونالد ترامب" تخرج من الظل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصغر مستشاري "دونالد ترامب" تخرج من الظل

هوب هيكس مديرة الاتصالات السابقة في البيت الأبيض
واشنطن ـ رولا عيسى

 زادت هوب هيكس مديرة الاتصالات السابقة في البيت الأبيض، الكثير من التساؤلات في البيت الأبيض، بعد تفكيرها في العودة إلى منصبها، حين انضمت بشكل مفاجئ إلى الوفد المرافق للرئيس الأميركي دونالد ترامب، في رحلة إلى أوهايو؛ لحضور حملته الانتخابية.

وأكدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا أنّها سعيدة بحياتها، وسيكون هناك بضع سنوات قبل أن تفكر في العودة الرسمية إلى منصبها، وكانت هيكس منافسًا لتكون رئيسًا للموظفين القادمين للرئيس ترامب.

وذكرت مجلة "فانيتي فير" أمس الثلاثاء، أن مساعدة ترامب السابقة التي استقالت بعد استجوابه بشأن تورطها في التغطية المزعومة لاجتماع حملة ترامب مع محام روسي في عام 2016 في برج ترامب، وأخبرت الصحافيين خلال محادثة غير رسمية يوم السبت أنها ستقود الجناح الغربي إذا كانت الظروف مناسبة.

وأكدت المجلة أن دور رئيس الموظفين، الذي ترددت شائعات حوله، لم يأتٍ في المناقشة على متن طائرة الرئيس، وقالت هيكس " نحن سعداء بكيفية سير الأمور في الوقت الحالي، لكننا لم نتحدث أبدًا أبدًا عن العودة، وربما تكون في غضون سنوات قليلة".

تكهنات

ومع تكهنات حول الخطوة المهنية التالية لمساعدة ترامب، وما إذا كانت ستنضم إلى البيت الأبيض، أو تفعل شيئًا آخر تمامًا، رفضت هيكس التعليق على خططها، وتم تصويرها حصريًا الأسبوع الماضي، وهي تناول الغداء مع المصرفي الاستثماري أريه بوركوف، الذي كان في وقت من الأوقات اقترب من قبل شبكة الرئيس ترامب.

قنوات اتصالات

وقالت المجلة" إنّه قد تم اقتراح أنها قد تفتح قنوات اتصالات مع جوش رافل الناطق السابق باسم البيت الأبيض لجاريد كوشنر وابنة ترامب إيفانكا".

وأفادت تقارير أن هيكس أزعجت الصحافيين حول الخطوة التي يجب أن تتخذها في حياتها المهنية عندما تحدثت إليهم يوم السبت، على متن طائرة الرئيس، وقالت" إنّها أمضت الخمسة أشهر منذ أن غادرت البيت الأبيض للالتحاق بالبرامج التليفزيونية التي فاتتها، واستمعت إلى الرئيس في يوليو/ تموز، أثناء لقائه مع الملكة إليزابيث، في بريطانيا".

وأضافت المجلة أن هيكس التي لا تتحدث بصوت خافت، والتي نادرًا ما تتحدث على الشاشة، ولم تكن تجري مقابلة على الكاميرا حتى عندما كانت مديرة الاتصالات للرئيس، فوجئت بأنّ ظهورها على متن طائرة الرئيس ولّد الكثير من الدسائس،

ولم يكن من المفترض أن تكون هيكس على متن الطائرة مع الرئيس في المقام الأول، ولكنها كانت مع أصدقائها جاريد وإيفانكا، واللذان قدماها إلى عالم ترامب، في منزل الرئيس بيمينستر عندما علم الرئيس أنها في المدينة، وفقا لمجلة "فانيتي فير"، دعاها الرئيس للسفر معه في تلك الليلة إلى مسيرة أوهايو.

وتم تنبيه الصحافيين لحضورها حين رأوها في مطار موريستاون المحلي في نيو جيرسي، والتقط المصورون صورًا لها على متن نفس الطائرة التي يستخدمها الرئيس، ويعتقد أن هيكس بقت خلال عطلة نهاية الأسبوع في بيدمينستر قبل أن تعود إلى شقتها في مدينة نيويورك.

وأكدت المصادر أن وجود هيكس في نادي الغولف التابع للرئيس وظهورها اللاحق في مسيرة حملته الانتخابية لا علاقة له بشائعات العودة، وقد أشار ترامب نفسه إلى أن الموظفة السابقة مرحب بها إذا أرادت العودة.
وقال الرئيس" أعتقد أنهم يغادرون لفترة من الوقت، كثير من الناس يودون العودة، انظروا، لا يوجد شيء أكثر إثارة مما نفعله"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصغر مستشاري دونالد ترامب تخرج من الظل أصغر مستشاري دونالد ترامب تخرج من الظل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates