عارضة أزياء ملابس داخلية لا تجد عملاً
آخر تحديث 19:19:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لأنها تبدو صغيرة جدًا و غير متلاهلة

عارضة أزياء ملابس داخلية لا تجد عملاً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عارضة أزياء ملابس داخلية لا تجد عملاً

عارضة الأزياء كارولين برينان
لندن ـ رانيا سجعان

اتهمت عارضة أزياء للملابس الداخلية ، تبلغ من العمر 49 عاماً، صناعة الأزياء بالتمييز ضد كبار السن ، حيث تقول إنها لم تعد قادرة على الحصول على أي عمل لأنها تبدو صغيرة جدا.كارولين برينان ، من ليستر سيتي ، كانت عارضة للملابس الداخلية والمايوهات البيكيني لأكثر من 20 سنة لكن في السنة الاخيرة الماضية قلّت فرصُ العمل المتاحة لها .وتقول انها كثيرا ً ما سمعت انها ' غير مناسبة للعمل ' لأنها تبدو أصغر من سنوات عمرها .وتقول العارضة انها يمكنها الحصول على عمل لو كانت تبدو اكبر سناً ، ولكنها غير مستعدة لتناسب الصورة النمطية" من خلال ارتداء ملابس 'رثة' لمجرد انها تقترب من الخمسين.وقالت: " أجد أنه صادم تماما أن تتجاهل صناعة الأزياء رقعة كبيرة من النساء في منتصف العمر ولكن لسنَ على استعداد لارتداء سترة صوفية بعد . لماذا يجب أن أرتديَ الملابس الرثة البشعة فقط لأنني اقترب من ال50 ؟
في أوائل التسعينات ، كانت كارولين تعرض ملابس هارلي ديفيدسون ، وكانت تشارك فى العشرات من عروض الأزياء للعلامة التجارية NEC و لبيجو ، كما عملت في مجلة أسباير .
لكنها لم تعد قادرة على الحصول على عمل لعرض ملابس تستهدف الفئة العمرية التى تنتمى لها لأنها تبدو صغيرة جدا. وفى نفس الوقت هى لا تستطيع الحصول على عمل فى سوق الأزياء للفئات الشابة لأنها تعتبر كبيرة جدا .
وتقول كارولين : بسبب عمرى والطريقة التى أبدو عليها أنا محاصرة في منطقة محظورة بالنسبة للنساء فأنا لست شابة بالدرجة الكافية ، وكذلك لست عجوز بما يكفى لأعمل كعارضة الآن . '
وأضافت: 'لقد اشتركت فى الكثير من المعارض التجارية وعملت للكثير من المجلات ، وتعاونت مع أسماء كبيرة مثل هارلي ديفيدسون مجلة و أسباير وكنت دائماً اعتنى بنفسى .
"وعندما قررت أن أعمل لحسابى الخاص بدأت التوجه للوكالات طلباً للعمل ولكن قيل لي في أكثر من مناسبة ، اننى سأعانى للعثور على عمل لأنني أبدو صغيرة جدا .
احدى الوكالات قالت لى اني أبدو فى العشرين من عمرى. والمفارقة هي أنني لن أصلح للعمل كعارضة للفئات الأصغر سنا بسبب عمري ' .
كارولين التى يبلغ مقاسها 10 ، والتى تتمرن خمسة أيام في الأسبوع للحفاظ على مقاساتها كما هى (5 أقدام – 9 بوصات) تلقي باللائمة في ما أصاب عملها من كساد ، على القوالب النمطية للمرأة في صناعة الأزياء. وقد اضطرت لعمل موقع خاص بها على الانترنت هو carolynbrennan.com ، في محاولة لكسب فرص للعمل.
وقالت: ' مجلات وو كالات عرض الأزياء تريد الشابات ان يبدون صغيرات السن ، والسيدات الأكثر نضجاً ان يبدون أكبر سناً .
ليس بالضرورة ألا تبدو امرأة في أواخر الاربعينات مثيرة أو ان ترتدي الملابس الداخلية المثيرة . ليس لكل السيدات فى عمري لهن نفس قوامي ، ولكنْ هناك عدد كبير آخر من النساء يتمتعن بقوام مماثل .. ما الخطأ في ذلك ؟
' لقد قيل دائما من قبل المصورين الذين عملت معهم أن لدي ساقين جميلتين . وهما لم تتغيرا حقا على مَرّ السنين ، لكنّ العمل شح على أي حال.
' بعد التواصل مع هذا العدد الكبير من وكالات عرض الازياء عرفت أنني سوف احصل على المزيد من العمل إن كنت أبدو كبيرة فى السن ، لكنى لست مستعدة لأناسب الصورة النمطية . '
وتعتقد كارولين ان مظهرها الشاب سببه محافظتها على لعب الرياضة وعدم الزواج.
وقالت: ' أنا أمارس الكثير من الرياضة ولكن أعتقد أيضا أن أحد أسباب بقائي شابة هو عدم وجود رجل فى حياتي.
' أعتقد في كثير من الأحيان انه يمكن للمرأة أن تبدو أكبر سنا عندما تكون مرتبطة بعلاقة طويلة الأمد . وأظن أن هذا يمكن أن يكون سببا آخر لماذا النساء من عمري يكون لهن نظرة خاصة فى المجتمع لأنه لسبب ما يتوقع منا أن نكون متزوجات وأجسادنا مترهلة قليلاً.

 

عارضة أزياء ملابس داخلية لا تجد عملاً

 

عارضة أزياء ملابس داخلية لا تجد عملاً

 

عارضة أزياء ملابس داخلية لا تجد عملاً

 

عارضة أزياء ملابس داخلية لا تجد عملاً

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضة أزياء ملابس داخلية لا تجد عملاً عارضة أزياء ملابس داخلية لا تجد عملاً



أنابيلا هلال تتألق في إطلالات متنوعة باللون الأصفر

القاهرة - صوت الإمارات
تتمتع أنابيلا هلال بذوق رفيع في اختيار أزيائها بما يتناسب مع شخصيتها وإطلالاتها التي تشارك فيها متابعيها على إنستغرام. وفي جولة على حسابها الخاص، لفتنا اختيار أنابيلا للون الأصفر في أكثر من مناسبة. أنابيلا بصيحة الـCut out في إحدى جلساتها التصويرية أطلت أنابيلا بفستان بصيحة الCut Out التي تكشف عن أجزاء من جسمها. الفستان مؤلف من تنورة بليسيه وبوستييه مزيّنة بالشرائط. وقد نسّقت أنابيلا مع فستان الأصفر الفاتح صندل بلاتفورم باللون الذهبي. أنابيلا بفستان قصير وفي مناسبة خاصة اختارت أنابيلا فستاناً قصيراً باللون الأصفر من علامة زارا Zara مزيّناً بفيونكة ضخمة جداً وأكملت إطلالتها بحقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء مقلّماً من علامة سان لوران Saint Laurent. أنابيلا بالفستان القميص ومن علامة فالنتينو Valentino اختارت أنابيلا فستاناً على شكل ق...المزيد

GMT 04:27 2022 الخميس ,23 حزيران / يونيو

نصائح في الديكور لحمّام الضيوف
 صوت الإمارات - نصائح في الديكور لحمّام الضيوف

GMT 04:17 2022 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء
 صوت الإمارات - الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء

GMT 18:22 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

3 أزمات تؤرّق ريجيكامب في مواجهة شباب الأهلي

GMT 12:00 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

لورانس العرب بين النقد والأسطورة

GMT 01:07 2016 الخميس ,07 إبريل / نيسان

عبايات كلاسيكية بتفاصيل ملوّنة وجذابة

GMT 18:47 2013 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

"إيمي تشايلدز" في بيكيني ساخن يعود إلى الخمسينات

GMT 03:32 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب تطلب من جمهورها الدعاء لعائلتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates