أروى تحضّر مفاجأة للجمهور وزوجها يعيدها إلى لبنان بطائرة خاصة
آخر تحديث 05:18:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اضطرّت للتواجد بدبي ولم تتمكن من العودة مع العالقين

أروى تحضّر مفاجأة للجمهور وزوجها يعيدها إلى لبنان بطائرة خاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أروى تحضّر مفاجأة للجمهور وزوجها يعيدها إلى لبنان بطائرة خاصة

الإعلامية اليمنية أروى
بيروت-صوت الإمارات

تتحضر الإعلامية اليمنية أروى لمفاجأة جديدة؛ إذ ستخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم خليجي، لكنه حاليًا قد تم تأجيله بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، كما تتحضر لبرنامج حواري سيتم تنفيذه بمجرد عبور أزمة الفايروس، وبالنسبة للغناء فلديها أغنية خليجية وأغنية مصرية تم تأجيلهما لحين استقرار الأوضاع.كما تحدثت أروى في تصريحات صحافية عن تأثير فيروس كورونا عليها، مشيرة إلى أنها تعرضت لأزمة بعد تصوير برنامج "رامز مجنون رسمي" واضطرت للإقامة بدبي بسبب إغلاق المطارات.

وأضافت أنه تم إغلاق مطار بيروت قبل انتهاء تصوير برنامج المقالب بيوم واحد فقط، ولم يكن ممكنا أن تترك اليوم المتبقي بحلقاته وتسافر لتلتحق قبل غلق المطارات، فكان يجب أن تلتزم بتصوير حلقات الضيوف الذين حضروا من مصر في ذلك اليوم.وتابعت أروى أنها اضطرّت للتواجد بدبي، ولم تتمكن من العودة مع العالقين؛ لأن طائرات لبنان التي تقل العالقين تشترط أن تكون جنسيتهم لبنانية، أما هي فتحمل الجنسية المصرية، وفي النهاية عادت بعد شهرين؛ إذ أعادها زوجها في طائرة خاصة.

وبشأن مشاركتها في برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي لقي ردود فعل واسعة طيلة شهر رمضان المنصرم، قالت أروى إن اتهام البرنامج بأنه مفبرك والنجوم يكونون على دراية بالمقلب هذا كلام عار تماما عن الصحة، فكل النجوم جاؤوا للبرنامج على أنه برنامج كرسي الحقيقة، وبرنامجها هي، وفوجئوا برامز يخرج من الصورة كما شاهد الجميع.

ولفتت إلى أنها لم تتعرض للانتقاد بسبب مشاركتها في البرنامج، بل على العكس قد حقق لها نجاحًا كبيرًا ووصلتها ردود فعل إيجابية من جمهورها، كما أبدوا رضاهم عن تجربتها، حتى الفنانون الذين شاركوا في البرنامج وتم تنفيذ المقلب معهم كانوا يرسلون إليها رسائل ضاحكة مثل "كدة يا اروى ماشي ع المقلب"، ويضحكون بمنتهى الحب، حتى الذين فلتوا من المقلب بسبب جائحة كورونا ومنع الطيران أرسلوا لها رسائل بأنهم فلتوا من المقلب الذي نصبته لهم ورامز وضحكوا.

وبينت أن البرنامج لم يكن يستحق كل هذه الانتقادات والغضب؛ فالبرنامج يحمل محتوى فنيا خفيفا وهو في النهاية مزاح بين رامز والضيوف الذين يتقبلون المقلب ويضحكون ويسخرون من رامز ومن أنفسهم بكل حب ومن دون وجود مشاكل تماما، وإن كانت هناك مشاكل فالحلقة ستُمنع بكل تأكيد فهي لا يمكن عرضها إلا بموافقة الضيف.

قد يهمك أيضًا:

عبير صبري تستأنف تصوير دورها في فيلم "زنزانة 7" داخل مدينة الإنتاج

أروى تكشف عن أكثر إحساس آلمها وتصف "حجر كورونا" بـ"النعمة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى تحضّر مفاجأة للجمهور وزوجها يعيدها إلى لبنان بطائرة خاصة أروى تحضّر مفاجأة للجمهور وزوجها يعيدها إلى لبنان بطائرة خاصة



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 17:37 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

المغربي عبد الرزاق حمد الله يتربع على عرش هدافي العالم 2019

GMT 03:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الحتاوي يؤكد أن "ألتراس الوصل" سيعود إلى مكانه الطبيعي

GMT 09:45 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

منتخب قطر يختبر قوة الشباب في خليجي 23

GMT 10:54 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الأثرياء يبحثون عن منازل ضخمة لعرض سياراتهم الفارهة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates