محكمة لوس أنجلوس تؤكد أن راتب القاضية شيندلين شرعي
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

تصدَّرت مجلة "فوربس" كأفضل مقدمي برامج تلفزيونية أميركية

محكمة "لوس أنجلوس" تؤكد أن راتب القاضية شيندلين شرعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محكمة "لوس أنجلوس" تؤكد أن راتب القاضية شيندلين شرعي

إيلين دي جينيريس وجودي شيندلين
لوس أنجلوس ـ رولا عيسى

أصدرت المحكمة العليا في مدينة "لوس أنجلوس" الأميركية، قراراً يؤكد شرعية راتب القاضية جودي شيندلين والمعروفة عالميا باسم "القاضية جودي" التي تصدرت قائمة مجلة "فوربس" الأميركية لأعلى مقدمي برامج تلفزيونية أجراً في الولايات المتحدة لعام 2018 ، حيث تجني نحو 147 مليون دولار سنوياً من خلال برنامجها الشهير Judge Judy"".

فازت شبكة كولومبيا التلفزيونية "سي بي إس" وهي من أشهر شبكات التلفزة في الولايات المتحدة الأميركية، بحكم قضائي هذا الأسبوع، بشأن راتب القاضية جودي، وقال قاضي المحكمة إن راتب جودي شيندلين يتم دفعه بـ"نية حسنة"، وذلك رداً  على دعوى قضائية رفعتها شركة انتاج ""Rebel Entertainment Partners ضدّ CBS Studios"" و CBS Corporation و Big Ticket Television في عام 2016 ، زاعمة أنه كان تم التوصل إلى اتفاق تحصل الشركة بموجبه على 5 في المائة من الأرباح الصافية من برنامج  Judge Judy"". وجاء في الدعوى أنه بمضاعفة راتب شاينلين إلى 45 مليون دولارًا أميركيًا في عام 2009 ، فمن حق الشركة زيادة نسبتها من الأرباح الصافية.

ومع ذلك ، وجد الحكم الذي صدر هذا الأسبوع في المحكمة العليا في "لوس أنجلوس" أن ربح شيندلين حققته من خلال شهرتها الواسعة. وقد منح الحكم جزئيا طلب المدعى عليهم بإصدار حكم موجز ، خلص إلى أن راتب شيندلن يقع بشكل مشروع تحت تكاليف الإنتاج الخاصة بالبرنامج ، وأن CBS و Big Ticket قد أثبتا أن راتبها يتم دفعه "بحسن نية ، على أساس معقول ، ومتسق مع صناعة التلفزيون في الولايات المتحدة. "

وتقول المحكمة: "لا يوجد دليل على أن راتب القاضية شيندلين تم التفاوض عليه بسوء نية أو انه غير معقول" ، وأضافت: "أعادت القاضية شايندلين التفاوض على بنود عقدها أثناء بث البرنامج ... وكان راتبها الحالي نتيجة لمفاوضات طويلة الأمد والوثيقة النهائية التي قدمتها القاضية شايندلين".

وتزعم الدعوى أيضًا أنه تم حرمان شركة ""Rebel Entertainment Partners من الأرباح، وقال متحدث باسم CBS لموقع TheWrap، يوم الخميس، إن الشركة "مسرورة" بهذا الحكم ، مضيفًا "إننا كنا نتطلع إلى حكم عادل".

وتصدرت القاضية جودي شيندلين قائمة "فوربس" لأفضل مقدمي برامج التلفزيون المدفوعة الأجر خلال عام 2018. وقالت فوربس إنه بفضل صفقة مربحة بيعت حقوق الآلاف من حلقات برنامجها الذي استمر لفترة طويلة في المحكمة، حصلت شايندلين على ما يُقدر بـ 147 مليون دولار قبل الضرائب في الأشهر الـ 12 التي سبقت حزيران / يونيو 2018، وهذا الرقم أكثر من ثلاثة أضعاف مبلغ الـ 47 مليون دولار الذي تحصل عليه سنويًا كمضيفة لبرنامج "Judge Judy" الذي تنتجه "Hot Bench"، وهي  أول مرة تتصدر فيها شيندلين تلك القائمة.

كانت شيفلين تتفوق على إيلين دي جينيريس، التي جاءت في المركز الثاني بحوالي 87.5 مليون دولار خلال نفس الفترة بفضل برنامجها الحواري الذي يحمل اسمها ومجموعة متنوعة من أعمال الاستضافة ، بما في ذلك عودتها للوقوف على شخصية "نيتفليكس" المقبلة.

وفي المرتبة الثالثة، كان الدكتور فيل ماكغرو، الذي حصل على 77.5 مليون دولار عبر "د. فيل" الحواري، وعروض المنتجين التنفيذيين على الدراما الأساسية "The Bull" التي تصدرها شبكة "سي بي أس" التلفزيونية، وهو البرنامج المشترك بين "The Doctors" و "Daily Mail TV"، في حين يحتل ريان سيكرست المركز الخامس في قائمة أفضل خمسة مقدمي برامج، حيث حقق 74 مليون دولار أميركي إضافة "أميركان أيدول" إلى جدول أعماله العام الماضي، وستيف هارفي، الذي كسب 44 مليون دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة لوس أنجلوس تؤكد أن راتب القاضية شيندلين شرعي محكمة لوس أنجلوس تؤكد أن راتب القاضية شيندلين شرعي



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates