هالة سرحان خائفة وتردد آيات قرآنية خلال تلقيها لقاح كورونا
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

هالة سرحان خائفة وتردد آيات قرآنية خلال تلقيها لقاح كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هالة سرحان خائفة وتردد آيات قرآنية خلال تلقيها لقاح كورونا

الإعلامية هالة سرحان
القاهرة - صوت الإمارات

نشرت الإعلامية المصرية هالة سرحان مقطع فيديو لها، عبر حسابها في تويتر وهي تتلقى لقاح فيروس كورونا أثناء زيارتها لدبي، وظهرت وهي خائفة، وتردد آيات من القرآن الكريم وفق ما أكده المعلقون حتى انتهت من عملية التطعيم.وقالت هالة سرحان عبر حسابها في تويتر: "وأخذت الفاكسين أثناء زيارتي لدبي الحبيبة إلى قلبي والتي أمضيت بها سنوات رئيسة روتانا ستوديوز للإنتاج والتوزيع السينمائي، حظيت برعاية تفوق الوصف وأداء وخدمة عالمية، جزيل الشكر والعرفان لسعادة منى المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي وهيئة صحة دبي تجربة مذهلة في التنظيم والكرم".

وأضافت: ”بداية تجربة التطعيم في هيئة صحة دبي كنت قلقة لكن الحمد لله وجدت أعلى مستوى من التنظيم والإتقان حاجة تفرح، الزميل الإعلامي عمر من المركز الإعلامي أسعدني بالنصائح والمتابعة في كل خطوة.. بصراحة شعب الإمارات من أطيب وأفضل الشعوب، زادهم الله خيرا“واخذت الفاكسين اثناء زيارتي لدبي الحبيبة إلى قلبي والتي أمضيت بها سنوات رئيسة روتانا ستوديوز للإنتاج والتوزيع السينمائي حظيت برعاية تفوق الوصف واداء وخدمة عالمية جزيل الشكر والعرفان لسعادة منى المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي وهيئة صحة دبي تجربة مذهلة في التنظيم والكرم

وتفاعل المتابعين بدورهم مع الفيديو الذي شاركته الإعلامية المصرية، وجاء في التعليقات:"دكتورة بالعافية بس احچينا اكو اعراض جانبية صارت مثل ارتفاع درجات حرارة او شي ثاني ؟".وقال متابع آخر:" معلوماتي تقول ان من سبق وأن أصيب بفايروس كورونا لديه مناعة لمدة ستة شهور من تاريخ شفائه ولا يتم أخذه للقاح الابعد مضي ستة أشهر من الشفا".

وكانت الإعلامية المصرية هالة سرحان قد كشفت حقيقة ما تم تداوله من أنباء عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث نشرت تغريدة لها على موقع تويتر لتعبر عن غضبها واستيائها جراء الإشاعات المتداولة من قبل بعض المتابعين عنها مؤخرا حول إصابتها وقالت: ” الحمد لله أنا معنديش كورونا وبصحة وعافية .. ده بمناسبة الفتي والتزوير والكذب والحقد”.وأضافت: ” أنا عادة لا أعلق على إشاعات أو تعليقات وضيعة وأقول حسبي الله ونعم الوكيل .. لكن أعوذ بالله في ناس مصممة تنشر إني عيانة وبطلع في الروح إلهي تطلع روحهم ويتقطع لسانهم شياطين الشر المفقوعين موتوا بغيظكم ”.

الحمدلله انا معنديش كورونا وبصحة وعافية ده بمناسبة الفتي والتزوير والكذب والحقد وانا عادة لا اعلق علي اشاعات او تعليقات وضيعة واقول حسبي الله ونعم الوكيل لكن اعوذ بالله في ناس مصممة تنشر اني عيانة وبطلع في الروح الهي تطلع روحهمً ويتقطع لسانهم شياطين الشر المفقوعين موتوا بغيظكيُذكر أن الإعلامية هالة سرحان قدمت عدداً من البرامج، من أهمها "ناس بوك" على فضائية "روتانا مصرية"، وبرنامج "هالة شو".

قد يهمك أيضا

هالة سرحان تكشف طبيعة علاقتها بزوجها الدكتور طلال

هالة سرحان تبرز أهمية مدينة الإنتاج الإعلامي وإنجازاتها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة سرحان خائفة وتردد آيات قرآنية خلال تلقيها لقاح كورونا هالة سرحان خائفة وتردد آيات قرآنية خلال تلقيها لقاح كورونا



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates