الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد توجّه تحية لكل الأطباء حول العالم
آخر تحديث 07:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب مواجهتهم لفيروس "كورونا" رغم المخاطر المحيطة بهم

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد توجّه تحية لكل الأطباء حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد توجّه تحية لكل الأطباء حول العالم

ريا أبي راشد
بيروت -صوت الامارات

حرصت الإعلامية ريا أبي راشد على تقديم الدعم وتوجيه الشكر والتحية لكل الأطباء حول العالم بسبب مواجهتهم لفيروس كورونا المستجد رغم المخاطر التي قد تحدث إليهم.ونشرت ريا أبي راشد عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو برفقة ابنتها لولا خلال تواجدهما في العزل المنزلي بلندن، وعلقت قائلة: "أنا ولولا حابين نوجه التحية وشديد الاحترام والحب لكل الأطباء وإخصائي الصحة اللي بيخاطروا بحياتهم وبيروحوا شغلهم عشان ينقذوا حياة الكتير من مرضى الكورونا"  وشددت الإعلامية الشهيرة على أهمية الجلوس بالمنزل والالتزام بفترة العزل المنزلي لتفادي الإصابة بالفيروس، وأضافت موجهة حديثها للأطباء: "إحنا هنفضل بالبيت من أجلكم وانتوا بتروحوا شغلكم من أجلنا.. أنتم أبطال ونحن نحبكم".

 
وخلال الفيديو ظهرت طرافة لولا ابنة ريا أبي راشد خلال مقاطعتها لها أكثر من مرة دون قصد، وبالرغم من أن ريا قد وضعت كمامة طبية على وجه ابنتها، إلا أن هذا يعد الفيديو الأول الذي يُظهر ملامحها بشكل واضح للجمهور، رغم حرصها الدائم على إخفاء ملامحها في الصور التي تشاركها باستمرار ولاقى الفيديو تفاعل قطاع كبير من متابعيها وإعجابهم، سواء بسبب الظهور المميز لابنتها معها، أو لتوجيهها التحية للأطباء حول العالم،الامارات فشاركها البعض ووجهوا رسائل شكر مميزة لهم أيضًا ريا أبي راشد وابنتها في يوم الأم وكانت ريا أبي راشد قد شاركت لأول مرة صورة واضحة لابنتها مؤخرًا وذلك احتفالًا بمناسبة يوم الأم 2020، واعتبر الجمهور احتفالها خاصًا ومميزًا كونها تلك المرة الأولى التي تشارك فيها مع الجمهور صورة واضحة لملامح لالا منذ ولادتها، رغم انها صورة من مرحلة عمرية أصغر مما هي عليه الآن.

قد يهمك ايضا 

فيروس "كورونا" المستجد يزيد الإقبال على "واتساب" و"فيسبوك"

أستراليا تحيل "فيسبوك" إلى القضاء لانتهاكها خصوصية 300 ألف مواطن

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد توجّه تحية لكل الأطباء حول العالم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد توجّه تحية لكل الأطباء حول العالم



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates