منصة أوان الرقمية تواكب رمضان بتشكيلة مسلسلات متنوعة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منصة "أوان" الرقمية تواكب رمضان بتشكيلة مسلسلات متنوعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصة "أوان" الرقمية تواكب رمضان بتشكيلة مسلسلات متنوعة

دبي للإعلام
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أعلنت منصة "أوان" الرقمية التابعة لـ "دبي للإعلام" عن مواكبتها الدورة البرامجية الرمضانية الخاصة بتلفزيون "دبي" و"قناة سما دبي"، والتي تتضمن تشكيلةً متنوعةً من الأعمال الدرامية المحلية والخليجية والعربية والبرامج التلفزيونية، إلى جانب مجموعةٍ كبيرةٍ من الأفلام الأجنبية والوثائقيات، والبرامج الدينية، والرياضية، والكرتون والأعمال المسرحية وغيرها.

ويأتي ذلك بهدف تلبية مختلف أذواق الجمهور، وزيادة التنوع في المحتوى الذي تعرضه المنصة الرقمية، بما يزيد من شعبيتها في الإمارات والمنطقة.وفي هذا السياق، أكدت خديجة المرزوقي، مدير الإعلام الرقمي في "دبي للإعلام"، اهتمام "دبي للإعلام"، بتقديم تجربةٍ فريدةٍ للجمهور للاستمتاع بمشاهدة الأعمال والبرامج كافة التي تعرضها قنواتها التلفزيونية.

وقالت: "منذ انطلاقتها، ومنصة "أوان" تواصل رحلة نجاحها لتصبح أضخم مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في منطقة الشرق الأوسط، حيث تحرص "دبي للإعلام" عبر "أوان" على منح المشاهدين تجربة مشاهدة متميزة، من خلال تمكينهم من متابعة الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية كافة، من خلال حساباتهم الخاصة في أي وقت ومن أي مكان، ممّا يساهم في تعزيز مكانة المنصة وزيادة شعبيتها الجماهيرية".

وأشارت إلى أن مواكبة منصة "أوان" الدورة البرامجية الرمضانية، تمنح متابعي قنوات "دبي للإعلام" مرونةً عاليةً في اختياراتهم، لا سيما أنها تتميز بامتلاكها أفضل تقنيات الاتصال والخدمات الذكية والرقمية، إضافة إلى تجاوبها مع جميع المتصفحات وتوفرها على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية.

وأضافت: "سيتمكّن المشاهدون، على مدار شهر رمضان المبارك، من متابعة المسلسلات والبرامج التلفزيونية كافة، والفواصل والفقرات التي تعرضها شاشات "دبي للإعلام" إلى جانب البث الحي للقنوات، مع فرصة إعادة مشاهدة ما تم بثه خلال اليومين الماضيين عبر خدمة (Catch up TV)، ممّا يزيد من تنافسية المنصة".

وأوضحت "المرزوقي" أن مواكبة منصة "أوان" الرقمية كلّ ما يُعرض على شاشات قنوات "دبي للإعلام" يعكس ما حققته من نجاحاتٍ لافتةٍ في إنتاج وتقديم المحتوى الإعلامي الجيد.

وقالت: "تسعى "دبي للإعلام"، من خلال منصة "أوان" الرقمية، إلى تقديم مجموعةٍ من التجارب النوعية والمحتوى الإعلامي المتميز الذي يتسم بأعلى معايير الجودة، حيث تتميز المنصة بقدرتها على تجسيد روح الإبداع من خلال باقة الخدمات التي تقدمها للكبار والصغار لضمان حصولهم على متابعة متميزة، كما تحرص المنصة، عبر "أوان كيدز"، على تلبية أذواق المشاهدين الصغار، وتمكينهم من متابعة تشكيلةٍ من الأعمال والمسلسلات الكرتونية والأفلام السينمائية المتميزة ضمن بيئة أمنة".

وعلى مدار شهر رمضان المبارك، ستشهد منصة "أوان" الرقمية عرض المسلسلات والأعمال الدرامية المحلية والخليجية والعربية كافة التي تلعب بطولتها نخبةٌ من أبرز نجوم الفن في الإمارات والخليج والعالم العربي، وذلك بالتزامن مع أوقات عرضها على شاشة تلفزيون "دبي" و"قناة سما دبي"، إلى جانب تشكيلةٍ من البرامج الاجتماعية والثقافية وبرامج المسابقات التي تجمع بين القيم الاجتماعية والفكرية والترفيه.

وتشمل قائمة الأعمال التي ستعرضها "أوان"، خلال الشهر الفضيل، المسلسل الإماراتي "بيت أبونا" للمخرج عبد الرحمن السلمان، وبطولة الفنان مروان عبدالله، والفنانة صوغة وعبدالله خليل. وتدور أحداثه حول الأخوة ريم وحميد ومايد الذين يرثون عن والدهم فيلا كبيرة تقع وسط منطقة جميرا بدبي، لتكون المفاجأة عند فتح وصية الأب والتي يدعوهم فيها إلى المحافظة على الفيلا وعدم بيعها، ليبدأ الأخوة في البحث عن الأسباب التي دعت والدهم لاتخاذ هذا القرار، وكذلك الجزء الثالث من المسلسل الإماراتي "وديمة وحليمة " الذي يواصل سرد حكاية الجارتين وديمة وحليمة، وما تشهده العلاقة بينهما من مقالب، في وقت يستمر فيه فرج وابنه سالم في محاولاتهما الإصلاح بين الجارتين، والعمل من تأليف جاسم الخراز وإخراج عمر إبراهيم، وبطولة الفنان مرعي الحليان، والفنانة ملاك الخالدي والنجمة البحرينية سعاد علي، والفنانة أمل محمد ونخبة من ضيوف الشرف، كما تضم أيضًا المسلسل الاجتماعي "ذاكرة القلب" للمخرج القدير أحمد المقلة وبطولة الفنان أحمد الجسمي، وتدور حكايته حول ابنة البروفيسور غانم "طيف" التي تفقد حياتها إثر حادث مؤلم، ويتم التبرع بقلبها لـ "حليمة" التي تعاني من ضمور في القلب، لتبدأ بعدها رحلة الكشف عن أسرار وحكايات متعلقة بالعائلتين.  

وتعرض المنصة حلقات المسلسل المصري "فراولة" للمخرج محمد علي، وبطولة الفنانة نيللي كريم، ومصطفى خاطر، وشيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل حول ابنة حارس عقار تطمح لتغيير نمط حياتها عبر الانتقال إلى الطبقة المخملية، وتنجح في تحقيق هدفها وتتحول إلى سيدة أعمال معروفة، بعد تمكنها من تجاوز العديد من التحديات التي تواجهها. وكذلك مسلسل "نقطة انتهى" الذي يلعب بطولته الفنان عابد فهد وعادل كرم، وندى أبو فرحات، وأنس طياره وآخرين، وتدور أحداثه في إطار قالب بوليسي مشوق، حول صيدلي يعاني من مرض "باركنسون" الذي يؤثر على جهازه العصبي، ويسعى جاهدًا لإخفاء معالم جريمته التي ارتكبها عن طريق الخطأ بحق شقيق زوجته، في وقت تسعى فيه الزوجة لاكتشاف الظروف التي أدت إلى اختفاء شقيقها، والعمل من إخراج محمد عبد العزيز، وتأليف فادي حسين.

قد يهمك ايضاً

مؤسسة دبي للإعلام تشارك في النسخة الأولى من الكونغرس العالمي للإعلام

 

 

منى المرّي تؤكد أن مؤسسات الإعلام الإماراتية رصدت التوجهات العالمية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصة أوان الرقمية تواكب رمضان بتشكيلة مسلسلات متنوعة منصة أوان الرقمية تواكب رمضان بتشكيلة مسلسلات متنوعة



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates