بكر شقيق أسامة بن لادن يؤجر شققًا للطلبة في اسكتلندا
آخر تحديث 14:56:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مبنى تملكه شركة "كيلسو" للعقارات التابعة له

بكر شقيق أسامة بن لادن يؤجر شققًا للطلبة في اسكتلندا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بكر شقيق أسامة بن لادن يؤجر شققًا للطلبة في اسكتلندا

بكر محمد بن لادن
لندن كاتيا حداد

على الرغم من مقتل أسامة بن لادن قبل عدة سنوات، إلا أنه مازال محل اهتمام العديد من القنوات والصحف، حيث ركزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على شقيق الزعيم السابق لتنظيم القاعدة، والذي يعيش حاليا في إسكتلندا.

وتقول الصحيفة البريطانية إن بكر محمد بن لادن، والذي يبلغ من العمر 68 عامًا، يقوم بتأجير الشقق للطلبة في اسكتلندا، حيث أنه يمتلك منزلا في منطقة "غلاسكو"، والذي تم افتتاحه بواسطة شركة "كيلسو" للعقارات، وهي إحدى الشركات المسجلة في المملكة المتحدة.

الملياردير السعودي قام بشراء قطعة الأرض مقابل مليون ونصف جنيه إسترليني في عام 2014، ليقوم بعد ذلك بتأجير الشقق إلى الطلاب الأكثر ثراء، حيث أن المنزل يقع في أحد أرقى المناطق في غلاسكو.

وأوضحت الصحيفة البريطانية البارزة الى أن الوثائق الرسمية تكشف أن المنزل مملوك لشركة "كيلسو" العقارية، وهي إحدى اهم الشركات التابعة لـ"مجموعة بن لادن"، والتي تعد أحد أهم وأكبر الشركات العاملة في مجال المقاولات منذ بداية الثلاثينات من القرن الماضي.

وتعد شركة "كيلسو" هي إحدى الشركات المملوكة للسيد محمد بكر بن لادن، بالإضافة إلى شريكين أخرين، إلا أن شقيق الزعيم السابق لتنظيم القاعدة يملك الحصة الأكبر في أسهمها.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن هيربيرتو كوانالو، والذي يقوم بإدارة العقار المذكور، أن القول بأن شركة بن لادن، والتي تعد أحد أكبر المستثمرين في مجال العقارات، ووكيلها شركة كيلسو، هي شركات غير ملائمة من الناحية القانونية، يعد أمرًا غير مقبول على الإطلاق.

وأضاف "اننا نضع على عاتقنا العناية الواجبة بالعقار، وهو الأمر الذي نقوم به في أي موقع نتولى مسؤوليته." وشدد أنهم يملكون كافة المستندات والوثائق التي تثبت ملكيتهم للمنزل.

 وأوضح أن منزل "وودسايد" هو واحد من مجموعة واسعة من الأصول العقارية العالمية التي تملكها شركة بن لادن، مشددا على أن إدارة المنزل تعمل على توفير كافة سبل الراحة لتوفير الإقامة الاستثنائية للمجتمع الطلابي القاطن به.

الشقق الأستوديو المتواجدة في المبنى تحوي إمكانيات هائلة، حيث يوجد فيها غرف لتنظيم حفلات العشاء، وصالة ألعاب رياضية، يتم استئجارها مقابل مبلغ يقدر بحوالي 13 ألف جنيه إسترليني في العام.

من ناحيته، يقول أحد طلاب الهندسة، ويدعى شينهان يي (26 عامًا) أنها كانت بمثابة المفاجأة بالنسبة له أن يعرف أن هذا المبنى الذي يقطنه مملوكا لهذا الرجل، موضحا أن البعض قد يعتقد أن ذلك مصدر للخطر. بكر بن لادن هو المسؤول الأول عن شركة بن لادن، حيث أن قطاعا كبيرا من المتابعين ينظرون إليه باعتباره الحاكم الفعلي لجدة، والتي تعد العاصمة الاقتصادية للمملكة العربية السعودية.

وكانت الشركة قد قامت بابرام العديد من الصفقات في قطر ومختلف أنحاء العالم، حيث ساهمت في بناء مركز الملك عبد الله المالي في المملكة العربية السعودية، في صفقة تقدر بحوالي 816 مليون جنيه إسترليني. وبالرغم من نفوذه الكبير، إلا أن بكر بن لادن يبدو حريصا على عدم الظهور المتزايد، ربما بسبب أخوه أسامة والذي كان الزعيم السابق لتنظيم القاعدة والذي قتل في باكستان في عام 2011.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بكر شقيق أسامة بن لادن يؤجر شققًا للطلبة في اسكتلندا بكر شقيق أسامة بن لادن يؤجر شققًا للطلبة في اسكتلندا



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates