ترامب يعدّ بعمليات ترحيل خلال أول يوم في البيت الأبيض
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مناصرو الهجرة يطالبون أوباما بوقف احتجاز طالبي اللجوء

ترامب يعدّ بعمليات ترحيل خلال أول يوم في البيت الأبيض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترامب يعدّ بعمليات ترحيل خلال أول يوم في البيت الأبيض

الرئيس باراك أوباما
واشنطن - يوسف مكي

دعا مناصرو الهجرة، الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى إطلاق سراح حوالي 4000 عائلة من أميركا الوسطى، محتجزين حاليًا في الولايات المتحدة، أثناء التقدم لطلب اللجوء. وطالب المدافعون بالتوقف عن احتجازهم، أو إطلاق سراحهم. واجتمع ممثلو الجماعات المدافعة عن المهاجرين، مثل مفوضية اللاجئين النسائية، وجمعية محامي الهجرة الأميركية مع مسؤولين في البيت الأبيض، الأسبوع الماضي، لمناقشة هذه القضية.

ويجري حاليًا التحفظ على النساء والأطفال القادمين من أميركا الوسطى، في أماكن احتجاز ذات ظروف أمنية منخفضة في ولاية تكساس وبنسلفانيا. ويرى المدافعون أن المحتجزين معرضون للخطر في تلك الأماكن، التي تفتقر إلى الحد الأدنى من الحماية، وينبغي أن يطلق سراحهم، ويتم رصدها عن طريق الكاحل. وأنهم عبروا عن خشيتهم من ترحيلهم، دون أن يمثلوا أمام قاضِ بمجرد تولي ترامب السلطة.

ترامب يعدّ بعمليات ترحيل خلال أول يوم في البيت الأبيض

وأوضحت كاتارينا اوبسر، مسؤول البرامج في مفوضية اللاجئين النسائية، الأسبوع الماضي، قائلة "مما لا شك فيه، أن نتائج انتخابات يوم الثلاثاء غيرت ما تعنيه كلمة مهاجرين أو لاجئين، أو طالبي اللجوء في الولايات المتحدة". وكانت إدارة أوباما أعادت طرح مشكلة احتجاز عائلات طالبي اللجوء المثيرة للجدل.

وأكد ترامب خلال حملته الانتخابية، أنه سينهي سياسات الهجرة المخففة، التي قدمتها إدارة أوباما. ومع ذلك، فقد بدأت إدارة أوباما بطرد عدد قياسي من المهاجرين غير الشرعيين. ورحلت 2.4مليون من المهاجرين غير المصرح لهم بالإقامة خلال سنواتها الست الأولى من تولي أوباما الرئاسة، وهو أكثر مما قامت به إدارة الجمهوري جورج بوش في ثمانية أعوام، وفقًا لتحليل البيانات بيو للأبحاث. ووعد ترامب بالقيام بعمليات ترحيل جماعي في أول يوم له في البيت الأبيض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يعدّ بعمليات ترحيل خلال أول يوم في البيت الأبيض ترامب يعدّ بعمليات ترحيل خلال أول يوم في البيت الأبيض



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates