روحاني يعتبر اجتماعات فيينا «بداية فصل جديد» لإحياء الاتفاق النووي
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

روحاني يعتبر اجتماعات فيينا «بداية فصل جديد» لإحياء الاتفاق النووي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روحاني يعتبر اجتماعات فيينا «بداية فصل جديد» لإحياء الاتفاق النووي

الرئيس الإيراني حسن روحاني
طهران - صوت الإمارات

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم (الأربعاء)، إن الأيام الأخيرة شهدت بداية فصل جديد لإحياء الاتفاق النووي، في إشارة إلى الاجتماعات التي عقدت في فيينا أمس، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.ونقلت وكالة أنباء إيران (إرنا) عنه القول إن «جميع الأطراف الموقِّعة على الاتفاق النووي وصلت إلى نتيجة أنه لم يكن هناك حل أفضل من الاتفاق النووي، وبالتالي فلا سبيل إلا تطبيقه بشكل كامل». مبينا  «لقد شهدنا في الأيام الأخيرة بداية فصل جديد لإحياء الاتفاق النووي وعُقدت اجتماعاتٌ لأطراف الاتفاق إضافة إلى إيران في فيينا».وعُقدت أمس (الثلاثاء) في فيينا جولة مشاورات بين إيران والدول المتبقية في الاتفاق النووي، ووصف دبلوماسيون المشاورات بأنها كانت بنّاءة.وأشارت تقارير إلى أنه تم الاتفاق على جولات مكوكية من المشاورات غير المباشرة خلال الفترة القادمة بين الجانبين الأميركي والإيراني.

كانت إدارة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب قد انسحبت في عام 2018 بصورة أحادية من الاتفاق النووي الدولي الذي كان يهدف إلى منع طهران من الحصول على ترسانة نووية، مقابل تقديم مزايا اقتصادية لها. وردّت إيران بتقليص التزاماتها المنصوص عليها في الاتفاق.وتؤكد إيران أنها مستعدة للعودة لجميع التزاماتها بشرط عودة الرئيس الأميركي جو بايدن إلى الاتفاق النووي لعام 2015، ورفع العقوبات التي فرضها ترمب على طهران.

وقــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

روحاني يحذر من موجة رابعة لكورونا قد تجتاح إيران

روحاني لميركل إذا أرادت أوروبا الحفاظ على الاتفاق النووي فعليها إثبات ذلك عمليا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روحاني يعتبر اجتماعات فيينا «بداية فصل جديد» لإحياء الاتفاق النووي روحاني يعتبر اجتماعات فيينا «بداية فصل جديد» لإحياء الاتفاق النووي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates