دونالد ترامب يسمح لطالبي التأشيرة الدخول الى الولايات المتحدة
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

القيام باختبار أيديولوجي لهم يتناول الحرية الدينية والمساواة

دونالد ترامب يسمح لطالبي التأشيرة الدخول الى الولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دونالد ترامب يسمح لطالبي التأشيرة الدخول الى الولايات المتحدة

مرشح الحزب "الجمهوري" للرئاسة الأميركية دونالد ترامب
واشنطن - يوسف مكي

أعلن مرشح الحزب "الجمهوري" للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، نهاية بناء الدولة إذا انتخب رئيسًا واستعاض عنها بما وصفه المساعدون باسم "واقعية السياسة الخارجية" والتي تركز على تدمير تنظيم "داعش" والمنظمات المتطرفة الأخرى. وأوضح ترامب في كلمة له الأثنين في "أوهايو" أن البلاد بحاجة إلى العمل مع أي شخص يشارك في هذه المهمة بغض النظر عن الخلافات الأيديولوجية والاستراتيجية الأخرى، وكأنه يقول إنَّ " أي دولة سترغب في العمل مع الولايات المتحدة لهزيمة تنظيم "داعش" المتطرف ستكون حليفة للولايات المتحدة". وأوضح المستشار السياسي البارز لترامب ستيفن ميلر أنه في حين أننا لا يمكننا اختيار أصدقائنا يجب علينا أن ندرك أعداءنا".
 وانتقدت حملة مرشحة الحزب "الديمقراطي" هيلاري كلينتون، مدير الحملة الانتخابية لترامب عشية خطابة بسبب علاقاته مع روسيا ومصالحه الموالية للكرملن، في إشارة واضحة لما نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" ليلة الأحد، وزعمت القصة أن بول منافورت تلقى 12.7 مليون دولار من الرئيس الأوكراني السابق الموالي لروسيا وحزبه السياسي للعمل كمستشار لمدة 5 سنوات، فيما أنكر محامي منافورت تلقي موكله لهذه المبالغ.

دونالد ترامب يسمح لطالبي التأشيرة الدخول الى الولايات المتحدة
ومن المتوقع أن يضع ترامب الخطوط العريضة لمقترحه بشأن سياسته تجاه الهجرة والتي بموجبها تتوقف الولايات المتحدة عن إصدار تأشيرات في أي حالة حين لا يمكنها إجراء اختبارات كاملة. ويعد ذلك أحدث إصدار من السياسة التي بدأت مع دعوة ترامب غير المسبوقة لمنع دخول المسلمين الأجانب مؤقتا إلى البلاد، وهو ما انتقدته كافة الأحزاب باعتباره منافيا للطبيعة الأميركية. وقدم ترامب معيارا جديدا بعد مذبحة الملهي الليلي للمثليين في "أورلاندو" في فلوريدا في يونيو/ حزيزان الماضي. وأضاف ميلر أنه "وفقا لملاحظات بشأن حادث أورلاندو يصف ترامب الحاجة إلى تعلق إصدار تأشيرة دخول مناطق جغرافية لها تاريخ من تصدير الإرهاب مؤقتا حيث لا يمكن أن تتم الاجراءات الكافية"، ومن المتوقع أن يعلن ترامب اختبارًا أيديولوجيًا جديدًا لقبول دخول البلاد من شأنه تقييم مواقف المرشحين للدخول من قضايا مثل الحرية الدينية والمساواة بين الجنسين وحقوق المثليين.
وسيتم فحص المتقدمين للجوء من خلال الاستبيانات والبحث في وسائل الاعلام الاجتماعية وإجراء مقابلات مع الأصدقاء وأفراد العائلة لمعرفة ما إذا كان المتقدمون يدعمون القيم الأميركية مثل التسامح والتعددية. ومع المتوقع أن يصرح ترامب بعبارات واضحة في خطابه مثل " أثناء الحرب الباردة كانت الأمة في صراع ايديولوجي مع الاسلام الراديكالي".
وحذرت هيلاري كلينتون المرشحة المنافسة لترامب وكبار المسؤولين في الحكومة الأميركية من مخاطر استخدام هذه اللغة لوصف الصراع لأنها تصب في صالح المتطرفين، وفي حين انتُقد ترامب في الماضي لعدم وضع حلول سياسية محددة، إلا أن المساعدين أوضحوا أن خطاب الأثنين سيركز مرة أخرى على رؤيته بشأن الحدود. وأشار المساعدون إلى أنه يتوقع أن يلقي خطابات بشأن مزيد من التفاصيل الأسابيع المقبلة.
ويتوقع أن يمضي ترامب وقتا كبيرا في ملاحقة الرئيس باراك أوباما وكلينتون وزيرة الخارجية الأميركية السابقة، ملقيا عليهما اللوم في سن سياسات تسمح بانتشار تنظيم "داعش"، فيما جعل أوباما الانتهاء من بناء الوطن جزءًا أساسيا من جهته في السياسة الخارجية لسنوات، وذكر ميلر الأحد في رسالة إلكترونية أن " السيد ترامب سيطرح رؤيته لهزيمة تنظيم "داعش"، وسيشرح كيف أن سياسات أوباما وكلينتون هي المسؤولة عن انتشار التنظيم البربري الذي أودى بحياة الكثيرين". وفي الأسبوع الماضي القى ترامب خطابا سياسيا اقتصاديا دعا فيه إلى خفض ضرائب الشركات ودحر الأنظمة الاتحادية من خلال سلسلة من التصريحات الاستفزازية بما في ذلك إعلان أن أوباما هو مؤسس تنظيم "داعش".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونالد ترامب يسمح لطالبي التأشيرة الدخول الى الولايات المتحدة دونالد ترامب يسمح لطالبي التأشيرة الدخول الى الولايات المتحدة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates