إليكِ طُرق تجديد ديكور المنزل بسهولة لكسر الملل تعرفي عليها
آخر تحديث 09:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ركزي جهودك على العناصر الكبيرة إن كنت تشعرين بالحيرة

إليكِ طُرق تجديد ديكور المنزل بسهولة لكسر الملل تعرفي عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليكِ طُرق تجديد ديكور المنزل بسهولة لكسر الملل تعرفي عليها

المنزل
القاهرة - صوت الامارات

أغلبنا يجلس في المنزل بسبب الحجر الصحي، ولكن أصبح لديك الفرصة والوقت لتجديد شكل ديكور البيت الأمر الذي يمكن أن يمنحك الشعور بالسعادة خلال هذه الفترة. ويمكنك تحقيق هذا سواء من خلال شراء أثاث منزلي جديد أو من خلال استخدام ما هو متوفر لديك في الوقت الحالي، فتعرفي معنا على القواعد التي ينصح باتباعها لتجديد ديكور المنزل دون الخروج منه.إعادة ترتيب أثاث المنزلمن الخطوات الهامة التي يجب القيام بها من أجل تجديد ديكور المنزل دون أن يكلفك الأمر أي مبلغ مالي. فكل ما عليك القيام به هو تغيير أماكن وضع أثاث المنزل. وهذه الفكرة لا تنطبق فقط على حجرات استقبال الضيوف أو المعيشة بل البيت بأكمله. لهذا يفضل عمل رسم تخطيطي لكل ما يدور بذهنك حول الشكل الجديد للمنزل. ويمكن طلب المساعدة من زوجك لضمان سهولة نقل وتحريك أثاث البيت بطريقة سهلة وبسيطة.

- تحديد ميزانية خاصة لتجديد ديكور المنزلإن كنت تنوين تجديد ديكور المنزل يجب عليك وضع ميزانية محددة لكل ما أنت بحاجة له، سواء شراء قطع أساسية في أثاث المنزل أو بعض الإكسسوارات البسيطة. ويتم هذا من خلال مشاهدة بعض المنتجات عبر موقع الديكورات الشهيرة ثم تحديد الميزانية بناء على متطلباتك والأسعار المتاحة أمامك.
- تحديد قائمة بأثاث المنزل الجديدإن كنت تعتقدين أنه لا يمكنك تجديد شكل ديكور البيت دون الخروج منه فأنت مخطئة، فهناك الكثير من متاجر الأثاث التي يمكن الاستعانة بها في الوقت الحالي لشراء أثاث منزلي أون لاين، مثل ايكيا أو زارا هوم التي تقوم بالشحن داخل البلاد بدون مواجهة أي مشاكل. فكل ما عليك هو تحديد قائمة بجميع أثاث المنزل الي تريدي تغييرها مثل الأريكة أو المقاعد أو طاولة أو حتى شراء بعض الإكسسوارات البسيطة لتزين البيت مثل المفارش أو وحدات الأضاءة.
- قياس المنزل وحجم الأثاث يجب عليك الانتباه جيدًا عند شراء أثاث منزلي جديد مثل تحديد مقاسات البيت وأماكن وضعها. لضمان أن يكون الأثاث مناسب لحجم البيت وكي لا تواجهين أي مشاكل عند تنظيم ديكور المنزل. وهذه القاعدة لا تنطبق فقط عند شراء أثاث منزلي جديد ولكن عند إعادة ترتيب ديكور البيت، يجب عليك أن تضعي في اعتبار حجم كل قطعة.
- ركزي جهودك على العناصر الكبيرة إن كنت تشعرين بالحيرة في كيفية البدأ في تنظيم ديكور المنزل، يمكنك التركيز على العناصر الأساسية الموجودة في الحجرة مثل السرير وخزانة الملابس، ثم بعدها يمكنك الإنتقال إلى الإكسسوارات التي يمكن أن تتواجد في المكان مثل اللوحات أو التفاصيل التي يمكن تزيين بها المكان لضمان عدم نسيان أي قطعة عند إعادة تنظيم شكل الديكور البيت من جديد
كيفية تجديد شكل جدران المنزل هناك أكثر من طريقة لتجديد شكل ديكور الحوائط، مثل تغيير لونها بنفسك، فيمكنك شراء الألوان بنفسك وتغيير لون الحوائط بالدرجات التي يمكن أن تتناسب مع أثاث البيت. أو وضع ورق الحائط الذي يمكن أن يجدد الشكل التقليدي للمنزل.


قد يهمك ايضا :

أخطاء في ديكورات وتأثيث المجلس السعودي

إليكِ أبرز وظائف واستخدامات "المرايا" في ديكورات المنزل اكتشفيها بنفسك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ طُرق تجديد ديكور المنزل بسهولة لكسر الملل تعرفي عليها إليكِ طُرق تجديد ديكور المنزل بسهولة لكسر الملل تعرفي عليها



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates