5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك
آخر تحديث 08:11:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك

الألوان
القاهرة - صوت الامارات

الحقيقة أن خيارتنا تعكس جانبًا كبيرًا من شخصياتنا وتفضيلاتنا في الحياة، وعندما يتعلق الأمر بالألوان والديكورات، فيجب أن يتم اختيارها بدقة شديدة، خاصة عند اختيار الألوان المحايدة وهي الاتجاهات الجديدة لصناعة التصميم الداخلي لمنازلنا، إنها الألوان القديمة ولكن في شكل وأسلوب عصري، فإذا كنتِ تخططين لتزيين منزلك بألوان محايدة، فإليك بعض النصائح الحصرية التي شاركها كافيري ساشديف، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ My Pooja Box، في تقرير منشور على موقع pinkvilla.
 
ما هي الألوان المحايدة؟
الألوان المحايدة هي مجموعة الألوان والظلال التى يمكن دمجها مع أي نمط أو لون، مثل البيج، والأبيض، والأسود، والكريمي، والعاج، وهذه بعض الألوان المحايدة التي يمكن أن تبدو جميلة عند دمجها بأساليب وألوان آخرى، لتمنح مظهر جذاب ومثالى للغاية لديكور وجدران منزلك.
 
ما هي بعض أفضل الألوان المحايدة لغرفة المعيشة الخاصة بك؟
غرفة المعيشة هي واحدة من أكثر الغرف استخدامًا في منزلك، وبالتالي فهي بحاجة إلى تزيينها بأكثر الطرق جاذبية، وتستخدم الألوان المحايدة على الجدران، ويمكن تنسيقه مع ألوان مختلفة في الأثاث والإكسسوارات.

إذا كانت غرفة المعيشة أو الليفنج يدخلها ضوء الشمس، فيمكن استخدام درجات أكثر برودة مع اللون الأبيض لتزيين الغرفة، إذا كانت غرفة المعيشة تعتمد على المصباح، فيمكن أن يكون الكريمي، والرمادي الداكن، والأخضر محايدًا تمامًا.
 
كيف تعزز الألوان المحايدة مساحة غرفك؟
تعتبر الألوان المحايدة مثل البيج الناعم والرمادي الداكن مثالية لتعزيز مساحة غرفتك، لأن هذه الظلال أفتح وأكثر اشراقًا، وبعض الألوان الأخرى مثل الوردي الداكن، والنعناع الناعم أو لمسة من الأزرق الفاتح أيضًا قد تكون مناسبة لكن بدرجة أقل قليلًا.
 
ما هي الألوان التي يمكن أن تتطابق مع الدرجات المحايدة؟
لا يعني استخدام الألوان المحايدة تزيين المنزل بأكمله باللون الأبيض والرمادي فقط، لكن يمكن دمج الألوان مع درجات أخرى لإنشاء أنماط متنوعة، من خلال دمج الملحقات والمنسوجات ذات الألوان الجريئة والرائعة.لا يجب دائمًا إقران الألوان المحايدة بعناصر ديكور حديثة ورائعة، ويمكنك الاكتفاء بوضع المزهريات الطبيعية، أو إضافة منحوتات ديكور المنزل التقليدية.

قـــــــد يهمــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــا

ابرز عشرة نصائح عمليّة لديكور غرفة المعيشة في المنزل
 

تصميمات ديكورات غرفة المعيشة واساسيات اختيارها وخصائصها المميّزة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك 5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates