تعرف على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارة شواطئها والاستمتاع بمغامرات مذهلة
آخر تحديث 14:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُعد منطقة البحر الكاريبي مكانًا رائعًا لأي سائح يبحث عن قسط من الراحة

تعرف على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارة شواطئها والاستمتاع بمغامرات مذهلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارة شواطئها والاستمتاع بمغامرات مذهلة

منطقة البحر الكاريبي
لندن - صوت الامارات

هناك اعتقاد خاطئ بين العديد من السياح بأنّ لا يمكنك أن تذهب إلى الشاطئ وأن تحظى بمغامرة رائعة في الوقت نفسه. إلا أن ذلك غير صحيح، فالشاطئ أيضًا يوفّر بعض الفرص لرحلات رائعة. في ما يلي قائمة ببعض أفضل الأماكن التي يمكنك زيارة شواطئها المذهلة والاستمتاع بمغامرات رائعة في الوقت نفسه.

نيفيس Nevis
تُعد منطقة البحر الكاريبي مكانًا رائعًا لأي سائح يبحث عن قسط من الراحة والاسترخاء على الشاطئ، ولكن هناك أيضًا الكثير مما يمكن فعله لمن يريد المغامرة في عطلته. فجزيرة نيفيس، مثلًا، توفّر لسائقي الدراجات الجبلية إمكان التجول على الطرق الوعرة، منها السهل ومنها الصعب للغاية، حيث تستمتع في الوقت نفسه بمناظر طبيعية خلابة أثناء رحلتك. ويمكنك أيضًا ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو التسلق هناك.

ساحل بيمبروكشاير في ويلز
ساحل بيمبروكشاير على الساحل الجنوبي الغربي لويلز هو نقطة جذب للمسافرين المغامرين الذين يستمتعون بالتعايش والقفز على المنحدرات الشراعية وركوب الأمواج والسباحة في كهوف البحر، كما أنك تستطيع المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات على طول طريق بيمبروكشاير الساحلي الذي يبلغ طوله 186 ميلًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تسلّق الصخور وركوب الخيل في الرمال، وإذا كنت تستمتع بالاستكشاف، فهناك أكثر من 40 قلعة حصن من العصر الحديدي وقلاع نورمان وعصور العصور الوسطى ومدن تتجول فيها أيضًا.

جزيرة هاملتون في أستراليا
تُعد جزيرة هاميلتون الأسترالية وجهة سياحية رائعة للمسافرين الذين يحبون الجمع بين حمامات الشمس على الرمال الناعمة مع جرعة صحية من المغامرة. Catseye Beach، مثلًا، خيار رائع للأشخاص الذين يحبون الغوص في المياه الهادئة.
على الشاطئ، يمكنك ممارسة التجذيف والتزلج الهوائي والتزلج على الجليد والاستمتاع بالرياضات المائية الأخرى. مغامرة الإبحار في طوف يبلغ طوله 36 قدمًا هي خيار محبب أيضًا.

سانتا مونيكا في كاليفورنيا
يوجد في سانتا مونيكا عدد كبير من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها: ألعاب كرة الطائرة الشاطئية، أمواج كبيرة لركوبها أو للتجديف فيها، ومسارات طويلة للمشي، وركوب الدراجات الجبلية القريبة. ويمكن للمسافرين الانضمام إلى السكان المحليين في أمواج المحيط الهادئ، أو استكشاف التضاريس الصعبة التي تطل على الشاطئ من مسارات جبال سانتا مونيكا القريبة.
يمتد مسار South Coast Bicycle Trail على طول الرمال من Malibu وصولًا إلى Torrance ويوفّر مسارًا رائعًا لراكبي الدراجات. الطرق هي وسيلة رائعة للبقاء بالقرب من الشاطئ، مع الكثير من الفرص للتوقف للسباحة السريعة لتبرد في المحيط.

أرخبيل بسكادورز Penghu في تايوان
يتكوّن من أكثر من 50 جزيرة خلابة، يقع هذا الأرخبيل شمالي خط الاستواء مباشرةً، لذا هو الملاذ الاستوائي المثالي لزيارات الربيع والخريف. تحيط بالمياه الفيروزية الدافئة منحدرات البازلت الشاهقة وتصطف على جانبيها الشواطئ الرملية البيضاء البكر مع الشعاب المرجانية الوفيرة لاستكشافها، ويُعد التجذيف بالكاياك من أفضل الطرق لاستكشاف هذا الأرخبيل، وهو الطريقة الوحيدة لزيارة العديد من أعمدة البازلت المدهشة على مداخل غير مأهولة

قد يهمك أيضًا:

"واتامو" تجعله الشعاب المرجانية الهائلة مكانًا مثاليًا للغطس والغوص

مميزات "تيرامو" الإيطالية الوجهة المثالية لمحبي التاريخ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارة شواطئها والاستمتاع بمغامرات مذهلة تعرف على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارة شواطئها والاستمتاع بمغامرات مذهلة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates