أغرب أماكن الإقامة السياحية في العالم منها قصر مهرجا الهندي
آخر تحديث 16:45:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتشرت بشكل كبير في جميع أنحاء العالم طوال عام 2019

أغرب أماكن الإقامة السياحية في العالم منها قصر مهرجا الهندي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغرب أماكن الإقامة السياحية في العالم منها قصر مهرجا الهندي

فندق المقطورة البريطاني
القاهرة - صوت الامارات

انتشرت بشكل كبير في جميع أنحاء العالم طوال عام 2019  أماكن غربية للإقامة السياحية ،مثل منزل الحلوى، جناح المهراجا الهندي وغيرها ما يمنح السياح إقامة فريدة من نوعها.ونسلط الضوء في التقرير التالي على أغرب أماكن الإقامة السياحية التي ظهرت طوال عام 2019.

1- منزل الحلوى
يعد منزل الحلوى أحد أماكن الإقامة السياحية غير التقليدية، فهو عبارة عن بيت يمكن استئجاره مخصص للعطلات الصيفية، ومكون من 10 غرف مستوحى كل ركن فيه من عالم الحلويات المختلفة مثل البونبون، الشيكولاتة، المصاصات والمارشميلو

ويقع هذا المنزل الفريد من نوعه الذي يحتوي على 5 حمامات ومطبخ كبير مجهزا بالكامل، وحمام سباحة كبير على شكل الآيس كريم، في ولاية فلوريدا الأمريكية، بحسب موقع "بيزنيس إنسايدر" الأمريكي.

ويستوعب منزل الحلوى أو Sweet Escape إقامة نحو 52 شخصًا، بتكلفة استئجار 1،270 دولار في الليلة على موقع Vrbo لتأجير العقارات.

2- بيت الألعاب
"Great Escape Parkside" أو منزل الألعاب هو أحد أماكن الإقامة السياحية الغريبة التي شهدها عام 2019، ويقدم فرصةَ إقامة مميزة، من موقع "إير بي إن بي" لتأجير واستئجار أماكن السكن حول العالم.

ويقع المنزل في مدينة جروفلاند بولاية فلوريدا الأمريكية على مساحة 6 آلاف قدم مربع، مقسمة إلى 15 غرفة كل شيء فيها عبارة عن "لعبة"، حيث يمكن المشي على رقعة الشطرنج العملاقة الموجودة في أرضية غرفة المعيشة.

ويتميز كل باب من أبواب غرف النوم بأنه مسمى باسم لعبة خاصة، مثل كلو "Clue" أو مونوبولي "Monopoly"، بالإضافة إلى احتوائه على قاعة سينما خاصة تسمى "Jumanji 2.0 Room".

أما عن تكلفة الإقامة في منزل الألعاب الذي يمكنه استيعاب 54 شخصاً، فتتراوح بين 1.395 دولار و2045 دولاراً في الليلة الواحدة، بحسب مدة الزيارة.

3- منزل أحادي القرن
قوس قزح، نجوم مضيئة متلألئة، سُحب ملونة وغيرها الكثير من السحر، هذا هو بيت أحادي القرن، الشقة الرائعة المفروشة بالكامل بأثاث وملاءات وشراشف، وحتى واجهة المبنى، جميعها بنقوشات ورسومات "اليونيكورن" الملونة.

وبمناسبة الاحتفال بمهرجان "يونيكورن" العالمي، الذي وافق 9 من أبريل/نيسان الماضي، وأسبوع التصميم، الذي أقيم بمدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من 8 إلى 14 أبريل/نيسان الماضي، تزينت إحدى الشقق برسومات الحصان الأسطوري للحكايات الخيالية "أحادي القرن".

وقدمت شركة بوكينج Booking.com في هذه الفترة من عام 2019، فرصة لـ3 مجموعات لتحقيق حلمهم من خلال الإقامة السياحية الفريدة من نوعها لمدة الـ3 ليالٍ فقط بتكلفة 79 يورو في الليلة، بحسب صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية.

4- قصر مهراجا هندي
لأول مرة نشر مهراجا هندي جزءاً من منزله التاريخي على موقع "أير بي إن بي" للإقامة السياحية وذلك بمدينة جايبور.

وتعد قائمة جناح المهراجا الضيوف "رحلة ملهمة في التاريخ الثري والإرث الثقافي والتقاليد الفنية لأسرة جايبور الملكية" بتكلفة نحو 8 آلاف دولار لليلة.

واشتمل هذا المبلغ الكبير خدمات الخادم الخاص ومرشدا لجولات تسوق ورحلات إرشادية سيراً على الأقدام عبر المتاحف المحلية وغيرها من الرحلات الاستكشافية بالمدينة، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

5- منزل البطاطس العملاقة
من أغرب أماكن الإقامة السياحية التي ظهرت في 2019 ، اذ تحولت ثمرة بطاطس عملاقة (مزيفة) يبلغ وزنها 6 أطنان إلى منزل يمكن استئجاره على موقع Airbnb لتأجير واستئجار أماكن السكن، في ولاية أيداهو الأمريكية، على يد أحد مطوري المنازل الصغيرة.

ويتسع منزل Big Idaho Potato Hotel لشخصين، وهو مفروش بديكور داخلي مزين بشكل أنيق للغاية، ويوجد سرير واحد بحجم كبير، حمام ومطبخ صغيرين، مدفأة وتكييف، بتكلفة إقامة 247 دولاراً في الليلة الواحدة، بحسب موقع "بيزنيس إنسايدر" الأمريكي.

6- منزل عربة الغنم
يقدم هذا المنزل الفريد من نوعه فرصة للاستمتاع بتجربة غريبة بالفعل من خلال الإقامة في عربة ماشية حقيقية، استخدمت لأول مرة من قبل المزارعين عندما أقاموا معسكراً من عشرينيات وحتى سبعينيات القرن العشرين.

وبحسب موقع "amex essentials" الأمريكي، تم تجهيز العربة التي تقع في ولاية وايومنج في غرب الولايات المتحدة الآن بوسائل الراحة الحديثة، في قلب مزرعة تبلغ مساحتها 30 ألف فدان.

وتستوعب العربة إقامة 4 أفراد لاحتوائها على غرفة نوم بها سريران ومدفئة، بتكلفة 125 دولاراً في الليلة الواحدة.

7- فندق المقطورة (كرفان)
يعد فندق المقطورة الذي يقع على مساحة 5 أفدنة في مقاطعة كورنوال البريطانية، أحد أماكن الإقامة السياحية الفريدة من نوعها، حيث يوفر الاستمتاع بعطلة رائعة في قافلة (كرفان) رومانية تقليدية مفروشة ببعض وسائل الراحة والمتعة من تلفزيون ومشغل دي في دي وأدوات صنع الشاي وغيرها.

ويستوعب فندق المقطورة إقامة فردين في غرفة نوم مريحة وحمام منفصل، بالإضافة إلى وجود مقصورة نهارية تطل على المروج والغابات للاستمتاع بالحياة البرية الرائعة، بتكلفة 89 دولارا في الليلة، بحسب الموقع الرسمي لـ"إير بي إن بي"

قد يهمك أيضًا:

أفضل واجهات السفر المثالية للاحتفال بعيد الميلاد وسط الطبيعة الخلابة

دبى تتصدر المركز الرابع بقائمة أبرز وجهات السفر عالميًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغرب أماكن الإقامة السياحية في العالم منها قصر مهرجا الهندي أغرب أماكن الإقامة السياحية في العالم منها قصر مهرجا الهندي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates