السويد تتميز بهوائها والخضرة والمنازل الملونة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضم عددًا قليلًا من المحلات التجارية المغرية

السويد تتميز بهوائها والخضرة والمنازل الملونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السويد تتميز بهوائها والخضرة والمنازل الملونة

السويد تتميز بهوائها المنعش والخضرة والمياه الجارية
ستوكهولم ـ منى المصري

تتميز السويد بهوائها المنعش والخضرة والمياه الجارية في كل إرجائها، أما عن ريفها الرائع المحيط بالعاصمة والذي يعرف باسم "كوتسولدز السويد"، وهي منطقة ذات جمال أخاذ وهي وكل منازلها تقريبا باللون الأحمر. ففي الأيام الخوالي، تم طلاء المنازل بهذه الطريقة لجعلها تبدو كما لو أنها بنيت من الطوب، وهذه الحالة أصبحت تقليدًا وطنيًا في الوقت الراهن.

ويقع فندق باسنبرغا، بالقرب من فينغاكر، حيث يوجد منفذ بيع كبير، وكنيسة جميلة وكذلك أميال من البحيرات مع أرصفة، للتشجيع على خلع الملابس والغوص فيها على الفور. وفي فندق باسنبرغا لا يوجد أمامك خيار في قائمة العشاء، ولكنك حتما ستحصل على وجبة طازجة وصحية ولذيذة، طبق سويدي أصيل. ولم أكن أدرك مدى أهمية تناول وجبة الإفطار، من خلال تقديم مجموعة من الجبن والأسماك والبطاطا والقرع والبيض والفانكفورتر والمكسرات. 

ويخبرنا أحد السكان المحليين أنه هذا التقليد بدأ في نهاية القرن الماضي خلال فصل الشتاء البارد بشكل خاص، عندما كانت هناك دعوة إلى الابتكار، من خلال مزج الطحين العادي وزيت الزيتون والبذور، ومن ثم خبزه  في فرن ساخن لمدة سبع إلى عشر دقائق. لتستمع بأجمل وصفة طعام في السويد. وتروسا، تقع على بعد ساعة تقريبا من فندق باسنبرغا، وهي بلدة صغيرة بها قناة رائعة تجري من خلالها، وتضم كذلك عددًا قليلًا من المحلات التجارية المغرية لبيع أسلوب الحياة السويدي المنعش في ملابسها التقليدية الرائعة.

 ونتطرق إلى الداخل أكثر وأكثر، ولكن لا زلنا بجوار البحيرات، حيث توجد "ماريفرد"، وهي مدينة سويدية رائعة حقاً تقع في الشمال، والتي تعد عنصر الجذب الأكبر في  قلعة غريبشولم، وهي أيضا موطن لمعرض الصور الوطنية في السويد. وإن "فندق J "، في ناكا ستراند، هو مكان جيد آخر للإقامة على مقربة من العاصمة، لتشعر انك في يخت، فالألوان السائدة في الغرف هي الكثير من الأزرق والبيض، ومناظر روعة من مصب ستوكهولم.

وحوالي 60 في المائة من السويديين يمتلكون أو يستطيعون الحصول على منزل ريفي نوع ما، حتى لو لم يكن أكبر من سياج الحديقة نفسها، والتي يقع الآلاف منها شرق ناكا ستراند، مخبأة بين الأشجار، أسفل الطرق وعرة. أينما تذهب، نجد هناك الناس يتمشون، على الرغم من أن كثير منهم مسنين يتعكزون على عصا، المشي في السويد هواية وطنية. وربما يكون ذلك لهوائها المنعش والنقي على مدار العام وشمسها الساطعة حتى منتصف الليل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويد تتميز بهوائها والخضرة والمنازل الملونة السويد تتميز بهوائها والخضرة والمنازل الملونة



GMT 15:20 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"مالطا" واحدة مِن أفضل وأجمل الجزر في البحر الأبيض المتوسط

GMT 19:47 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الهند تكشف عن أطول تمثال في العالم للرجل الحديدي

GMT 18:34 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"Il Falconiere" واحدٌ مِن أفضل وأجمل الفنادق في توسكانا

GMT 16:03 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"رينزو بيانو" يعرض المباني المعمارية الأكثر شهرةً

تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates