مجموعة من الوجهات الأوروبية الراقية لعطلات شتوية رائعة
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُقدم سويسرا لزوارها روعة الطبيعة وسحر الخدمات الفاخرة

مجموعة من الوجهات الأوروبية الراقية لعطلات شتوية رائعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة من الوجهات الأوروبية الراقية لعطلات شتوية رائعة

الوجهات الأوروبية الراقية
جنيف ـ منى المصري

يحل فصل الشتاء حاملاً معه فرص العطلات الشتوية الرائعة حيث يحتار الكثيرون في اختيار أفضل دول أوروبا للسياحة في هذا الموسم المفعم بأجواء التسوق واحتفالات العام الجديد، واليوم ننتقي لكم مجموعة من الوجهات الأوروبية الراقية التي تتمتع بكافة مقومات الجذب لعطلة شتوية مثالية لا تنسى خلال شهر ديسمبر 2019..

سويسرا 

لا شك ان سويسرا واحدة من أروع الوجهات السياحية الرائعة للعطلات في الشتاء، فهي تقدم لزوارها روعة الطبيعة وسحر الخدمات الفاخرة وتجارب التسوق الراقي، وبين جبال سويسرا وبحيراتها الفاتنة يجد الزوار استجمام راقي كالحلم، ففي مدينة لوسيرن يمكن الاستمتاع بالجلوس أمام بحيرة لوسيرن الخلابة ومشاهدة أروع معالم العمارة في العصور الوسطى، أما في لوزان فإن عشاق التاريخ يجدون أجمل الأوقات في استكشاف المعالم الأثرية مثل كاتدرائية نوتردام والاستمتاع بالجلوس في أجمل الحدائق والمنتزهات ذات الطبيعة الساحرة.

وفي انترلاكن يستمتع زوار سويسرا بمشاهد الطبيعة التي تحبس الأنفاس بين روعة االشلالات والجبال والحدائق كما يمكن الاستمتاع بممارسة التزلج على الجليد وركوب التلفريك، حيث تتميز مدينة زيرمات بكونها منتجع شتوي متكامل يلائم عشاق الفخامة حيث أروع الفنادق والمنتجعات الراقية ومتاجر لأشهر الماركات العالمية وفرص ممارسة التزلج، كما يمكن زيارة جنيف وبازل للاستمتاع بعطلة رائعة بين أجواء العصور الوسطى والهندسة المعمارية التاريخية مثل الكنائس والكاتدرائيات واستكشاف أهم الفعاليات الفنية والثقافية.

فرنسا
تتألق فرنسا بمكانة ساحرة كوجهة شتوية مفعمة بالأناقة والمفاجآت وسحر التسوق، فهي الوجهة الأقرب لمحبي التسوق الراقي وعشاق الاستمتاع بواجهات المحلات الشتوية الجذابة، ولا عجب ان باريس عاصمة فرنسا كانت دوماً وجهة سياحية مثالية لعشاق الفنون والثقافة فهي تضم بين جنباتها روعة التاريخ والحضارة وجمال المقاهي ودور المسرح والمعالم الأثرية.
فمن يمكنه تفويت زيارة أهم معالم باريس مثل قوس النصر وبرج ايفيل ومتحف اللوفر وتجربة التسوق الفريدة والراقية في شارع الشانزلزيه بمقاهيه الفاتنة.

وتوفر باريس أيضاً معالم ترفيهية متعددة للعائلات مثل حدائق التويليري ومدينة ملاهي ديزني لاند باريس بالاضافة الى فرصة التمشية والتسوق على ضفاف نهر السين.

وفي مونبلييه يمكن للعائلات الاستمتاع بزيارة المتاحف والقصور المطلة على شواطئ البحر المتوسط واستكشاف البلدة القديمة حيث أهم المعالم الأثرية مثل الكاتدرائيات والكنائس من العصور الوسطى والحدائق النباتية ومزارع العنب والزيتون.
أما في نانت فيمكن الاستمتاع بالتسوق في أرقى المتاجر والبوتيكات العالمية والاسترخاء بين الساحات التاريخية والمقاهي الرائعة وزيارة الحدائق الفاتنة ذات المنحوتات الكلاسيكية المبهرة أو زيارة القلاع والقصور الأثرية.

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

أجمل 10 مدن في سويسرا يُمكن زيارتها خلال شتاء 2019

وفي بروفنس تتجسد أنشودة الطبيعة التي ألهمت الكثير من الفنانين حول العالم فهي وجهة مثالية للاستجمام بين القصور والفيلات التاريخية والحدائق الغناء الكلاسيكية ذات النوافير والمنحوتات وأجمل المقاهي والمطاعم الكلاسيكية.

ألمانيا
أما ألمانيا فهي من الوجهات المميزة لدى العائلات العربية بفضل ما تتسم به من تطور حضاري مذهل وأجواء فريدة بين المقاهي والمطاعم والتسوق والحدائق، ويمكن في برلين الاستمتاع بزيارة أهم المعالم مثل القصر الملكي والبوابة التاريخية وبرج برلين ومتحف برلين الجديد وأروع الحدائق مثل حديقة حيوان برلين وحديقة تيرغارتن وحديقة تريبتاور، أما ميونخ فهي مدينة ساحرة بما تضمه من مشهد فني وثقافي وتقام بها أفضل الفعاليات الفنية والموسيقية بين أجمل المعالم الأثرية مثل كنيسة سان بطرس القوطية الرائعة والمتحف الألماني للعلوم والقصور التاريخية الرائعة.

ويمكن في دوسلدورف المطلة على نهر الراين الاستمتاع بتجربة تسوق مذهلة في شارع الملوك حيث متاجر وبوتيكات أشهر الماركات بالاضافة الى البلدة القديمة التي تضم أروع المقاهي والمحلات والحدائق القديمة الساحرة، وفي فرانكفورت يمكن الاستمتاع بتجارب تذوق فريدة والاستمتاع بالتسوق الراقي وزيارة المعالم الأثرية الهامة من القرون الوسطى مثل مبنى رومر وبرج أيشنهايم بالاضافة الى الحدائق التي توفر نزهة عائلية رائعة.

النمسا
النمسا ذلك البلد الساحر المفعم بالأناقة الكلاسيكية وأجواءالفنون والموسيقى بالاضافة الى الفخامة والطبيعة الساحرة والمعالم الأثرية والثقافية الفريدة، فلا يمكن زيارة النمسا دون مشاهدة قصر شونبرون في فيينا الذي بني في القرن الـ17 ويتمتع بعمارة تاريخية ومعروضات ساحرة وحديقة حيوان شونبرون التاريخية التي تعود الى القرن الـ18، كما يمكن الاستمتاع بيوم ترفيهي مميز للعائلة في مدينة ألعاب بلاتر التي تقع في فيينا وهي مدينة ملاهي وحدائق تاريخية رائعة تلائم ممارسة الرياضات المتنوعة والجلوس في أحضان الطبيعة، ويمكن الاستمتاع بزيارة منتزه اليزابيث الراقي في زيلامسي المطل على البحيرة في مشهد ساحر ويمكن الجلوس بين مشاهد المروج الخضراء والنوافير والمنحوتات الجميلة.

وفي انسبروك يمكن الاستجمام بعطلة رائعة بين جبال الألب حيث الاستجمام والاسترخاء بما تقدمه المدينة من روعة الطبيعة وسحر المعالم التاريخية والأثرية والتسوق الراقي وفرصة زيارة الحدائق والبلدة القديمة، فيمكن زيارة كنيسة هوفكيرش التي تعود الى القرن الـ16، وقلعة أمبراس التي تعود الى العصور الوسطى وتطل على المدينة في بانوراما ساحرة كما يمكن زيارة حديقة حيوان الألب والبوابة القديمة للمدينة

قد يهمك ايضاً :

القصة لكاملة لرجل أعمال في سويسرا ويبيع الآيس كريم على ضفاف بحيرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من الوجهات الأوروبية الراقية لعطلات شتوية رائعة مجموعة من الوجهات الأوروبية الراقية لعطلات شتوية رائعة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates