فيلا med توفر للضيوف مناظر خلابة للمحيط والساونا
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكونة من 5 طوابق و5 غرف نوم في منطقة الريفيرا

فيلا "Med" توفر للضيوف مناظر خلابة للمحيط والساونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلا "Med" توفر للضيوف مناظر خلابة للمحيط والساونا

فيلا "Med" في منطقة الريفيرا
باريس ـ مارينا منصف

تقع فيلا "Villa Med" المكونة من 5 طوابق  و5 غرف نوم، في واحدة من أكثر المناطق الخلابة في منطقة الريفيرا الفرنسية ، في ضواحي نيس وموناكو، والتي تقع خارج دائرة السياحة. وهي عبارة عن مجموعة واسعة من الطوابق متعددة الأوجه والتي تطل على الطبيعة البكر البيضاء، وتوفر مناظر خلابة للمحيط، وحمام سباحة على السطح مشبع بالأشعة الشمسية، ومناطق ترفيهية طوال الوقت. وتوفر للضيوف المعيشة المرفهة في صالة الألعاب الرياضية والساونا وغرفة البخار والطريق المحيط للمشي لمسافات طويلة على الساحل، بالإضافة إلى الطقس الجيد -حيث تستقبل المنطقة 300 يوم من أشعة الشمس سنويًا - ما يجعل البيئة رائعة للاحتفال بذكرى سنوية خاصة، أو التجمعات العائلية أو الاحتفالات.

فيلا med توفر للضيوف مناظر خلابة للمحيط والساونا

ويأتي مكان الإقامة في سفح تلال الريفييرا الفرنسية، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة إيز سور مير. ومن هناك ، تستغرق الرحلة حوالي 15 دقيقة بالقطار إلى نيس و 10 دقائق إلى موناكو ، ولكن الزوار المتكررين إلى الساحل الساحر سيجدوا أن مكان الإقامة يوفر أيضًا سهولة الوصول إلى أماكن الجذب السياحية، بالإضافة إلى زيارة المدن الكبرى ، توفر الإقامة لمدة أسبوعين وقتًا كافيًا لاستكشاف فيلا أفوروسي دي روثشايلد الفخمة في كاب فيرات ، وهي تتميز بالديكور الأنيق مع المفروشات والأثاث العتيق ، فضلا عن إطلالتها على قمة جبلية جذابة من القرون الوسطى.

فيلا med توفر للضيوف مناظر خلابة للمحيط والساونا

ويمكن الوصول إلى بلدة إزي في إقليم الألب البحرية من منطقة بروفنس، إما عن طريق المشي لمسافات طويلة في طريق نيتشه أو القيادة بطريق ضيق وسريع إلى حواف الجرف. ويمكنك أيضًا أن توفر الوقت للمغامرة عبر الحدود بالقطار إلى مدينة فينتيميليا الإيطالية وكثيراً ما ستتمتع بمشاهدة الشواطئ المرصوفة بالحصى في إيزي سور مير في الأيام المشمسة العديدة.

وتمتلك الفيلا النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، تراسًا واسعًا وغرفة معيشة مدمجة في الطابق العلوي وغرفة لتناول الطعام ومطبخ كمركز طبيعي للمشروبات ووجبات عشاء طويلة وهادئة، يغذيها الورد المحلي كما يمكنك التمتع بغروب الشمس الذي لا مثيل له. كما أن كل غرفة نوم وكل طابق من مكان الإقامة يوفر إطلالة على المحيط. ومن السهل ، أيضًا ، قضاء وقت في الاستمتاع بالحمامات الشمسية على التراس الموجود على السطح والقراءة بجوار المسبح على السطح ومشاهدة اليخوت الفاخرة، وطائرات الهليكوبتر المتجهة إلى موناكو والتي تمر بشكل منتظم بهذا الامتداد من البحر.

فيلا med توفر للضيوف مناظر خلابة للمحيط والساونا

 

وبوجود حوض السباحة وكراسي الاستلقاء مثل المكونات البارزة للفيلا ، فإن مكان الإقامة يضفي طابعًا غير رسمي على تناول الطعام. ويمكن ترتيب وجبة الإفطار، وتواجد طباخ مخصص للفيلا لمدة 12 ساعة كل يوم - وبدلاً من ذلك يمكنك إعداد وجبات غير رسمية في المطبخ المجهز تجهيزًا جيدًا أو الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في منزل المسبح على السطح ، مع مطبخ صغير خاص به مع مراقبة الأطفال وهم يلعبون في الماء

ولأن اللون الأبيض المتلألئ في جميع الأنحاء، فإن الفيلا خالية من التفاصيل الزخرفية، ما يمكن أن يشعرك بفقدان الفيلا للحس الجمالي، حيث تصاب تلك التصميمات الداخلية البيضاء بسرعة بالتلف، وستلاحظ ذلك مع الأطفال الصغار ، على وجه الخصوص ، علامات الأصابع وآثار الأقدام والبقع التي تتراكم في كل مكان. وكجزء من عرض الفيلا ، يقضي موظف لتنظيف المنزل لمدة خمس ساعات في اليوم لضمان بقاء المنزل نظيفًا.

وفي الطابق الرابع تتمتع الغرف ببعض من أفضل المناظر في المنزل ، تبلغ مساحة غرفة النوم الرئيسية أكثر من 60 متر مربع وتتميز بمقصورة ملابس واسعة وتراس واسع مع كراسي للاستلقاء وحمام واسع مع حوض مستقل قائم بجانب فسيفساء ضخمة.إنها أفضل غرفة في المنزل ، على الرغم من أن غرفة نوم كبار الشخصيات في نفس الطابق تتميز أيضاً بمقصورة ملابس خاصة بها ، وتتميز بنفس القدر من الأناقة.

وفي الطابق الثالث ، تحتوي ثلاث غرف نوم إضافية على سرير بحجم كبير ومساحة تخزين كافية ولكنك تشعر بمزيد من السلاسة. تحتوي جميع الغرف على أجهزة تلفزيون.

وعلى الرغم من أن المنزل مجهز لإقامة 10 أشخاص بالغين بحد أقصى ، فإنه يمكن استيعاب طفلين إضافيين في منطقة المعيشة في الطابق الثالث. إذا لزم الأمر ، تتوفر غرفة خادمة. و قد يكون المسبح الذي يبلغ طوله 12 مترًا مصدر قلق لأولياء أمور الأطفال الصغار ، وكذلك الدرج الزجاجي الذي يحتمل أن يكون منبسطًا ودوارًا والذي يربط بين الطوابق. إذا كانت هذه المشكلات لا تهمك ، فسيكون المنزل قاعدة جذابة للعطلات العائلية.

ويمكن لمجموعات الأصدقاء أن تتمتع بوقت مميز بنفس القدر ، في حين أن الفيلا ستجعل منها بديلاً جذابًا للذين يفكرون بخلاف ذلك في جناح فندقي غالي الثمن خلال فعاليات مثل عرض موناكو لليخوت ومهرجان كان السينمائي. ولا توجد أحكام خاصة لحفلات الزفاف ، ولكن يمكن أن تتجمع مجموعات صغيرة تصل إلى 20 شخصًا على السطح للاحتفال. ويقع مكان الإقامة على بعد حوالي 40 دقيقة من مطار نيس بالقطار أو بالسيارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلا med توفر للضيوف مناظر خلابة للمحيط والساونا فيلا med توفر للضيوف مناظر خلابة للمحيط والساونا



GMT 16:15 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مضيفة جوِّية تكشف أن المياه المستخدمة مليئة بالجراثيم

GMT 14:26 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل المقاهي في أمستردام للتمتّع بأوقات مُميَّزة

GMT 16:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أفضل 50 شاطئ في العالم لعام 2018

GMT 14:49 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك لقضاء أجمل الأوقات في جامايكا الغنيّة بالتاريخ

GMT 19:38 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مُحرِّر صحافي يستعرض مشاعره المُتغيّرة قبل زيارة باربادوس

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates