انطلاق التحفة فندق جميرا النسيم على شاطئ دبي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرفاهية المطلقة وكرم الضيافة أهم سماته

انطلاق التحفة فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق التحفة فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

الرفاهية المطلقة في فندق جميرا النسيم على شاطئ دبي
دبي _ سعيد المهيري

أنشأت دبي أحدث تحفها الفنية التي ستجذب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم، وهو فندق جميرا النسيم، الفندق الرابع الذي افتتح حديثًا في مجمع مدينة جميرا، إضافة إلى الثلاثة القائمين وسوق المدينة، المعروف باسم سوق البلاستيك الوهمي في دبي، ويقع هذا المجمع الذي افتتح في عام 2004 على شاطئ جميرا.

انطلاق التحفة فندق جميرا النسيم على شاطئ دبي

إلى جانب الفنادق الثلاثة الحالية كانت دائمًا رقعة من الأراضي غير المطورة، في انتظار الوقت المناسب لتطويرها. والآن، تطورت على شكل جميرا النسيم، إلى جانب النسيم تقف بقية مدينة جميرا، في الجانب الآخر يقبع فندق برج العرب السبع نجوم حتى الآن، بعد 20 عامًا تقريبًا، فإنه لا يزال واحدًا من المعالم التي تحدد وجه دبي، وهو من بين المباني الأكثر إثارة للدهشة في هذه المدينة، من خلال النوافذ، تطل كل غرفة في هذا الفندق تقريبًا على أجمل معالم المدينة، وقد تم تصميم النسيم للاستفادة من هذه التحفة المعمارية، الفندق واعد جدًا، الغرف حديثة تمامًا، في ظلال هادئة من اللون الرمادي والأزرق والرمال، الشرفة تصنع مكانًا مثاليًا للجلوس والاسترخاء أثناء النهار "مع إطلالة على برج العرب"، وتغلق لتصبح غرفة نوم للأطفال ليلًا.

انطلاق التحفة فندق جميرا النسيم على شاطئ دبي

ويحتوي الفندق على تجهيزات الحمامات الأنيقة المجهزة بنقاط الشحن عن طريق USB والمدخلات HDMI لتغذية الفيديو الموصل بأجهزة التلفاز، بالفعل، المطاعم تبدو ممتعة، والغرف مريحة مع خبرة جميرا التي تقف وراء ذلك، ينبغي أن يكون رهان آمن للسفر لقضاء العطلة الشتوية هناك، الغرفة تأتي بالكامل مع اللمسات المعمارية اللذيذة، من القناطر المزخرفة إلى طاولة التلفزيون المنحوتة بشكل معقد، إضافة إلى حمام كبير، سرير مريح وعميق، ستائر للتعتيم فائقة السماكة، وشرفة لذيذة.

انطلاق التحفة فندق جميرا النسيم على شاطئ دبي

الموظفين ودودون، كما أن الاستضافة كانت كريمة جدًا، إذ تجد طبق فواكه في انتظارك على طاولة الطعام في الغرفة، وهناك عربات مجانية أيضًا على طول شاطئ البحر، إذ يمتد الفندق على أكثر من ميل على الساحل.إنه رائع ومناسب تمامًا للاسترخاء والتخلص من برودة الشتاء في شمس الشرق الأوسط.

انطلاق التحفة فندق جميرا النسيم على شاطئ دبي

بوفيه الإفطار فيه 20 نوعًا من الخبز وحده، جنبًا إلى جنب مع الفطار الإنجليزي والأقسام القارية والعربية "فول مدمس، الطبق المصري اللذيذ"، وكانت هناك بعض الخيارات الغريبة قليلًا، مثل بيض مسلوق مع صلصة البولونيز، وجميع الفنادق التي تقدم حاليًا حزمة "نكهات جميرا"، تتضمن الوصول إلى وادي وايلد المائي، وكذلك وجبة الإفطار يوميًا تأتي من 50 مطعمًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق التحفة فندق جميرا النسيم على شاطئ دبي انطلاق التحفة فندق جميرا النسيم على شاطئ دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates