مدينة هانغتشو تُعتبر وجهة سياحية ساخنة وينمو بها الكثير من أزهار اللوتس
آخر تحديث 14:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل الوجهات الصيفية التي يُمكن زيارتها في الصين

مدينة هانغتشو تُعتبر وجهة سياحية ساخنة وينمو بها الكثير من أزهار اللوتس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدينة هانغتشو تُعتبر وجهة سياحية ساخنة وينمو بها الكثير من أزهار اللوتس

مدينة هانغتشو
بكين - صوت الامارات

نقدم لك فكرة عن أفضل الوجهات التي يمكنك زيارتها خلال فصل الصيف الحار في الصين، فربما يمكنك الاستمتاع بالسباحة في البحر الصيفي في سانيا، أو أن تنظم جولة على طول نهر اليانغتسي العظيم، أو أن تخضع لتجربة تسلق جبل هوانغشان المهيب. 

كيف تخطط لرحلة سياحية إلى الصين من الإمارات؟
وفيما يلي نبذة عن أروع الأماكن التي يمكنك زيارتها في فصل الصيف بالصين، والذي يستمر من حزيران/يونيو حتى آب/أغسطس.

• مدينة سانيا:
بالنسبة للعديد من السياح الأجانب والمحليين أيضًا، فإن الرحلة إلى سانيا، والتي وصفت بأنها "هاواي الشرق"، كانت على رأس قوائمهم؛ حيث تعد المدينة الجنوبية أفضل وجهة لقضاء العطلة على الشاطئ في الصين، والمعروفة بشواطئها ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية والسماء الزرقاء.

وتمتلك سانيا عددًا من الموانئ الممتازة، وهي ميناء مهم لاستيراد وتصدير التجارة مع الدول الأجنبية، لذلك سميت أيضاً "البوابة الجنوبية للصين" للتأكيد على أهميتها بينما تلعب دورًا حيويًا في حياة الجزء الجنوبي من الصين.

•نهر اليانغتسي:
نهر اليانغتسي هو الوادي الكبير الوحيد في العالم الذي يمكن من خلاله تنظيم جولة بالقارب، كما أنه أول مسارين ذهبيين موصى بهما للعالم في الصين.

ويشتهر النهر بمناظره الطبيعية الخلابة في الداخل والخارج؛ حيث يضم مجموعة كبيرة من مناطق الجذب السياحي والثقافة المتنوعة على طوله.

كما يعتبر نهر اليانغتسي واحداً من المهود للثقافة الصينية القديمة؛ حيث اعتادت الوديان العميقة العظيمة أن تكون ساحة المعركة في فترة المملكة الثلاث، وهو أيضاً أكبر نهر في الصين وثالث أطول نهر في العالم.

•مدينة هانغتشو:
تقع مدينة هانغتشو في شرق الصين، وهي وجهة سياحية ساخنة في الصين، وفي حديث عن هانغتشو، من المحتمل أن يذكر الناس القول إنها "جنة علي الأرض".

ويعد فصل الصيف من أفضل فترة السفر إلى مدينة هانغتشو، حيث إنها مرحلة ازدهار لوتس في البحيرة الغربية، حيث هنا ينمو الكثير من اللوتس في البحيرة الغربية.

وعندما يأتي الصيف تتزين البحيرة بسحابة كبيرة من أزهار اللوتس المزهرة، مما يجعلها تبدو جميلة جداً.

•الجبل الأصفر (جبل هوانغشان)
يقع جبل هوانغشان في الجزء الجنوبي من مقاطعة انهوي الشرقية، وهي واحدة من المناطق الجبلية الأكثر شهرة وجمالاً في الصين، وتتميز بقمم رائعة، وصخور على شكل غريب، ومنحدرات حادة، وكهوف رائعة، وتلك الخصائص المميزة التي تجعل الجبل متميزاً من بين آخرين.

وفي عام 1990، سجلتها اليونسكو كموقع للتراث العالمي.

•مدينة شانغريلا يونان
تقع مدينة شانغريلا في أقصى الشمال من مقاطعة يونان، وهي أرض نائية هادئة مع سماء شفافة وجبال مغطاة بالثلوج والأديرة الكريمة والغابات الأولية.

وأفضل وقت للسفر هو مايو إلى يوليو وسبتمبر إلى أكتوبر، وخلال أوائل الصيف، تقع الأشجار المورقة وبحيرات الصفاء والأراضي العشبية الشاسعة في أوقاتها الأولى، وستجد أيضاً زهوراً برية، خاصة الأزاليز الرائعة التي تتنوع في الأشكال والأنواع وتلون الحقول.

إذا أتيت إلى هنا في الخريف، فسيكون هناك نوع آخر من المناظر التي تنتظرك لتكتشفها.

•بحيرة تشينغهاي
تقع البحيرة في الجزء الشمالي الشرقي من مقاطعة تشينغهاي، وتعني "البحيرة الزرقاء" لأنها تعكس صورة السماء المرتفعة النقية والهدوء والسكينة.

ومع ذلك، خلال وقت الصيف المزدهر، فإنه يظهر جمال آخر، وهو أكثر إشراقاً وحيوية؛ حيث إنه في ذلك الوقت، تحتضن حقول زهور الصفراء هذه البحيرة الزرقاء العميقة لتتحول إلى لوحة زيتية رائعة.

وإذا أتيت لزيارة البحيرة خلال شهري يوليو وأغسطس، فقد تتاح لك أيضاً فرصة المشاركة في جولة الدراجات الدولية في بحيرة تشينغهاي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة هانغتشو تُعتبر وجهة سياحية ساخنة وينمو بها الكثير من أزهار اللوتس مدينة هانغتشو تُعتبر وجهة سياحية ساخنة وينمو بها الكثير من أزهار اللوتس



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates