استمتع بالرفاهية والفخامة في جناح فندق برانسون
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

يتميز بحفرة نار كبيرة في الحديقة ومكان واسع للحفلات

استمتع بالرفاهية والفخامة في جناح فندق برانسون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمتع بالرفاهية والفخامة في جناح فندق برانسون

حفرة نار بوما في جناح سفاري الجديد في" Ulusaba"
كيب تاون ـ عادل جابر

 تم افتتاح جناح سفاري جديد في نزل الملياردير الشهير ريتشارد برانسون، الفاخر في محمية "سابي ساندز" بجنوب أفريقيا، والذي تم تجديده حديثًا ضمن مجموعة "Ulusaba Private Game Reserve"، حيث تم تطوير جناح السفاري من ثلاثة مساكن منفصلة إلى أحدث جناح في مجموعة Ulusaba Private Game Reserve  المكونة من 20 غرفة، ويتسع الجناح الذي تصل مساحته إلى 187 مترًا مربعًا، لضيفين في سكن مماثل لمنزل ريفي صغير.

وتؤدي الحديقة المسورة المزينة بشجر وحفرة نار إلى الباب الأمامي، وتحيط بسطح من خشب الصنوبر حول الجزء الخلفي من مكان الإقامة، وفي الداخل، اعتمد المصمم الجنوب أفريقي، فرنسيس دو توا، الديكور البسيط مع التصميمات الداخلية الحديثة والبسيطة التي تم تشطيبها باللون الكريمي والذهبي، كما يظهر السحر الأفريقي الريفي من خلال التحف الفنية، والأثاث الخشبي الداكن وسقف قبة من القش.

ويضم الجناح الفسيح الجديد مغطسًا خاصًا وحديقة وصالة منفصلة وتراسًا كبيرًا في الهواء الطلق يوفر إطلالات على مجرى نهر Mabrak والحديقة وما وراءها، وستبدأ أسعاره من 1540 دولارًا للشخص الواحد في الليلة، كما أن منطقة المطبخ واسعة بما يكفي مع بار مجهز جيدًا وعداد وجبات خفيفة، ويفتح إلى منطقة صالة بواجهة زجاجية، بالإضافة إلى غرفة نوم رئيسية مجاورة مزودة بسرير مزخرف بأربعة قوائم بحجم ملكي، وحمام مجاور باللون الأبيض، مع حوض عميق يقع تحت النافذة الشاسعة.

وهناك مجالًا واسعًا لتسلية الضيوف، إما على المقاعد الـ 12 المزودة بالوسائد التي تحيط بحفرة النار في الحديقة الخاصة أو في مائدة الطعام الخاصة، والتي تتسع لثمانية أشخاص، كما أن هناك مساحة أكبر داخل جناح السفاري يمكن أن تكون أكثر مما يحتاجه سكانه للنوم والعمل والحفلات.

ويضفي موقع الجناح في ضواحي محمية Ulusaba عليه إحساسًا بالعزلة التامة، إلا أنه يستحق المغامرة، وتؤدي جسور الحبال المتعرجة إلى شرفة أرضية مشتركة لتناول الطعام ومسبحين في الهواء الطلق وسبا وجيم وملعبين للتنس وقبو نبيذ ومرصد معزول للنجوم. وكشفت “Ulusaba Private Game Reserve” أيضًا لأول مرة عن غرفة سفاري أكبر تستوعب شخصين تم تجديدها حديثًا، كما يمكن الجمع بين جناحي Safari Suite و Safari Room لاستيعاب أربعة أشخاص، مع أسعار تبدأ من نحو 5.806 دولار في الليلة.

وكان قد تم تصنيف “Ulusaba Private Game Reserve” من بين أفضل المنتجعات ومعسكرات السفاري في أفريقيا من قبل قراء Condé Nast Traveler، وهو يقدم تجربة سفاري خاصة بجودة عالية، حيث يوفر للضيوف جولات يومية بالسيارة مع بعض من أكثر الحراس خبرة في البلاد، ويقع في محمية سابي ساند في جنوب أفريقيا، ويضم نزلان: أحدهما على قمة جبل صغير مع إطلالات بانورامية، ونزل ثاني في قلب منطقة أفريكان بوش، مع 21 غرفة وجناحًا تلبي احتياجات الأزواج والعائلات والمجموعات.

وتبدأ الأسعار الليلية في جناح سفاري في Ulusaba من "1،975 جنيه إسترليني" للزوجين. وتشمل الأسعار رحلات السفاري وجميع الوجبات وأنواع النبيذ والشمبانيا ذات الجودة العالية. يمكن حجزSafari Suite و Safari Room معًا بمبلغ 6800 راند في الليلة الواحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بالرفاهية والفخامة في جناح فندق برانسون استمتع بالرفاهية والفخامة في جناح فندق برانسون



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates