10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021
آخر تحديث 15:00:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021

خور دبي
دبى ـ صوت الأمارات

السياحة في دبي لا مواسم محددة لها، وإن كان كثيرون يفضلون موسم الشتاء في الإمارة التي تجلب الكثير من الدفء والنشاط، على العكس من الوجهات السياحية الأخرى في العالم، والتي عادة ما يقل إقبال الزوار عليها أو حتى تغلق أبوابها أمام السائحين خلال أشهر الشتاء الباردة، وإذا كنت لا تصدق ذلك، ربما عليك تجربة زيارة منطقة خور دبي والتي تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية ومن بين أكثرها زيارة في إمارة دبي.تتميز منطقة خور دبي بموقعها الحيوي، حيث تربط ميناء التجارة البحري بالصحراء مرورا بمنطقة وسط إمارة دبي، وعلى أحد جانبيها يوجد الخليج، وعلى الجانب الآخر توجد محمية طبيعية للطيور في رأس الخور، وإذا كنت تبحث عن مكان رائع لقضاء الوقت خلال رحلتك السياحية الشتوية في دبي، فإن خور دبي سيكون وجهة مثالية بالنسبة لك خلال السياحة في دبي.

. قومي بزيارة حي البستكية (يعرف حاليا باسم حي الفهيدى التاريخي) وقرية التراث ومتحف دبي في منطقة خور دبي، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تاريخ إمارة دبي، يمكنك أن تبدأي بزيارة متحف دبي والذي يقع داخل قلعة الفهيدي التاريخية التي يعود تاريخ بنائها إلى عام 1787.2. استمتعي بالذهاب بجولة بالتلفريك في خور دبي، حيث يمكنك مشاهدة أبرز معالم المنطقة من على ارتفاع 30 متر في الهواء، وفي رحلة تغطي مسافة 2.3 كيلومتر تقريبا، وتستمر لمدة ساعة واحدة.

. استمتعي بالذهاب في رحلة بحرية في منطقة خور دبي باستئجار تاكسي مائي، أو مركب شراعي خشبي، وهو خيار مثالي لمن يرغبون في الحصول على وقت كافٍ لمشاهدة أبرز معالم المنطقة خلال السياحة في دبي.4. اذهبي في زيارة لدبي دولفيناريوم في خور دبي للاستمتاع بمشاهدة أروع العروض الحية للدلافين، كما يمكنك أيضا مشاهدة الدلافين عن قرب.5. قومي بجولة في ممر "داو وارفاج" في خور دبي، والذي يمتد بطول الخور ويعد واحد من الوجهات المفضلة للتنزه سيرا على الأقدام ومشاهدة القوارب الشراعية خلال السياحة في دبي.

. تسوقي لشراء البهارات في منطقة خور دبي فهناك ستجدين مجموعة هائلة من مختلف أنواع التوابل والأعشاب الفريدة والغريبة في سوق البهارات المميز.7. تسوقي لشراء الذهب في سوق الذهب في خور دبي، والذي يتمتع بشهرة عالمية كمكان لشراء مجموعة من أجمل المشغولات الذهبية في الشرق الأوسط.

. استمتعي بمشاهدة العروض الفنية في الشوارع في خور دبي والذي يشتهر باستضافته للعديد من العروض الفنية الحية إلى جانب مجموعة مميزة من عروض المسرحيات والموسيقى والألعاب النارية خلال السياحة في دبي9. استمتعي بالتسوق في مراكز التسوق الرائعة في دبي والتي تقع على مسافة قريبة من خور دبي حيث يمكنك الذهاب في رحلة قصيرة بالمترو أو السيارة من خور دبي إلى مراكز تسوق شهيرة في دبي مثل ديرة سيتي سنتر أو برجمان أو حتى دبي مول.10. شاهدي غروب الشمس المبهر في خور دبي، ويمكنك القيام بذلك أثناء تناولك الطعام في وقت الغروب في أحد المطاعم العديدة الرائعة في منطقة الخورو من بين أفضلها مطعم Vivaldi by Alfredo Russo الذي يقع في فندق شيراتون خور دبي.

قد يهمك ايضا:

مطعم "كاسا دي تاباس" في دبي يجذب عشّاق "الباييلا"

مصادر تؤكد أنّ عدد سكان مشروع خور دبي وصل إلى 5335 نسمة

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021 10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates