سفن سياحية تتحدى فيروس كورونا و كوستا تعود إلى البحر
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

سفن سياحية تتحدى فيروس كورونا و "كوستا" تعود إلى البحر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفن سياحية تتحدى فيروس كورونا و "كوستا" تعود إلى البحر

أجمل الوجهات السياحية
لندن - صوت الإمارات

رغم استمرار جائحة كورونا عبر الكثير من أنحاء العالم، مازالت صناعة السفن السياحية المتضررة بشدة تتطلع للعام المقبل بالفعل. وتعهدت شركة "كوستا" للسفن السياحية الإيطالية الآن بإعادة سفنها إلى البحر المتوسط وشمال أوروبا في صيف 2022.وأعلنت الشركة أن سفينة "كوستا توسكانا" الجديدة سوف تبحر في البحر المتوسط من أيار/مايو 2022 ومن المقرر أن تقدم رحلات سياحية تستمر أسبوعا وتتوقف في إيطاليا وفرنسا وإسبانيا.

وسوف تبحر "كوستا سميرالدا" التي تسير مثل شقيقتها السفينة توسكانا بالغاز الطبيعي المسال، في رحلات بحرية تستمر أسبوعا في غرب البحر المتوسط في صيف 2022.ومن المقرر إرسال سفن كوستا ديليزيوسا وكوستا لومينوسا وكوستا ماجيكا إلى شرق البحر المتوسط، وفي الأساس حول اليونان. والسفينة السادسة التي سوف تبحر في جنوب أوروبا هي كوستا باسيفيك.

وسوف ترسل كوستا أربع سفن في شمال أوروبا في صيف 2022.ومن المنتظر أن تبحر كوستا فورتونا في رحلات تستمر أسبوعين تصل إلى أيسلندا بين مناطق أخرى.ولهؤلاء الذين يخططون لقضاء فترات أطول في عرض البحر، أعلنت الشركة أيضا أجزاء من جدول شتاء 2022/2023 .وعلى سبيل المثال هناك رحلتان تستمران 50 يوما في سفينة كوستا لومينوسا بين جنوة وأمريكا الجنوبية، بما في ذلك رحلة إلى الأمازون.ومن المقرر أن تنطلق كوستا ديليزيوسا في رحلة حول العالم تستمر ثلاثة أشهر في الثالث من كانون ثان/يناير 2023. وبالإضافة إلى الرحلات في المياه الأوروبية، هناك مقاصد أخرى تشمل البحر الكاريبي والخليج العربي.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

"القطارات الخالية من فيروس كورونا" تجربة جديدة لزيارة معالم إيطاليا السياحية

إيطاليا تكشف عن تجربة جديدة لزيارة معالمها السياحية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفن سياحية تتحدى فيروس كورونا و كوستا تعود إلى البحر سفن سياحية تتحدى فيروس كورونا و كوستا تعود إلى البحر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates