أسماء عبد الله تكشف عن تصميم ملابس أنيقة للنساء البدينات
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرّحت لـ"صوت الإمارات" بأنَّها عانت من السُمنة

أسماء عبد الله تكشف عن تصميم ملابس أنيقة للنساء البدينات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسماء عبد الله تكشف عن تصميم ملابس أنيقة للنساء البدينات

تصميم ملابس أنيقة للنساء البدينات
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء أسماء عبد الله، عن تصميمها تكشيلة مميزة وراقية جدًا من الملابس المخصصة للنساء والفتيات البدينات من المحجبات وغير المحجبات.

وأكدت عبد الله في حديث إلى "صوت الإمارات"، أنَّ الفكرة جاءتها انطلاقًا من حق المرأة والفتاة البدينة بارتداء ملابس وأزياء جميلة، موضحة "لأنَّ الفتاة البدينة من حقها أن ترتدي ملابس أنيقة وأن تساير خطوط الموضة العالمية ولأنها نادرًا ما تجد ما يناسب جسمها مما يصيبها بالإحباط، فكرت في تصميم أزياء تناسب البدينات فقط وتشعر الفتاة البدينة بأنَّها أنيقة، حيث أنَّه لا يوجد فرق بينها وبين فتاة نحيفة تستطيع أن ترتدي جميع الألوان والأشكال".

أسماء عبد الله تكشف عن تصميم ملابس أنيقة للنساء البدينات

وأضافت "جاءتني الفكرة عندما كنت أسوّق ملابسي، حيث وجدت فتاة بدينة تريد أن تشتري ملابسًا لها ولا تستطيع؛ لأنها لم تجد ما يناسبها، الأمر الذي عاد عليها بكثير من الحزن الشديد وتكرَّر هذا الموقف كثيرًا أمامي؛ ولأنني كنت أهوى تركيب الألوان والرسم، كنت دائمًا أرسم الكثير من الأشكال ثم أطبعها على الملابس، وكانت تلقى إعجاب الكثيرين".

أسماء عبد الله تكشف عن تصميم ملابس أنيقة للنساء البدينات

واستطردت أسماء قائلة "تعرضت للموقف نفسه، الذي يقابل تلك الفتيات بعد أن أصبحت بدينة بسبب أنني كنت أمارس ألعاب قوى ثم توقفت، وبعد ذلك قمت بتصميم خط أزياء للبدينات وتعمَّدت أن أمزج عددًا من الألوان بعضها بعضًا حتى تستطيع الفتاة البدينة أن ترتدي جميع الألوان".

أسماء عبد الله تكشف عن تصميم ملابس أنيقة للنساء البدينات

وتابعت" عملت على تصميم ما يمكن أن ترتديه الفتاة النحيفة ولكن بمقاسات كبيرة مثل الجاكيت الجينز القصير والبنطلونات الجينز بأشكالها والبلوزات الشتوية بأشكال شبابية جذابة، وأيضًا صممت مجموعة من التونيكات الأنيقة باستخدام قماش الصوف واستخدمت قماش التايغر، حيث أنه يتسم بالأناقة في فصل الشتاء".

أسماء عبد الله تكشف عن تصميم ملابس أنيقة للنساء البدينات

واستأنفت المصممة أسماء، حديثها "صممت مجموعة من الفساتين وتعمدت ألا تكون الملابس جميعها فضفاضة؛ لكنني صممت الكثير من الأشكال الأنيقة وأيضًا صممت مجموعة من الملابس الفضفاضة للفتاة البدينة التي تريد أن تخفي عيوب جسمها، وتنوعت التصميمات بين التصميمات الشبابية التي تناسب الفتيات في عمر الجامعة وبين التصميمات النسائية والتي تناسب السيدات الأكبر عمرًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسماء عبد الله تكشف عن تصميم ملابس أنيقة للنساء البدينات أسماء عبد الله تكشف عن تصميم ملابس أنيقة للنساء البدينات



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates