البرتقالي الصارخ يتربع على عرش ألون أحمر الشفاه
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خبيرة التجميل سحر عبد الجليل لـ"صوت الإمارات":

البرتقالي الصارخ يتربع على عرش ألون أحمر الشفاه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرتقالي الصارخ يتربع على عرش ألون أحمر الشفاه

خبيرة التجميل سحر عبد الجليل
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت خبيرة التجميل سحر عبد الجليل أنَّ ماكياج الصيف يحتوي على العديد من الألوان الحيوية، ولكنه يحمل العديد من المخاطر.وأوضحت سحر، في حديث إلى "صوت الامارات"، أنَّ "فصل الصيف يتميز بالانطلاق والحيوية، ويكثر فيه الخروج والتنزه والمناسبات، وبالتأكيد تهتم حوّاء بما يناسبها للحصول على إطلالة متميزة، والماكياج بالتأكيد هو المتمم لها، وماكياج الصيف جريء، مليء بالإشراقة والحيوية".وعن أحدث ألوان الصيف، إشارت إلى أنّه "تتربع على عرش ألوان أحمر الشفاه البرتقالي الصارخ، والفوشيا، ودرجات الموف الفاتحة، أما ظلال العيون والكحل اختاري منها درجات ألوان البحر والسماء".
وأضافت "لا داع لظل العيون صباحًا، اكتفى فقط بأحمر الشفاه والكحل الواضح والماسكرا، ويجب أن تتبعي الخطوات الصحيحة، لتحافظي على بشرتك مع الماكياج".وبيّنت أنّ "أهم خطوات المحافظة على البشرة تتمثل في عدم وضع الماكياج على شاطىء البحر، فله أضرار عديدة، إذ يتفاعل مع أشعة الشمس، ويسبب مخاطر جلدية وتصبغات على المدى البعيد، إضافة إلى مخاطر سرطان الجلد".ونصحت بـ"الاكتفاء فقط بكريم الشمس الواقي، وفي المساء استخدمي كريم مرطب خفيف، وابتعدى عن كريمات الأساس والبودرة، إلا في المناسبات فقط، لأنها تسد المسام وتزيد من الإفرازات الدهنية التي تسبب الحبوب".
وتابعت "لا تنسي أبدًا إزالة أي أثر للماكياج قبل النوم، وأحمر الشفاه أيضًا يجب إزالته بمزيل الماكياج، وليس بمنديل ورقي، لأنه سيترك شفاهك جافة غير رطبة".وأبرزت سحر أنَّ "زيت الزيتون مزيل ماكياج طبيعي، ومرطب رائع، لاسيّما لمنطقة العيون الحساسة، ويزيل حتى الماكياج المقاوم للماء، استخدميه بالقطن مثل مزيل الماكياج العادي، ثم اغسلي وجهك بالماء فقط".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرتقالي الصارخ يتربع على عرش ألون أحمر الشفاه البرتقالي الصارخ يتربع على عرش ألون أحمر الشفاه



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates