المصممة غيثة بنحسرو تبحث عن العالميَّة عبر الأصالة المغربية
آخر تحديث 23:43:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
محمد مرسي ظهر منفعلًا قبل دقائق من وفاته في المحكمة توفّى خارج أسوار قصر الرئاسة وواجه حسني مبارك تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات
أخر الأخبار

بيّنت لـ"صوت الإمارات" تعرضها لحادث صعب

المصممة غيثة بنحسرو تبحث عن العالميَّة عبر الأصالة المغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المصممة غيثة بنحسرو تبحث عن العالميَّة عبر الأصالة المغربية

المصممة المغربية غيثة بنحسرو
مراكش - ثورية إيشرم

أكَّدت المصممة المغربية غيثة بنحسرو، أنها تستغل فصل الربيع في تقديم تصميمات متميزة، تجمع بين الأناقة والجمال وتعتمد على الألوان الزاهية والمزج بين الأشكال التقليدية وأحدث الصيحات.
وأضافت غيثة بنحسرو لـ"صوت الامارات"، أن  "الربيع من الفصول التي أبدع فيها وأتخيل الكثير من التفاصيل، وأنتظر هذا التوقيت بشغف لأقدم تشكيلات راقية تحقق النجاح".
وبيّنت أنها تعمل على تصميم الفساتين والقفطان المغربية، وتستخدم الكثير من التفاصيل المحلية في ذلك، وتابعت "المجموعة التي أوشكت على الانتهاء منها، اخترت لها ميزة مشتركة في القطع كلها تتمثل في اللون الأزرق بدرجاته وذلك كونه صيحة رائجة هذا الموسم، وتتنوع التفاصيل وتخطف الأنفاس لأنني اعتمدت على المزج بين اللمسة العصرية والتقليدية".
وأشارت بنحسرو إلى أنها تعتمد الألوان الربيعية الراقية التي تحقق نسبة إقبال كبيرة في هذا التوقيت من العام، إلى جانب الأقمشة المطبعة.
وكشفت عن أن دخولها إلى عالم الأزياء جاء عن طريق أختها الكبرى التي زرعت داخلها هذا الهاجس الذي كان بمثابة حلم أرادت تحقيقه لكنها لم تنجح. وقالت "حصلت على شهادة في تصميم الأزياء من أحد المعاهد في مدينة الدار البيضاء، وسافرت بعدها إلى الولايات المتحدة لأكمل دراستي وأعود إلى المغرب وأفتتح مشروعي بمساعدتها كذلك وأحقق ما كنت أطمح إليه، وما وجدت نفسي فيه أيضا".
وأبرزت: "عالمي الآن هو تصميم الأزياء والتفنن في اختيار القطع والألوان والأقمشة والتحف، وغيرها من المواد التي تجعلني لا أرى نفسي سوى غيثة مصممة الأزياء المغربية التي ترغب في تحقيق حلم كبير هو إدخال اللمسة المغربية على الأزياء العالمية، حتى تصبح شهرتها عالمية".
وأضافت أن هناك عقبات تواجه كل إنسان طامح، موضحة أن حريقًا اندلع قبل 4 أعوام في مشغلها
الذي كان يحتوي على طلبية من القماش الرائع والفاخر، الذي حصلت عليه بعد عناء طويل وانتظار دام مدة طويلة وتحول إلى رماد. وتابعت "هذه الحادثة قادتني إلى أزمة صحية تخطيتها بمساعدة أهلي وأصدقائي."

واختتمت المصممة غيثة بنحسرو حديثها "عدت إلى عملي عقب الحادث وبدأت من جديد، ومن نقطة الصفر كما يقولون وكلي طموح وعزيمة وعرضت في الكثير من المناسبات داخل وخارج المغرب، ونلت رضا الناس وأحبوا ذوقي في التصميم والإبداع والابتكار، وهذا شرف كبير، إذ أكون سعيدة جدا عندما أرى الابتسامة على وجوه المحيطين بي وأكون أنا السبب فيها من خلال عملي، وأنا مدينة بهذا النجاح أولا لله سبحان وتعالى ثم لشقيقتي التي أعتبرها قدوة لي ولأسرتي التي لا تبخل علي بالدعم الدائم."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة غيثة بنحسرو تبحث عن العالميَّة عبر الأصالة المغربية المصممة غيثة بنحسرو تبحث عن العالميَّة عبر الأصالة المغربية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة غيثة بنحسرو تبحث عن العالميَّة عبر الأصالة المغربية المصممة غيثة بنحسرو تبحث عن العالميَّة عبر الأصالة المغربية



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates