صوفيا فيرغارا في تصميم لزهير مراد
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمزق ثوبها فعرضت مؤخرتها العارية

صوفيا فيرغارا في تصميم لزهير مراد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صوفيا فيرغارا في تصميم لزهير مراد

صوفيا فيرغارا
نيويورك ـ مادلين سعادة

حضرت صوفيا فيرغارا حفل توزيع جوائز الإيمي في لوس أنجلوس، وكالعادة تمكنت من خطف كل الأنظار. النجمة البالغة من العمر 40 عاماً إرتدت ثوباً براقاً من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، إحتضن منحنياتها اللافتة وأظهرها مثل حورية البحر. مع العلم أنها نسقت مع الثوب أقراط متدلية وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة الـWavy البسيطة.
من جانب آخر، فان بطلة مسلسل "Modern Family" تعرضت لموقف محرج خلال الأمسية، حيث تمزق ثوبها وتحديداً عند المؤخرة وذلك قبل 20 دقيقة من إعتلائها المسرح لإستلام جائزتها، ولكن الفريق الخاص بها عمد إلى إصلاح الثوب فوراً. فيرغارا لم تشعر بالإنزعاج مما حصل، بل عمدت إلى عرض الثوب الممزق والذي يظهر من خلاله مؤخرتها العارية باستثناء من String عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوفيا فيرغارا في تصميم لزهير مراد صوفيا فيرغارا في تصميم لزهير مراد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates