فيرزاشي تحتفل كوجه إعلاني لحملة جيفنشي بعيد ميلادها الستين
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لم تتردد النجمة في إعلان مشاركتها مع علامة الأزياء المنافسة

فيرزاشي تحتفل كوجه إعلاني لحملة "جيفنشي" بعيد ميلادها الستين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيرزاشي تحتفل كوجه إعلاني لحملة "جيفنشي" بعيد ميلادها الستين

إمبراطورة الأزياء الإيطالية "فيرزاتشي" دوناتيلا فيرزاتشي
باريس ـ مارينا منصف

تحتفل إمبراطورة الأزياء الإيطالية والمديرة الإبداعية لأشهر بيوت الأزياء حول العالم "فيرزاتشيدوناتيلا فيرزاتشي، بعيد ميلادها الستين، السبت، وعلى الرغم من ذلك لم تتردد بهذه المناسبة في إعلان مشاركتها كوجه إعلاني لحملة أزياء العلامة المنافسة الفرنسية "جيفنشي"، لخريف وشتاء 2015.وكشف المدير الإبداعي لدار أزياء "جيفنشي" ريكاردو تيشي، البالغ من العمر40 عامًا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، عن هذه المفاجأة هذا الأسبوع، من خلال نشر صورة معبرة بالأبيض والأسود، للحملة الدعائية، تجمعه بأسطورة الأزياء "دوناتيلا"، ووصفها بأنها "أيقونة الموضة الأبرز".

  ثم ردت عليه دوناتيلا قائلة: "إلى صديقي الموهوب، ريكاردو، معًا نكسر حدود الموضة اليوم"، وتابعت في تغريدة أخرى، "لقد جعلت يومي لا ينسى"، وشكرت ريكاردو ومصورين الحملة البارزين، ميرت ألاس، وماركوس بيجوت.

ويتمتع المصممان بصداقة طويلة دامت لأعوام، منذ لقائهما للمرة الأولى، في حفل عشاء مجلة "فوغ" الإيطالية، قبل عقد من الزمان، وربما وقع اختيار ريكاردو عليها بفضل إطلالتها المتميزة والمتفردة، فهي تتميز ببشرة برونزية ساحرة، وشعر باللون البلاتيني، فلا يمكن وصفها بأقل من "الفاتنة".

كما أطلت "دوناتيلا" في مشاهد قصيرة بشخصيتها الحقيقية، في العشرات من الأفلام حول صناعة الأزياء، ربما كان آخرها وأشهرها "زولاندر" من بطولة الممثل الأميركي الكوميدي، بن ستيلر.

كما أنها تشتهر باسمها الذي حارب الزمن، حيث كانت تمثل "مصدر الإلهام والنقد الحقيقي" لشقيقها مؤسس دار الأزياء الشهيرة "جياني فيرزاتشي"، وفقاً لحوارها مع مجلة "فوغ" عام 1993، كما أنها تمثل أيضًا مصدرًا للإلهام لأيقونة الغناء العالمية، ليدي غاغا في عام 2015، التي كتبت أغنية "دوناتيلا" خصوصًا لها في ألبوم "أرت بوب" للعام 2013.

ولدت دوناتيلا في عام 1955، في كالابريا في إيطاليا، لتكون القلب والروح والعقل، لدار الأزياء الإيطالية، التي تقدم أكثر الأزياء روعة وإثارة على الإطلاق التي خطفت أبصار الجميع حول أنحاء العالم.

ووقفت إلى جانب شقيقها عندما أسس دار الأزياء، في منتصف السبعينات، والذي ساعدها لاحقًا على تأسيس العلامة التجارية الخاصة بها "فيرسوس"، واستطاعت أن توفق بين العمل والأمومة، عندما أنجبت طفليها أليغرا عام 1986، ودانيال عام 1989.

وعانت من أكبر تحول مأساوي في حياتها، عندما قتل شقيقها الحبيب في تموز/ يوليو عام 1997، عندها تولت مقاليد إمبراطورية الأزياء.

واستطاعت دار الأزياء "فيرزاتشي" أن تنمو وتحتل مكانة خاصة في عالم الموضة، تحت إشراف دوناتيلا، وقالت في حوارها الشهير مع نيكي ميناج، التي تمثل مصدر إلهام عظيم بالنسبة لها: "كانت فيرزاتشي ولا تزال تعبر عن المرأة المتطورة والأنيقة، التي لا تخشى التعبير عن إثارتها وأنوثتها، ولا تخاف من المجازفة في الحياة، وأعتقد أنها أقوى بكثير من الرجال في المجتمع الآن، لأنها تواجه الكثير من المخاطر مقارنة بالرجل بشكل عام".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرزاشي تحتفل كوجه إعلاني لحملة جيفنشي بعيد ميلادها الستين فيرزاشي تحتفل كوجه إعلاني لحملة جيفنشي بعيد ميلادها الستين



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates