ليلي جيمس تدهش الجميع في إطلالات مذهلة لـسندريلا الخيالية
آخر تحديث 16:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجحت في لفت الأنظار إلى جمالها الطبيعي وأخلاقها الطيبة

ليلي جيمس تدهش الجميع في إطلالات مذهلة لـ"سندريلا" الخيالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليلي جيمس تدهش الجميع في إطلالات مذهلة لـ"سندريلا" الخيالية

النجمة الأميركية الساحرة ليلي جيمس بطلة فيلم "سندريلا"
نيويورك ـ مادلين سعادة

حرصت النجمة الأميركية الساحرة ليلي جيمس، بطلة فيلم "سندريلا" المبني على الحكاية الخيالية المشهورة في عالم قصص الأطفال، على الظهور بمختلف الإطلالات في شتى المناسبات التي تحاكي الشخصية الخيالية، للدعاية عن فيلمها الجديد الذي انطلق في دور العرض العالمية في 13 آذار/ مارس 2015، وحظي بإقبال جماهيري ضخم.

وتألقت الساحرة ليلي جيمس في إطلالات مبهرة، بمختلف الفساتين الراقية، والأحذية الزجاجية التي صممت خصوصًا لها على يد أشهر مصممي الأزياء، أثناء ظهورها في مختلف المناسبات طوال آذار/ مارس الماضي.

واستقطبت النجمة الأميركية كل الأنظار إليها، بإطلالاتها الساحرة والفريد في دورها "روز ماكلير" في المسلسل البريطاني الشهير "داونتون أبي"، والتي عرفت فيه بالفتاة ذات الطلعة الطبيعية الجميلة التي تتمتع بأخلاق طيبة، إذ أنها فعلت الشيء نفسه بعدما ارتدت أزياء مليئة بالأناقة على البساط الأحمر تحاكي أزياء القصة للإعلان عن الفيلم في جميع أنحاء العالم.

واهتمت الممثلة البالغة من العمر 25 عامًا، هي ومصممة الأزياء الشهيرة ريبيكا موراي كوربن، بالتعاون من أجل تصميم مختلف الأزياء المبهرة التي تناسب وتحاكي القصة الخيالية، فضلًا عن تعاون أشهر المصممين وبيوت الأزياء العالمية أمثال ديور وإيلي صعب، لتصميم فساتين خيالية وحقائب يد ببراعة، وأحذية مصممة خصوصًا، تشير إلى عناصر القصة.

وسعت النجمة في معرض أزياء "سندريلا" في ليستر سكوير جاردن، في 20 آذار/ مارس الماضي، على ارتداء زي أنيق مكون من قميص نسائي من القماش القطني من شكل "غينغهام" الذي اتسم بمربعات نسيجية من الأبيض والأسود من تصميم المصمم الشهير الذي عرض أزياءه في أسبوع الموضة في نيويورك جوزيف ألتوزارا، واكتمل الزي الأنيق بتنورة بيضاء من تصميم "إيزابيلا" من مجموعة أزيائها للربيع الحالي.

وتألقت أثناء حضورها عرض فيلمها الجديد في العاصمة البريطانية لندن، في ثوب باللون الفضي من العلامة التجارية "بالينكياغا"، جعلها تبدو كالأميرات، يزينه أزرار ذهبية، صمم بشكل رائع ومنظم بشكل "هندسي" ، لم ترتديه "جيمس" من قبل، ولتكمل مظهر الأميرات الذي يحاكي عناصر القصة، ارتدت خواتم أنيقة وأقراط رائعة من الألماس.

وفي 11 آذار/ مارس أثناء حضورها للعرض الأول لفيلمها في مدينة تورنتو الإيطالية، تألقت في فستان من الحرير الأبيض الأنيق من تصميم بيت الأزياء الراقي "ديور"، ومزين بأزرار صغيرة رائعة، على السجادة الحمراء، وارتدت حقيبة "كلاتش" على شكل كتاب "سندريلا"، من تصميم مصممة الأزياء البريطانية أوليمبيا لو تان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلي جيمس تدهش الجميع في إطلالات مذهلة لـسندريلا الخيالية ليلي جيمس تدهش الجميع في إطلالات مذهلة لـسندريلا الخيالية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates