اعتمدي بلوزة بدي هذا الصيف لإطلالة مريحة بامتياز
آخر تحديث 03:29:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يساعدك على التحرّك بسهولة مع تفادي تراكم الأقمشة

اعتمدي "بلوزة بدي" هذا الصيف لإطلالة مريحة بامتياز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتمدي "بلوزة بدي" هذا الصيف لإطلالة مريحة بامتياز

بلوزة بدي
القاهرة - صوت الإمارات

بلوزة بدي هي قطعة تتألّف من توب متصل بسروال داخلي قابل للفتح والغلق، للتمكن من ارتدائه بسهولة. يعتبر هذا التصميم مريح وعملي، إذ تستطيع المرأة التحرك فيه بسهولة، كما أنه يساعد في تفادي تراكم الأقمشة خصوصاً، عند وضع التوب تحت السروال. في هذا الإطار، إذا كنتِ تريدين شراء بلوزة بدي، فجمعنا لكِ تصاميم لتختاري منها الموديل الذي يعجبكِ.

في حال كنتِ تبحثين عن بلوزة بدي كاجوال تتماشى مع الإطلالات النهارية، فمن الممكن أن تختاري تصميم Boohoo الموجود لدى موقع فوغا كلوزت Voga Closet، بالإضافة إلى موديل The Line by K المرفق بأزرار. كذلك، لا تترددي في اللجوء إلى كل من تصميمَي زارا Zara وGauchere اللذين يتّسمان بأكتافهما المبطّنة الرائجة جداً. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب محافظ وتريدين بلوزة بودي بأكمام طويلة، فلا تترددي في اختيار توب ديزل Diesel أو Zimmermann . إذا كنتِ محجبة ولجأت إلى هذا الشكل من التصميم، فمن المفضل أن تعتمدي فوقه سترة طويلة أو بليزر وذلك نظراً إلى أنها ضيّقة وموضوعة تحت السروال.

إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ تبحثين عن بلوزة بدي تناسب السهرات، فجمعنا لكِ موديلات تلبّي الأذواق كافة. من الممكن أن تنسّقيها مع بزة مثلاً أو مع تنورة طويلة أو ميدي وستخطفين الأنظار أينما كنتِ. من هنا، من الممكن أن تختاري تصميم Alice + Olivia  المطرّز بالحبيبات البرّاقة. أمّا إذا كنتِ لا تريدين تصميم ذات زخرفات، فما عليكِ سوى اختيار بلوزة بدي تتميّز بقصاتها. من هنا، اختاري تصميم Alexandre Vauthier ذات الطيّات عند الصدر وتصميم Dodo Bar Or الذي يتميّز بتفاصيله الملفتة. هذه البلايز تتماشى من دون شك مع صاحبات الأسلوب المحافظ. من جهة أخرى، إذا كنتِ تريدين بلوزة للسهرات وذات أسلوب جذاب، فاختاري تصاميم شفافة تماماً مثل توب Ganni المطبّع وتوب Indress الذي يتّسم بأسلوب اللف. كذلك، تصميم Wolford الضيّق، سيمدح جسمكِ وينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر.

أخيراً، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، وتبحثين عن بلوزة بدي غير اعتيادية، فما عليكِ سوى أن تختاري تصميم La Pointe المصنوع من قماش الجلد الذي يتّخذ شكل الجسم تماماً. هذا وتستطيعين انتقاء تصميم شي ان Shein المطبّع بالألوان وتوب فالنتينو Valentino الذي يمزج بين 3 أقمشة وألوان مختلفة.

قد يهمك أيضًا:

إليكِ طريقة تنسيق الجينز الفاتح بدرجاته المُختلفة بأسلوب مدوّنات الموضة تعرّفي عليها

ديور تبدع أحدث حقائب للنساء وتبهر العالم بالوحي الإيطالي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتمدي بلوزة بدي هذا الصيف لإطلالة مريحة بامتياز اعتمدي بلوزة بدي هذا الصيف لإطلالة مريحة بامتياز



تعتمد درجات لونية هادئة تُناسبها بشكلٍ خاصٍ

أفكار تنسيق أزياء للخريف على طريقة روزي وايتلي العصرية

واشنطن _صوت الامارات
تعدّ روزي هنتيغتون وايتلي واحدة من أكثر النجمات أناقة وأيقونية في عصرنا الحالي، وإطلالتها دائما ما تكون مصدر وحي بالنسبة إلى الكثيرات من النساء من مختلف الأعمار، ولهذا سنقدّم لك اليوم أفكار تنسيق أزياء للخريف بأسلوب روزي هنتيغتون وايتلي العصري. كثيراً ما نشاهد روزي هنتيغتون وايتلي في إطلالات مميزة في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال وبشكل خاص في إطلالات الستريت ستيل التي تعتمدها لمشاويرها اليومية والتي تختار فيها الأسلوب الشبابي المميز والعصرية مع لمسات من الأنوثة والنعومة، ونراها غالباً في أحدث صيحات الموضة التي تنسقها بأسلوب ناعم وراقٍ بعيد عن البهرجة والمبالغة. وجمعنا اليوم بعض أجمل التنسيقات الخريفية التي اعتمدتها في مشاويرها لتستوحي أجمل الأفكار في الفساتين الميدي أن في بناطيل الجينز أو البناطيل الضيقة ال...المزيد

GMT 10:50 2020 الأربعاء ,30 أيلول / سبتمبر

نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج "النيود"
 صوت الإمارات - نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج "النيود"

GMT 13:33 2020 الأربعاء ,30 أيلول / سبتمبر

المذيعة آن لو بوني تكشف أن أسوأ مقابلة كانت مع ميسي
 صوت الإمارات - المذيعة آن لو بوني تكشف أن أسوأ مقابلة كانت مع ميسي

GMT 23:35 2020 الأحد ,20 أيلول / سبتمبر

رسميًا ليستر سيتى يعلن ضم مهاجم روما

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates