بلقيس فتحي بلمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتها
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلقيس فتحي بلمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلقيس فتحي بلمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتها

الفنانة بلقيس فتحي
القاهرة - صوت الإمارات

لبلقيس فتحي جمالها المميز، الذي تزينه بلمسات مكياج تجعلها واحدة من أجمل النجمات العرب، لذلك، فإن كنت في حيرة لاختيار لمسات المكياج المناسبة لك، سنأخذك في جولة جمالية لمكياج بلقيس فتحي والتي ستلهمك بأفكار متجددة لجميع المناسبات.

تحرص بلقيس فتحي على التجديد في إطلالاتها بلمسات مكياج مميزة تجمع فيها بين العصرية والغرابة في بعض الأحيان، إلا أن الغالب في اختياراتها هو اللمسات الجمالية التي تمنحها بشرة مثالية خالية من العيوب.
مكياج بلقيس فتحي

ألوان أحمر الشفاه الفاتحة والألوان النود هي الاختيار الأول لمكياج بلقيس فتحي، فتحرص النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات على اختيار لمسات تناسب شكل وجهها وملامحها، وهو ما يجعل إطلالاتها مميزة للغاية.

ففي واحدة من إطلالتها اختارت بلقيس فتحي اللونين الأبيض والأسود لإطلالتها، وهما أحد أهم الألوان للإطلالات الكلاسيكية، فإن كنت على موعد مع عشاء عمل أو لقاء رسمي، فستلهمك الإطلالة التي ستشاهدينها معنا في هذا الألبوم بأفكار ساحرة، فاختارت بلقيس فتحي جمبسوت أبيض ونسقته مع وشاح بالون الأسود منح إطلالتها انسيابية واضحة، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع أما عن مكياجها فاستخدمت درجة من درجات اللون البني على الشفاه وألوان ترابية زادت من جمال إطلالتها، كما نسقت النجمة المقيمة في الإمارات المجوهرات بطريقة ناعمة منحت إطلالتها لمسات من الفخامة.

وفي إطلالة أخرى كان نفس اللونين اختيار بلقيس فتألقت بفستان من الأبيض وأسود بلمسات الثمانينيات، واختارت النجمة الشهيرة درجة الأحمر الناري لتزيين شفتيها وهو ما زاد من كلاسيكية إطلالتها التي اعتمدت فيها على تسريحة شعر ناعمة للغاية. ولم تكن هذه الإطلالات هما الإطلالتان الوحيدتان للفنانة الشهيرة باللون الأبيض والأسود، فاللونان هما الأقرب اختياراتها في أغلب الأوقات.

أما إن كنت ترغبين التألق باللون الأبيض وحده، فستلهمك بلقيس فتحي أفكار مختلفة لتنسيق مكياجك مع هذا اللون، حيث تألقت في أكثر من إطلالة باللون الأبيض ونسقته مع لمسات مكياج مختلفة فاعتمدت في واحدة من هذه الإطلالات على أحمر شفاه ناري زاد من جاذبية إطلالتها واكتفت في رسم عيونها بالكحل والماسكرا، وفي إطلالة أخرى بنفس اللون اختارت الألوان الترابية وزينت عيونها بمكياج عيون سموكي منحها نظرات جذابة.
مكياج السهرات

وإن كنت من محبي الإطلالات اللامعة للسهرات، فستجدين في إطلالات بلقيس فتحي أفكار كثيرة لمكياجك الذي يتماشى مع هذه الإطلالات، فعندما تألقت نجمة الغناء بفستان ذهبي اللون يزينه الترتر اللامع، اختارت أحمر شفاه قرمزي ومكياج عيون سموكي، أما في إطلالة لها باللون الموف فاختارت الألوان الترابية وفي ظهور مميز لها بفستان باللون النبيتي كانت الألوان الترابية عنوان مكياجها.  وبشكل عام تحرص بلقيس فتحي على اعتماد المكياج السموكي لمعظم إطلالاتها وهي اللمسات التي تتماشى معها وتمنحها جمالاً استثنائياً.

وفي الخروجات النهارية والأوقات العادية تحرص بلقيس فتحي على اختيار اللمسات الطبيعية وتكتفي بمكياج ناعم للغاية فقط يمنح بشرتها نضارة تبدو فيها بلقيس فتحي بدون مكياج، حيث تظهر الفنانة الشهيرة بملمع شفاه فقط وتكتفي بتوريد الوجنتين باللون الوردي، حيث تميل بلقيس فتحي إلى اللمسات الطبيعية لإطلالاتها النهارية.

وتلفت بلقيس فتحي الأنظار دائماً بالكثير من الإطلالات التي زينتها اللمسات الغريبة ومن بينها إطلالة اعتمدت فيها على اللون الأحمر، وزينت فيها شعرها بتسريحة شعر بغرة غريبة وكانت هذه الإطلالة واحدة من أغرب إطلالات بلقيس فتحي  التي حملت توقيع  دار أزياء فالنتينو، وفي هذه الإطلالة ظهرت بلقيس فتحي بمكياج مميز ورسمة عيون بدت فيها بلمسات حادة بعض الشيء.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات بلقيس فتحي التي زينتها لمسات مكياج ناعمة ستلهمك بأفكار متجددة لإطلالاتك في جميع المناسبات والأوقات.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

بلقيس تُشعل حماس جمهور حفل ختام مهرجان دبي للتسوق

بلقيس فتحي تطرح أغنية «شذكرك بيا» بعد تأجيلها بسبب غزة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس فتحي بلمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتها بلقيس فتحي بلمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتها



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9

GMT 17:04 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

أصالة تعلن أن حبها لطارق العريان لا تكفيه السطور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates