غوغل تكشف عن قائمة الإطلالات الأكثر بحثًا للمشاهير هذا العام
آخر تحديث 02:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غوغل" تكشف عن قائمة الإطلالات الأكثر بحثًا للمشاهير هذا العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تكشف عن قائمة الإطلالات الأكثر بحثًا للمشاهير هذا العام

النجمة سيلينا غوميز
لندن - صوت الإمارات

كشفت Google عن قائمتها لأهم عمليات البحث الشائعة لعام 2022، وتصدرت قائمة مختارة من المشاهير إطلالات السجادة الحمراء الأكثر بحثًا على غوغل هذا العام. وتراوحت قائمة المشاهير أسماء بارزة مثل جوليا فوكس، إلى Amber Heard وZendaya.

اكتشفي معنا أهم عمليات البحث الشائعة على غوغل لهذا العام، في ما يتعلّق بالموضة.
زندايا صاحبة الإطلالات الأجمل لعام 2022

تستمر زندايا Zendaya بخطف الأنظار على السجادة الحمراء، وتشتهر في كونها صاحبة أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء، ويعود الفضل في ذلك أيضاً إلى منسّق إطلالاتها Law Roach. الإهتمام بالبحث عن زندايا عبر غوغل لم يقتصر فقط على برنامجها الشهير "Euphoria" بل أيضًا باختيارها للأزياء، بدءًا من فساتين فالنتينو Valentino وحتى فساتين جورجيو أرماني Giorgio Armani. هذا العام، حصلت أيضًا على جائزة Emmy لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي للعام الثاني على التوالي عن عملها في “Euphoria”.

نجاح بيلي إيليش لا يقتصر فقط على الموسيقى والغناء، ولكنها أصبحت واحدة من رموز الموضة المفضلة لدى الجيل زد Gen Z. ظهرت المغنية مرات عدة على السجادة الحمراء خلال عام 2022، بما في ذلك فستان غوتشي Gucci في حفل توزيع جوائز الأوسكار. معطف الكاب من تصميم ريك أوينز Rick Owens أطلت به في حفل توزيع جوائز جرامي؛ فستان مستوحى من ثياب النوم من Gucci مع قناع للنوم في LACMA Art + Film Gala جنبًا إلى جنب مع صديقها جيسي روثرفورد، الذي كان يرتدي لوكاً مشابهًا أيضاً؛ دون أن ننسى إطلالة بيلي إيليش في حفل الـ Met Gala بفستان مع كورسيه من تصميم Gucci.

أصدرت سيلينا غوميز فيلمها الوثائقي "Selena Gomez: My Mind & Me" على + Apple TV هذا العام، مما أثار اهتمامًا كبيرًا بالبحث عنها. لقد تم الإشادة بها لكونها واحدة من المشاهير القلائل الذين تحدثوا بصراحة عن صحتهم العقلية. كما حصل المسلسل الذي تشارك فيه "Only Murders in the Building" على عدد من ترشيحات جوائز الإيمي. واحدة من أكثر لحظاتها انتشارًا على السجادة الحمراء في عام 2022 كانت في حفل توزيع جوائز SAG، عندما أطلّت بفستان أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، عندما سقطت على الأرض.

إطلالة كيم كارداشيان وبيت ديفدسون في حفل الميت غالا

رغم أن علاقتهما انتهت، إلا أن كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون كانا من أكثر الأزواج شهرة في عام 2022. أشعل الزوجان محركات البحث على الإنترنت مرة أخرى عندما انفصلا بعد تسعة أشهر في أغسطس الماضي. لكن إطلالتهما الأشهر على السجادة الحمراء كانت عندما ظهرت كيم كارداشيان في حفل الميت غالا بفستان مارلين مونرو إلى جانب ديفيدسون.

جرأة إطلالات جوليا فوكس

إطلالات جوليا فوكس Julia Fox جريئة وغير تقليدية على السجادة الحمراء. من علاقتها مع ويست إلى اختيارها تصاميم جريئة جداً على السجادة الحمراء، تعرف فوكس كيف تبقي نفسها في دائرة الأضواء. والدليل أن إسمها أشعل محركات البحث على غوغل في مناسبات عدة، بما في ذلك إطلالتها في حفل 2022 Vanity Fair Oscars مرتدية فستان Han Kjøbenhavn "القبضة" الذي تميّز بمخلب ملفوف حول رقبتها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا:

سيلينا غوميز تطرح أحدث أغانيها بالإسباني للمحطمين وجدانياً

بيلي إيليش تصرّح بأنّ وسائل التواصل يمكن أن تكون محركًا للتغيير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تكشف عن قائمة الإطلالات الأكثر بحثًا للمشاهير هذا العام غوغل تكشف عن قائمة الإطلالات الأكثر بحثًا للمشاهير هذا العام



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates