موديلات فساتين خطوبة ريش لعام 2021 بألوان وأشكال متعددة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موديلات فساتين خطوبة ريش لعام 2021 بألوان وأشكال متعددة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موديلات فساتين خطوبة ريش لعام 2021 بألوان وأشكال متعددة

فساتين خطوبة
القاهرة- صوت الإمارات

لا تتفاجئي، إن الريش يعتبر موضة فساتين خطوبة للعام 2021، وهو متوفر بألوان وأشكال عدّة. اخترنا لك اليوم فساتين مزينة بالريش من اشهر مجموعات فساتين هوت كوتور 2021 لتتألقي بين ضيوفك.أوّل ما يجذب إنتباه الفتاة المقبلة على الخطوبة، هو الفستان المصنوع من الريش. فالريش يتربع على تصاميم فساتين خطوبة 2021، وهو يتواجد في الفستان سواء على الكتفين أو على الياقة. كذلك يزين الريش الأكمام، ويعطي جمالاً للعروس. كما يتداخل الريش مع أقمشة الشيفون بشكل ملفت، فيقدّم فستاناً فريداً من نوعه.هذا العام، يعود الريش الملون الى الساحة بشكل قوي، ويتوفر في فساتين الخطوبة بألوان الباستيل. كذلك يحافظ الفستان الأسود على حضوره ملوناً بالريش، ويزين الريش أطرافه وياقته بشكل مكثف وكأنه نافورة من المياه. عادة ما يمزج الفستان من الريش مع أقمشة الشيفون الشفاف، وقد يتخطى جرأته أحياناً ليغطي جزءاً كبيراً من الفستان. كذلك يتوفر فستان الخطوبة للعام 2021 بقطعتين الأولى على شكل تنورة والثانية على شكل بلوزة. هذا اللوك غالباً ما يكون ذات قصة ضيقة ويُكمل الريش حضوره الجميل.تتوفر فساتين الخطوبة المصنوعة من الريش بقصات متنوعة منها الطويل المنسدل، وأيضاً الفساتين القصيرة وهي تليق بالفتاة الطويلة. لكن ما يحتاجه الريش لإبراز جماله، هو أن تكون العروس ذات قوام رشيقة كي لا يظهرها بلوك ممتلئ.

قد يهمك ايضا

موديلات مختلفة من فساتين خطوبة وردية لعروس 2021

احدث موديلات فساتين خطوبة باللون البرتقالي موضة 2021

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات فساتين خطوبة ريش لعام 2021 بألوان وأشكال متعددة موديلات فساتين خطوبة ريش لعام 2021 بألوان وأشكال متعددة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
/div>
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates