منى المرّي تفتتح معرض دبي للمجوهرات 2019 بمشاركة 500 علامة تجارية
آخر تحديث 06:14:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعدّ الحدث الأكبر مِن نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

منى المرّي تفتتح معرض دبي للمجوهرات 2019 بمشاركة 500 علامة تجارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منى المرّي تفتتح معرض دبي للمجوهرات 2019 بمشاركة 500 علامة تجارية

منى المرّي تفتتح معرض دبي للمجوهرات
دبي - صوت الإمارات

افتتحت منى غانم المري، رئيسة مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للمرأة، الأربعاء، فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019، والذي يعد الحدث الأكبر من نوعه في هذا المجال ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمشاركة أكثر من 500 علامة تجارية هي الأبرز في هذا المجال من 21 دولة من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.

واطلعت على جانب من المعروضات التي شملها الحدث الذي تستمر فعالياته على مدار 3 أيام في مركز دبي التجاري العالمي، وتعرفت من القائمين على الشركات العارضة على المنتجات المطروحة وما يمثله لهم هذا الحدث من أهمية مع انعقاده في دبي التي تعد مركزا رئيسا لتجارة الذهب والمجوهرات عالميا، معربة سعادتها عن تقديرها لمستوى الإبداع والتميز الذي بدى ظاهراً في تصميمات المجوهرات والأحجار الكريمة التي شملتها المعروضات.
وأكدت منى المري قيمة المعارض المتخصصة التي تستضيفها دبي على مدار العام كونها تعزز مكانتها كوجهة عالمية ومركز رئيس للمبدعين والمصممين والمبتكرين وأصحاب المهارات العالية في شتى المجالات، في الوقت الذي تفتح تلك المعارض - بما تضمه من مشاركات دولية واسعة-  المجال أمام تهيئة الفرص للجهات العارضة وكذلك الزوار من المعنيين بهذه القطاعات لاستكشاف آفاق تعاون جديدة فيما بينها، فضلا عن رصد الأسواق الواعدة التي يمكن أن يفضي هذا التعاون إلى الاستفادة من الفرص المتاحة فيها، بما يعود بالنفع على أعمال ومصالح الطرفين ويمهد لتسجيل قصص نجاح جديدة.
وأشارت منى المرّي إلى ما يمثله قطاع تجارة الذهب والمجوهرات الثمينة والألماس من أهمية بالنسبة لدبي، مستشهدة في ذلك بالأرقام التي أعلنتها مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بشأن تجارة دبي الخارجية خلال النصف الأول من العام 2019، حيث بلغت قيمة تجارة الذهب والألماس والمجوهرات في دبي نحو 180 مليار درهم بزيادة قدرها 3% مقارنة بالنصف الأول من العام 2018، ما يدلل على تنامي أهمية هذا القطاع وتزايد الإقبال عليه.
ويتضمن معرض دبي الدولي للمجوهرات في نسخته الحالية مجموعة واسعة من العروض، في حين سيستضيف المعرض من خلال "برنامج المشترين" عددا كبيرا من المشترين من 13 دولة، حيث سيجمع البرنامج أبرز متاجر وعلامات التجزئة المحلية والعالمية وكذلك تجار الجملة والعارضين والأشخاص المؤثرين في هذا القطاع ومن مختلف انحاء العالم لضمان الوصول إلى تشكيلات فريدة ومزايا تنافسية وفرصة قيّمة لبناء علاقات جديدة في هذا القطاع.
وانطلق ضمن فعاليات اليوم الأول "منتدى الشرق الأوسط لمصممي المجوهرات" ضمن دورته الثالثة في إطار التعاون الثالث بين معرض دبي الدولي للمجوهرات ومجموعة "ذا نيو جولر"، حيث يستضيف المنتدى متحدثين بارزين سيناقشون مواضيع مختلفة تتعلق بقطاع الأحجار الكريمة والمجوهرات في المنطقة، بما في ذلك التوجهات المستقبلية للقطاع، في حين سيحظى المنتدى كذلك بمشاركة نخبة من تجار التجزئة والمصنّعين والمصمّمين ورؤساء الجمعيات وغيرهم من الشخصيات ذات الصلة بالقطاع.
ويتمكن زوار معرض دبي الدولي للمجوهرات خلال أيامه الثلاثة من اطلاع على إبداعات متميزة من المجوهرات والأحجار الكريمة، والاستفادة من العروض الحصرية التي يقدمها المعرض الذي يمثل منصة جامعة لكافة العناصر المعنية بهذا القطاع من منتجين ومصممين ومصنعين ومتخصصين في مجال الألماس والأحجار الكريمة وكذلك شركات العاملة في مجال التكنولوجيا المستخدمة في هذه الصناعة التي تتطلب قدراً عالياً من الدقة في التعامل مع تلك المقتنيات الثمينة من ناحية القطع والتشكيل.   
وتشمل فعاليات اليوم الثاني لمعرض دبي الدولي للمجوهرات ندوة حوارية حول دليل توجهات قطاع المجوهرات "تريندبوك 2021+" الذي يصدره مركز الأبحاث المستقل "تريندفيجن"، وستدير الحوار مصممة المجوهرات الشهيرة عالمياً والرائدة في هذا المجال باولا دي لوكا، لمناقشة طيف واسع من الموضوعات منها تأثير الظواهر الثقافية والاجتماعية على تطور سلوك الشراء، وأحدث توجهات قطاع المجوهرات على مستوى منطقة الخليج العربي والعالم، والاتجاهات المتوقعة للقطاع خلال العامين القادمين، علاوة على مناقشة الدور المستقبلي لرواد الأعمال، والمصممين والمدونين كمؤثرين في قطاع المجوهرات

قد يهمك ايضا 

عقود الماس بتصاميم عصرية وناعمة تتميز بالرقة والنعومة

إكسسوارات التسعينيات هل ستعود في 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى المرّي تفتتح معرض دبي للمجوهرات 2019 بمشاركة 500 علامة تجارية منى المرّي تفتتح معرض دبي للمجوهرات 2019 بمشاركة 500 علامة تجارية



ترتدي أجمل ما خاطه أمهر المُصممين وتتزيّن بأكثر المُجوهرات بريقًا

كيت ميدلتون غارقة في الألماس وتلفت الانتباه بـ "خاتم جديد" وأقراط منسدلة

لندن ـ ماريا طبراني
أقيم حفل الاستقبال الدبلوماسي في قصر باكنغهام الأربعاء، وكان باستضافة الملكة إليزابيث، أمير ويلز "تشارلز" وزوجته دوقة كورنوول "كاميليا"، بالإضافة إلى دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون. وكانت كيت ميدلتون مِثالًا حيًّا على الأميرة الفاتنة التي نقرأ عنها في قصص الخيال، والتي ترتدي أجمل ما خاطه أمهر المُصممين، وتتزيّن بأكثر المُجوهرات بريقًا ورقيًّا. بدايةً، أسدلت دوقة كامبريدج على جسدها الرّشيق فُستانًا مُخمليًّا كلاسيكيًّا بتوقيع علامتها المُفضّلة ألكساندر ماكوين، جاءَ خاليًا من التّفاصيل بأكمامٍ طويلة وياقة على شكل حرف V متمايلة، اتّصلت بأكتافٍ بارزة قليلًا، كما لامس طوله الأرض. واعتمدت كيت واحدة من تسريحاتها المعهودة التي عادةً ما تختارها لمُناسباتٍ رفيعة المُستوى كهذه، وهي الكعكة الخل...المزيد

GMT 13:01 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

بيونسيه تطرح مجموعتها الجديدة بالتعاون مع "أديداس" رسميًا
 صوت الإمارات - بيونسيه تطرح مجموعتها الجديدة بالتعاون مع "أديداس" رسميًا

GMT 22:13 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

المحكمة الرياضية توقف جوناثان تاه مدافع ليفركوزن مباراتين

GMT 02:29 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

صلاح على رأس قائمة ليفربول في كأس العالم للأندية

GMT 08:10 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر سيتي يعزّز عضلاته المالية أمام جاره «الأحمر»

GMT 07:32 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

رونالدو يقود قائمة اليوفي وعودة رابيو أمام لاتسيو

GMT 07:37 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

لوكاكو ومارتينيز يقودان هجوم النيراتزوري أمام روما

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 19:40 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

سامي خضيرة يغيب ثلاثة أشهر بعد خضوعه لجراحة في الركبة

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن النسخة المصغرة من لعبة التسعينات "تماغوتشي"

GMT 03:29 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم عدد من كتاب "أدب حرب أكتوبر"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates