كيمبرلي والش أنيقة بثوب أحمر مذهل
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال إطلاق ألبومها الفردي الجديد

كيمبرلي والش أنيقة بثوب أحمر مذهل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيمبرلي والش أنيقة بثوب أحمر مذهل

كيمبرلي والش
إستوكهولهم ـ منى المصري

ظهرت كيمبرلي والش بثوب أحمر مذهل في عشاء تسليم جوائز أمانة صناعة الموسيقى، ليلة الاثنين، لإعلان اقترابها من إصدار أول ألبوم فردي تقوم بغنائه وحدها، في شباط/ فبراير من العام المقبل. أبهرت كيمبرلي الجماهير على شاشة التلفزيون وخشبة المسرح في أعمال كثيرة من بينها Come Dancing  و Shrek وغيرها من الأعمال الغنائية. ولكنها عادت إلى ما اشتهرت به قبل الظهور  على الشاشة، حيث فضلت استئناف الغناء مرة ثانية. اختارت كيمبرلي طريقًا مختلفًا عن زميلاتها في فرقة "غيرلز ألود"؛ تشيرلي كول ونيكولا روبرتس، حيث ابتعدت عن موسيقى البوب لتطلق المطربة المتميز (30 سنة) ألبومًا من إنتاج ويست هتس بعنوان Centre Stage. وبدأت كيمبرلي بالفعل تسجيل الأسطوانة الخاصة بالألبوم الجديد في استوكهولهم مع المنتجين بير ماغنوسون ودايفيد كروغر، على مدار أشهر الصيف الماضي، بعد التوقيع لشركة "ديككا ريكوردس". وعن عشقها للغناء قالت كيمبرلي بحماس إنها تعشق المسرح الغنائي، وإن أداءها في Shrek جدد هذا العشق بداخلها. وأضافت أنها أرادت الجمع بين حبها للمسرح الغنائي وبعض الأغاني الكلاسيكية، التي تعتقد أنها قدمتها بطريقة مجددة ومختلفة. فالألحان التي قدمتها كيمبرلي، على حد وصفها، تقدم إحساسًا خاصًا للغاية، وهو الإحساس الذي دعمته جهود المنتجين، حيث تعتقد المطربة المجددة أنها سوف تضيف شيئًا جديدًا للموسيقى الكلاسيكية، من خلال ألحانها الجديدة. جاء قرار كيمبرلي بإصدار ألبوم خاص بها صادمًا، خاصة لتزامنه مع القرار بسعيها مع زميلاتها إلى لم الشمل، والعودة للعمل في إطار فرقتهم الموسيقية "غيرلز ألود". تجدر الإشارة إلى أن المطربات الخمس في "غيرلز ألود"، اللاتي اجتمعن في أحد أفلام تلفزيون الواقع بعنوان The Rivals، يحتفلن بالذكرى العاشرة لتأسيس الفرقة الموسيقية، وهو الفيلم الذي تناول أقوى الألبومات التي سجلها الفريق، وأفضل الأغاني الفردية لكل واحدة منهن. في الوقت نفسه، ما زالت كيمبرلي، بالتزامن مع تسجيل ألبومها الجديد وغيره من الأعمال، تتدرب على الأداء في Strictly Come Dancin، وهو ما يجعل جدولها مزدحمًا للغاية، إلا أنها رغم هذا الجهد المتواصل والأعمال المتلاحقة، أعربت عن سعادتها بالعمل طوال الوقت لتصل أغنياتها إلى الجمهور في أقرب وقت ممكن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيمبرلي والش أنيقة بثوب أحمر مذهل كيمبرلي والش أنيقة بثوب أحمر مذهل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates