ميغان فوكس جذابة في رداء أحمر داكن
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألقت في حفل العرض الأول لفيلمها

ميغان فوكس جذابة في رداء أحمر داكن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميغان فوكس جذابة في رداء أحمر داكن

ميغان فوكس
نيويورك ـ مادلين سعادة

عادت الممثلة الأميركية ميغان فوكس لتستحوذ على لقب أكثر النساء جاذبية في العالم، وذلك رغم وضعها لطفلها الأخير منذ ثلاثة أشهر فقط، فقد ظهرت ميغان فوكس (26عامًا) في رداءها الأحمر الداكن وحذاءها الأسود، وهي تسير على السجادة الحمراء، أثناء استقبالها في حفل العرض الأول لفيلمها الجديد "This is 40" الأربعاء الماضي. لم تظهر على ميغان أي من علامات الحمل والولادة، حيث لم يزداد وزنها على مدار تسعة أشهر سوى 23 رطلاً، كما بدت على وجهها علامات الراحة، عندما أتت إلى دار العرض مع زملاءها في فريق عمل الفيلم الكوميدي"This is 40"، الذي أخرجه جود أباتو. والذي جاء ليكون استكمالاً لمسيرة النجاح التي بدأها أباتو منذ فترة.
هذا، وقد كشف المدرب الخاص بميغان فوكس هارلي باسترناك عن سر احتفاظ ميغان بجمالها ورشاقتها، حتى بعد الحمل والولادة، عندما قال أنها كانت نموذج لإنسان يعيش حياة صحية مكتملة الأركان، وأنها عندما اقتربت من ساعة الولادة كانت في قمة اللياقة البدنية، مما ساعدها على وضع طفلها بسلام وسهولة، واستعادة عافيتها والعودة سريعًا إلى ممارسة عملها من جديد.
ومن جانبها، علقت ميغان على الأمر قائلة "الأمومة شيء مرهق للغاية، ولكنها السبيل الوحيد لأن نحصل على أبناء". وأضافت "ليس من السهل أن تحب إنسانًا كل هذا الحب ما لم يكن ابنك أو ابنتك، وهنا تكمن قيمة الحمل والولادة المرهقين، ومدى أهميتهما، حيث يمنحان المرأة الإحساس بالأمومة، وهو إحساس لا يمكن تعويضه بأي شيء آخر".
كما حضرت العرض الأول للفيلم الممثلة ليزلي مان، مع زوجها المخرج جود أباتو، وابنتيهما مودي وأريس، وذلك في دار العرض الصينية غرومان في هوليوود، وهي النجمة التي تلعب دورًا في الفيلم الجديد من إخراج زوجها، وبطولة ميغان فوكس. وقد ارتدت ليزلي رداءًا أبيض اللون، طويل ومكشوف من منطقة الصدر، يعلوه إطار برتقالي بطول الجزء العلوي، ولفت خصرها بحزام أسود، مع رفع الشعر في اتجاه الخلف، ليكشف عن قرطين يتدليان لتكتمل الأناقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان فوكس جذابة في رداء أحمر داكن ميغان فوكس جذابة في رداء أحمر داكن



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates