جوانا كروبا تتألق بثوب ساخن في لاس فيغاس
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تركت خطيبها رومان وحيدًا في ميامي

جوانا كروبا تتألق بثوب ساخن في لاس فيغاس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جوانا كروبا تتألق بثوب ساخن في لاس فيغاس

جوانا كروبا في لاس فيغاس
نيويورك ـ مادلين سعادة

استمتعت جوانا كروبا بليلة ساهرة في أحد الملاهي اليلية في لاس فيغاس، فقد سافرت نجمة المسلسل الأميركي الشهير "The Real Housewives" إلى لاس فيغاس، السبت، وكتبت على صفحتها الخاصة على موقع "تويتر": "أستعد للذهاب إلى "peepshow" و "cocosworld مع صديقتي تراسيزي، وتناول العشاء في "KoiLasVegas"، والرقص في "GalleryClubLV".وبينما تركت حبيبها رومان زاغو في ميامي في فلوريدا، تصرفت جوانا وكأنها فتاه حرة غير مرتبطة بشخص ما.وصلت جوانا إلى ملهى "GalleryClubLV"، داخل منتجع وكازينو بلانيت هوليوود، وكانت في حالة معنوية جيدة جدًا.أظهرت النجمة التي تبلغ من العمر 33 عامًا منحنيات جسدها، التي تشبه الساعة الرملية في ثوب أزرق ساخن من الدانتيل. فقد أرادت جوانا أن تختطف أنظار الجميع بثوبها القصير وظهرها العاري وفتحة صدرها العميقة.اختارت جوانا حذاءً أسود بكعب عالٍ مطرز بالتطريز نفسه الموجود على صدر الفستان لتكمل طلتها الأنيقة.قامت جوانا بنشر صورة لنفسها وهي تجلس مع اثنين من الأصدقاء على موقع "تويتر" مع تعليقاتها بشأن الرحلة. وفي منتصف الليل دعت جوانا عشاقها على موقع "تويتر" للانضمام إليها، والاستمتاع بالحفل الصاخب.في اليوم التالي قامت جوانا بتحضير حقائبها استعدادًا للعودة إلى ميامي، لتلتقي بخطيبها رومان، ولكن للأسف حتى هذه الخطة البسيطة حدث لها عوائق بسيطة، فقد تأخرت الرحلة إلى ميامي ساعتين، وهو ما يعني أنها ستتأخر ساعتين على حبيبها رومان.يذكر أن جوانا ورومان جمعهما الحب لمدة خمس سنوات، ولكنهما أنفصلا في تشرين الأول/ أكتوبر، ولكن ذلك الانفصال لم يدم طويلاً، وعادت المياه إلى مجاريها بينهما بعد أسبوعين فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوانا كروبا تتألق بثوب ساخن في لاس فيغاس جوانا كروبا تتألق بثوب ساخن في لاس فيغاس



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates