باميلا أندرسون تتألق بثوب وردي عاري الصدر
آخر تحديث 23:43:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
محمد مرسي ظهر منفعلًا قبل دقائق من وفاته في المحكمة توفّى خارج أسوار قصر الرئاسة وواجه حسني مبارك تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات
أخر الأخبار

خلال حفل إطلاق برنامج للرقص على الجليد

باميلا أندرسون تتألق بثوب وردي عاري الصدر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باميلا أندرسون تتألق بثوب وردي عاري الصدر

باميلا اندرسون جميلة في اللون الوردي
لندن ـ كاتيا حداد

كانت أفضل طريقة للدعاية للبرنامج الجديد للرقص على الجليد، هي ظهور النجمات في ملابس الراقصات، والتي تشتهر بخامتها اللامعة والتطريز الكثيف، في حفل إطلاق العرض، فقد ظهرت النجمة باميلا أندرسون في ثوب وردي ساخن عاري الصدر، لتظهر منحنيات جسدها الرشيق. اختارت النجمة، التي تبلغ من العمر 45 عامًا، حذاءً بكعب عالٍ، وصففت خصلات شعرها الأشقر بطريقة انسيابية  بسيطة.ابتسمت نجمة فيلم "BAYWATCH" أمام الكاميرات التي تابعت حدث إطلاق الحلقة الأولى من البرنامج، وهي ترتدي ثوب راقصات التزحلق على الجليد. لم تكن باميلا النجمة الوحيدة التي خطفت أضواء الكاميرات، فقد كانت جميع المتسابقات على استعداد للعرض في أستوديوهات ساوث بانك في لندن. فقد تنافست نجمة "Towie" السابقة لورين غودجر على جذب الاهتمام، وأظهرت رشاقتها في زي من اللون الأزرق المشرق المطرز بالترتر، مع حذاء أسود بكعب عالٍ أظهر أخمص قدميها. أخفت لورين ذراعيها في أكمام طويلة، وكان شعرها البني الطويل منسدلاً على كتفيها. باميلا أندرسون تتألق بثوب وردي عاري الصدر اما أنثيا تيرنر فكانت ترتدي ثوبًا من اللون الوردي الساخن، مع فتحة صدر كبيرة، مع تنورة قصيرة. باميلا أندرسون تتألق بثوب وردي عاري الصدر ظهرت النجمات في برنامج "This Morning" في وقت سابق من الخميس، جنبًا إلى جنب مع غيرهن من المتسابقات في البرنامج. وكشفت باميلا أنها لم تمارس رياضة التزحلق في الأسابيع الماضية لأنها كانت في هاواي. وأوضحت: "كنت في هاواي ولم أستطع العثور على حلبة للتزلج! عندما كنت في الخامسة من عمري كنت أمارس التزحلق من وقت لآخر". باميلا أندرسون تتألق بثوب وردي عاري الصدر كشفت لورين أنها أحبت هذه الملابس كثيرًا، ولا سيما وضع الكثير من الماكياج. ويبدأ برنامج الرقص على الجليد في الساعة 06:25 الأحد 6 كانون الثاني/ يناير على ITV1. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باميلا أندرسون تتألق بثوب وردي عاري الصدر باميلا أندرسون تتألق بثوب وردي عاري الصدر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باميلا أندرسون تتألق بثوب وردي عاري الصدر باميلا أندرسون تتألق بثوب وردي عاري الصدر



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates