ليا ميشيل تتألق في تنورة صفراء وسترة زاهية
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاستكمال طلتها خلال حفل في باسادينا

ليا ميشيل تتألق في تنورة صفراء وسترة زاهية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليا ميشيل تتألق في تنورة صفراء وسترة زاهية

ليا ميشيل تتألق في ثوب ذهبي
لندن ـ كارين إليان

اختارت نجمة مسلسل" Glee" ليا ميشيل أن تظهر لون بشرتها الذهبي الرائع في تنورة صفراء لامعة وسترة من نفس اللون وحذاء بكعب عالٍ، فيما صففت ليا خصلات شعرها البني الطويل على جانب واحد كما استخدمت طلاء أظافر من اللون الأبيض لاستكمال طلتها في حفل" Fox TCA Winter All Star" في باسادينا، الاثنين، بعدما عادت من عطلتها في هاواي .هذا وقد ظهرت بجانبها أيضًا النجمة  جينا يشكوزيت التي خطفت الأنظار بثوبها المخطط من اللونين الوردي والرمادي، بينما لم يظهر معها صديقها كوري مونتيث الذي يشاركها بطولة المسلسل كما شاركها في عطلتها المثالية أيضًا.وبعد عودتها من العطلة، عادت لتستكمل تصوير المسلسل  مع كريس كولفر الذي يلعب دور كورت هومل.وانضم إلى ليا نجمة مسلس  " Glee g"في الحفل بعض النجوم المشاركين في المسلسل مثل كيفين ماكهيل ونيا ريفيرا. واختارت النجمة جيني طله أكثر هدوءًا حيث ظهرت وهي ترتدي بلوزة من اللون الأسود وسروال من الجينز مع حذاء بكعب عالي من اللون الأسود.أما نيكي ميناج التي تروج الآن لحلقات جديدة من برنامج "أميركان أيدول" فقد اختارت أيضا اللون الأسود لهذه المناسبة حيث بدت أكثر احتشاما من المعتاد في ثوب أسود بأكمام طويلة من الدانتيل .وحضر الحفل أيضا نجوم مثل راندي جاكسون وكيث أوربان وإيميلي ديشانيل وديفيد بوريناز وتمارا تيلور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليا ميشيل تتألق في تنورة صفراء وسترة زاهية ليا ميشيل تتألق في تنورة صفراء وسترة زاهية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates