إطلالة جديدة لبريتني سبيرز بفستان لامع
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختارت اللون البني الشوكولا لشعرها

إطلالة جديدة لبريتني سبيرز بفستان لامع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلالة جديدة لبريتني سبيرز بفستان لامع

الفنانة برتني سبيرز
لندن ـ ماريا طبراني

ظهرت الفنانة برتني سبيرز، أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار المقدمة من مؤسسة التون جون لمكافحة مرض الإيدز مساء الأحد بشكل جديد، إذ قامت بتغيير لون شعرها باختيارها اللون البني الشوكولا، كما ارتدت فستانًا أسود لامعًا عاريًا من منطقة الرقبة، ويصل طوله إلى الأرض، وهو من تصميم مايكل سينكو.ولم تفضل برتني ارتداء المجوهرات، إذ اكتفت بالأقراط وإسورة وخاتم فقط.وبدت برتني متألقة في فستانها  الجميل، وتسريحة شعرها الجديدة، إضافة إلى مكياج العين الدخاني، ولون البشرة البرونزي. إطلالة جديدة لبريتني سبيرز بفستان لامع  وظهرت السعادة عليها وهي تقف إلى جانب هيدي كلوم وميلي سايروس، وقد تدل تسريحة شعرها الجديدة على مرحلة جديدة في حياتها، لاسيما بعد انفصالها عن خطيبها جاسون تراويك. وعلى الرغم من أن انفصالها، جاء في أوائل كانون الثاني/ يناير، لكن يبدو أن برتني لاتمكث وحيدة لفترة طويلة، إذ أنها ترتبط حاليًا بشخص جديد يدعى ديفيد وهو باحث ميداني في مكتب محاماة. إطلالة جديدة لبريتني سبيرز بفستان لامع وتم التقاط الصور لهما أخيرًا  على ملعب الغولف بعد قضائهما عيد الحب معًا في مطعم سوشي. إطلالة جديدة لبريتني سبيرز بفستان لامع وحضر الحفل أيضًا هايدي كلوم، وكيم كارداشيان، ومايلي سايروس وأخرون. إطلالة جديدة لبريتني سبيرز بفستان لامع كما ارتدت كل من نعومي كامبل و ميلي  فساتين عارية الظهر . إطلالة جديدة لبريتني سبيرز بفستان لامع فيما حضر الحفل أيضًا الموسيقي كريس براون الذي  انخرط مرة أخرى في الحياة العامة، بعد اتهامه بالاعتداء بالضرب على صديقته المغنية ريهانا ،التي تغيبت عن الحفل. ولقد انضم كل من ستيفن تايلر، وراندي جاكسون ،وجيم كاري  إلى كريس أثناء التقاط الصور. ولكن لايبدو أن العالم قد نسى مافعله كريس مع ريهانا، إذ سخر سميث ماكفارلين مضيف الأوسكار من علاقة كريس مع ريهانا أثناء الحفل، مما أثار ضحك جميع الحاضرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالة جديدة لبريتني سبيرز بفستان لامع إطلالة جديدة لبريتني سبيرز بفستان لامع



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates