جوليا غارنر جذابة بفستان فضي قصير
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مع حزام وحذاء أسودين

جوليا غارنر جذابة بفستان فضي قصير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جوليا غارنر جذابة بفستان فضي قصير

جوليا غارنر
 نيويورك ـ مادلين سعادة

 نيويورك ـ مادلين سعادة يمكن الحكم على جوليا غارنر، بأنها فنانة صاعدة بعد أن شاركت في فيلم "مارثا مارسي ماي مارلين" وأخيراً دورها مع إيما واسطون في فيلم The Perks Of Being A Wallflower. وسُلِّطت الأضواء عليها الاثنين حينما توجهت لمشاهدة فيلمها الجديد" إليكترك شيلدرن إن نيويورك" في سينما سوسيتي.ويبدو أن جوليا كانت حريصة على إبراز نفسها، حيث بدت جذابة في فستانها الفضي القصير.كما بدت الفنانة الصاعدة (19 عاماً) أنيقة في فستانها الذي استكملته بحزام وحذاء أسودين، كما اختارت طلاء الشفاة قرمزي اللون.وارتدت جوليا، التي تصور حالياً فيلم الإثارة A Dame To Kill For، فور وصولها معطفاً سميكاً قرمزي اللون ووشاحاً أسود قبل أن تكشف عن فستانها الفضي.وانضمت جوليا إلى بعض زملائها من أجل التقاط بعض الصور مثل الفنان بيلي زين الذي ارتدى طبقات عدة من الملابس لوقاية نفسه من برودة الطقس، حيث ارتدى بيلي معطفاً وتحته سترة ضيقة مع وشاح وبنطال جينز بالإضافة إلى إحدى قبعاته المفضلة والقفازات الجلدية.وفي صورة أخرى ارتدت جوليا النظارة الحمراء مع الممثلة لويزة كراوز التي بدت أنيقة في معطف ذهبي فوق فستانها الأسود.
كما حضر أيضا الممثل المشارك في الفيلم ديلان ماكديرموت من أجل دعم جوليا، وكان يرتدي ملابس سمراء، عبارة عن معطف جلدي وتحته سترة سوداء وبنطال جينز أسود أيضاً.
وحضرت الممثلة كاسيدي جارد، والتي تشارك جوليا في فيلم إليكتريك شيلدرن، حيث حرصت كاسيدي (23 عاماً) على أن تكون بسيطة، حيث ارتدت قميصاً أزرق مع رابطة عنق متعددة الألوان، وتنورة سوداء وحذاء صندل أسود .كما التُقِطت إحدى لكاسيدي مع المخرجة، ريبيكا توماس، التي ارتدت فستاناً أسود كلاسيكياً.ومن المقرر عرض فيلم إليكترك شيلدرن في السينما في 8 آذار/مارس الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوليا غارنر جذابة بفستان فضي قصير جوليا غارنر جذابة بفستان فضي قصير



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates