ماريا كاري تسرق الأضواء بثوب عاري الصدر
آخر تحديث 14:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكملت أناقتها بكعبٍ عال وإكسسوارات ماسية

ماريا كاري تسرق الأضواء بثوب عاري الصدر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماريا كاري تسرق الأضواء بثوب عاري الصدر

نجمة البوب ماريا كاري
نيويورك ـ مادلين سعادة

خطفت نجمة البوب ماريا كاري، لأضواء، بثوب أسود عاري الصدر من الدانتيل، مع أكمام قصيرة وشفافة، خلال الحفل الذي أقيم في فندق "the Grove"عقب حلقة ليل الخميس من برنامج اكتشاف المواهب "أميركان أيدول". واختارت ماريا (42 عامًا)  حذاء أسود بكعب عال مع اكسسوارات من الماس والذهب الأبيض لتكمل أناقتها.وكان هذا اختيار لا بأس به للفائزة بجائزة غرامي، والتي كانت ترتدي قبل ساعات ثوباً من الجلد من تصميم توم فورد وحذاء مطابقاً.وانضم إلى ماريا في السهرة، زملاؤها في لجنة التحكيم كيث أوربان وراندي جاكسون وكذلك  مقدم البرنامج ريان سيكريست، ووقف أفضل 10 مواهب في البرنامج بجنب بعضهم بعضاً وهم أمبير هولكومب، بول جولي، جانيلا أرثر، بورنير تيلور، كري هاريسون، ديفين فيليز، إنجي ميلير، كروتس فينش جيه أر، كانديس جلوفر ولورانزو أربوس.كانت مغنية البوب ​​فخورة بلازارو وهو متسابق يبلغ من العمر 21 عاما ، والذي حارب تلعثمه لأداء Simon & Garfunkel's Bridge over Troubled Water في الحلقة لأكثر من 90 دقيقة.ولم يتم مشاهدة زوجها نيك كانون وطفليها التوأم مونرو وموروكان الخميس .وأعلن المتحدث السابق جيني كريج أن " Dem Babies " كانوا الإلهام وراء أغنيتها " Almost Home" لفيلم  " Oz the Great and Powerful"، في الفيديو كليب الذي أخرجه ديفيد لاشابيل والذي عرض لأول مرة الأحد على" VH1's Big Morning Buzz Live " حيث ارتدت ماريا ثوباً أسود أنيقاً.وقالت ماريا "حسنا، لقد أحببت ديزني دائماً، والآن بعد أن رزقت بطفلين أصبح كل ما أفعله هو مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة لأن أطفالي يحبونها كثيراً وخاصة روك، ولدي الصغير".كان هذا اليوم مزدحما بشكل كبير بالنسبة لكاري، حيث قامت بإطلاق عطرها الثاني عشر "Dreams" .وقالت ماريا إن ألبومها المقبل، والمقرر صدوره هذا الشهر، سيكون به سرد لمجموعات موسيقية أكثر بكثير مما قد يتوقع الناس. "  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماريا كاري تسرق الأضواء بثوب عاري الصدر ماريا كاري تسرق الأضواء بثوب عاري الصدر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates