أدريان باليكي أنيقة وجذابة في فستانها الذهبي
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال العرض الأول لفيلمها الجديد في سيول

أدريان باليكي أنيقة وجذابة في فستانها الذهبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أدريان باليكي أنيقة وجذابة في فستانها الذهبي

الممثلة الأميركية أدريان باليكي
لندن ـ كارين إليان

تألقت الممثلة الأميركية أدريان باليكي، بفستان ذهبي رائع، أثناء حضورها  العرض الأول لفيلمها الجديد، في سيول الإثنين الماضي، برفقة النجوم المشاركين في الفيلم دواين جونسون ودي جي كوترونا، على الرغم من أن فيلمها "المرأة المعجزة" لم يلق جماهيرية.وأظهرت أدريان (29 عامًا) منحنياتها في فستانها الضيق المزين بقطع معدنية مثيرة، وذلك أثناء التقاط بعض الصور الفوتوغرافية لها، واستكملت أناقتها بإرتداء حذاء ذهبي ذو سيور، واختارت أن يكون شعرها في شكل تموجات متساقطة على كتفيها.
وتتناقض ملابس الممثلة الأميركية في الحفل، مع الملابس التي قامت بإرتدائها خلال فيلم الحركة والإثارة الجديد، الذي تقوم فيه بدورة امرأه واحدة فقط وسط فريق من الرجال.
وعن دورها في المسلسل، قالت باليكي لمجلة "ويكلي"، إنها "تحب شخصيتها في الفيلم الذي تم كتابته بشكل جيد، والشخصية التي تجسدها صعبة، حيث تقوم بدور متخصصة في الأسلحة، ولذلك فهناك الكثير من الأشياء التي يتم الاعتماد عليها، وأنها كانت تبذل قصارى جهدها لتضمن انها في أفضل شكل" .
وأضافت أدريان "لقد تدربنا مع فريق البحرية مع هاري همفريز، وهو بحري متقاعد، قام بإحضار الفريق كله ليقوم بتدريبنا، وظهر الفريق معنا في الفيلم حيث كانوا يقومون بإرشادنا".
يشارك في الفيلم الممثل بروس ويليس، الذي يقوم بدور الجنرال جو، وتشانينج تاتوم الذي يقوم بدور الكابتن دك هاوزر، وسيتم اعتقال جو في بداية الفيلم على يد شخصية "كوبرا" الخيالية، حيث نجح عدوهم زارتان في سرقة هوية الرئيس الأميركي، ويعمل باقي الفريق على التخفي وإنقاذ جو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدريان باليكي أنيقة وجذابة في فستانها الذهبي أدريان باليكي أنيقة وجذابة في فستانها الذهبي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates