كيمبرلي ويات مثيرة بفستان مرصع بالجواهر
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جذبت الأنظار إليها بفتحته الكبيرة

كيمبرلي ويات مثيرة بفستان مرصع بالجواهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيمبرلي ويات مثيرة بفستان مرصع بالجواهر

كيمبرلي ويات
لندن ـ كارين إليان

بدت كيمبرلي ويات رائعة في فستان عاري الظهر، ومرصع بعدد من الكريستالات متعددة الألوان، وذلك خلال اطلاقها مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل، أثناء حفل الافتتاح، الذي أقيم في فندق "Sanctum Soho"، الثلاثاء.جذبت كيمبرلي الأنظار إليها، من خلال ثوبها ذو الفتحة الكبيرة من الأمام ومن منطقة الظهر، والمرصع بالجواهر، وعلى الرغم من ذلك اعترفت الفنانة أثناء الحفل أنها تشعر بعدم الثقة حيال لون بشرتها، الأمر الذي حفزها لابتكار منتجات تعتمد على معادن حرة.وعن قرار إطلاقها لماركة مستحضرات التجميل الخاصة بها، صرحت كيمبرلي، في حديث خاص لـ"ميل أون لاين" أنها كانت دائمًا تعاني من عدم الأمان حين يتعلق الأمر بشكلها ومظهرها، وقالت "لذلك كان الماكياج هو الوسيلة التي أستطيع من خلالها التعبير عن نفسي، وهو مايولد لدي شعورًا بالجمال".
وبعيدًا عن شكوكها، بدت المغنية رائعة في لون بشرتها الذهبي، وظل العيون النحاسي، والحواجب الكثيفة، وحذائها ذو الكعب العالي، مع شعرها القصير الأشقر المموج.
وكشفت كيمبرلي عن طموحاتها لمستقبل الماركة، وعن مزيد من التفاصيل عن الماركة التي أسستها في 2011، حيث قالت "يساعد أكسيد الزنك، الموجود في كريم الأساس الخاص بنا، في حل مشاكل البشرة، حيث أننا نقدم تغييرات إيجابية قدر الامكان على منتجاتنا، كما أننا لازلنا حريصين على تلبية احتياجات جميع الفتيات"، وأضافت أن الشركة في صدد تقديم عطر جديد باسم "كاي دانس".
وأكدت كيمبرلي، العضوة السابقة في فريق "بوسي كات دولز" الغنائي، على عودتها إلى العمل في مجال الموسيقى، وأنها تستعد قريبًا لتقديم عمل جديد.
يذكر أن آشلي روبيرتس كانت أيضًا ضمن الحضور، وبدت رائعة في فستان قصير، مع حذاء بوت شفاف، وجعلت شعرها في شكل كعكة، كذلك لورا آيتمور، وآلي باستيان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيمبرلي ويات مثيرة بفستان مرصع بالجواهر كيمبرلي ويات مثيرة بفستان مرصع بالجواهر



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates