آدريان باليكي وردة إنكليزية في فستان وردي
آخر تحديث 00:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ندمت على اختيارها المثير لسبب الأمطار

آدريان باليكي وردة إنكليزية في فستان وردي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آدريان باليكي وردة إنكليزية في فستان وردي

الممثلة آدريان باليكي
لندن ـ كارين إليان

غيّرت الممثلة آدريان باليكي فساتينها ذهبية اللون، التي ارتدتها أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد في أستراليا وكوريا الجنوبية، حيث ارتدت الفنانة الشقراء، الاثنين، فستانًا وردي اللون، مع فتحة صدر واسعة، أظهر

مفاتنها، تماشيًا مع المشهد الإنكليزي، لتكون "وردة إنكليزية". وندمت آدريان على اختيارها هذا، أثناء الحفل الافتتاحي لفيلم الأكشن الجديد "G. I. Joe: Rettaliation"، في لندن، وذلك لسبب الطقس الممطر، الذي كان في استقبالها، وهي على السجادة الحمراء أمام الجمهور والمصورين.
بدت الفنانة (29 عامًا)، جميلة وهي تتمايل في حذائها البيج المفتوح ذو الكعب العالي، واستكملت أناقتها بمجوهرات متناسقة مع حزامها المرصع بالكريستال
وعلى الرغم من الطقس الممطر، إلا أن آدريان، التي تقوم بدور ليدي جاي في الفيلم الجديد، نجحت في تقديم ابتسامة عريضة تكون دعمًا لها مع سقوط الأمطار بدلاً عن المظلة، وذلك في محاولة للحفاظ على مظهرها.
وتتناقض ملابسها في الحقيقة مع الملابس التي ارتدتها أثناء فيلم الحركة والإثارة الجديد، الذي تلعب فيه دور امرأة وسط فريق من الرجال، الذي صرحت عنه قائلة أنها تحب شخصيتها في الفيلم، وأنه كتب بشكل جيد، و أضافت "هي شخصية صعبة، متخصصة في الأسلحة، لذلك يتم الاعتماد عليها في الكثير من الأشياء".

آدريان باليكي وردة إنكليزية في فستان وردي
وأضافت آدريان، في حديث إلى مجلة "ويكلي" أنها "كانت تبذل قصارى جهدها، لتضمن أنها كانت في أفضل صورة في الفيلم"، و أوضحت قائلة "لقد تدربنا مع فريق البحرية، أحضره هاري همفريز البحري المتقاعد، وظهر الفريق معنا في الفيلم، حيث كانوا يقومون بإرشادنا".
ويشارك في الفيلم الممثل بروس ويليس، الذي يقوم بدور الجنرال جو، وتشانينج تاتوم، الذي يقوم بدور الكابتن دك هاوزر.
وكشف الممثل روك جونسون، اسمه الحقيقي دواين جونسون، أثناء العرض الأول للفيلم أنه يشعر برهبة من الظهور ومشاركة صديقه في الفيلم تشانينج تاتوم.
واعترف الممثل لوكالة "BANG Showbiz" أنه "يعتقد أن تشانينج (33 عامًا)، ذو مظهر جذاب، وأنه يستحق اللقب الذي حصل عليه العام الماضي من مجلة بيبول (أكثر الرجال إثارة)، وأنه يحبه جدًا، لأنه شخص عظيم ومتواضع".
وصرح جونسون، وهو أب لطفلة تبلغ من العمر 11 عامًا من زوجته السابقة داني جارسيا، أنه "سعيد بأن تشننج وزوجته جينا ديون ينتظران طفلهما الأول، ويعتقد أنه سيكون أبًا عظيمًا".
من جانبه، أعرب الممثل البريطاني راي ستيفن، المشارك في الفيلم، عن إعجابه بروك، الذي أدى الحركات الخطيرة بنفسه أثناء تصوير الفيلم.
يذكر أن عددًا من النجوم حضر العرض الأول للفيلم الجديد، منهم دي جي كوترونا، وجوناثان بريس، وآيلودي يونج لي بيونج هن، وأيضًا المخرج جون إم شو، وهوجو تايلور، وريكي نوروود، وهيميش باتل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آدريان باليكي وردة إنكليزية في فستان وردي آدريان باليكي وردة إنكليزية في فستان وردي



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates