آبي كلانسي متألقة في فستان بيج ضيق
آخر تحديث 18:10:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثبتت أن جسدها لم يترهل بعد الولادة

آبي كلانسي متألقة في فستان بيج ضيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آبي كلانسي متألقة في فستان بيج ضيق

آبي كلانسي متألقة في فستان بيج ضيق
لندن ـ كارين إليان

بدت آبي كلانسي متألقة حين ارتدت فستانًا ضيقًا من اللون البيج خلال مغادرتها فندق "جروفنور هاوس", قد تكون مشغولة في مسيرتها التليفزيونية وواجبات الأمومة لكنها على الرغم من ذلك وجدت وقتًا لقضاء عطلة تحت الشمس، كانت تحتاجها، حيث بدت أكثر نحافة من أي وقت مضى. ظهرت النجمة (37 عامًا) ممشوقة القوام في ثوب عاري الظهر ويصل طوله إلى تحت الركبة مباشرة، ويؤكد هذا  الفستان أن النجمة، التي أنجبت طفلة، لم يترهل أي جزء في جسدها أو يزيد, ووضح ذلك لدى خروجها من الفندق، حيث أظهر البيج الهادئ اللون البرونزي الذي اكتسبته آبي، مُثبتًا أنها بالفعل كانت محقة في الهروب من الطقس البريطاني الممطر. وصففت آبي شعرها الطويل بطريقة رائعة وعفوية، وارتدت نظارات كبيرة على وجهها الذي بدا عليه مكياج كامل، واستكملت أناقتها مع حقيبة باللون الكريمي و سلسلة وسوار من نفس الطراز. آبي كلانسي متألقة في فستان بيج ضيق آبي وزوجها لاعب الكرة بيتر كراوتش يسافرون بانتظام إلى دبي، للهرب من البرد في بريطانيا، ولتمضية بعض الوقت في الشمس مع ابنتهما صوفيا روبي. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت آبي صورة لها في فستان من تصميم جوليان ماكدونالد، خلال وقت للتصوير بدت فيه نحيفة للغاية، وقالت قبل نشر الصورة "الجميع سيتحدث عن وزني، وأنا أكره ذلك، أنا سعيدة بالطريقة التي أبدو عليها". آبي كلانسي متألقة في فستان بيج ضيق وأضافت "ليس لدي آلات للتدريبات الرياضية في المنزل، ولا كل تلك الأشياء الغريبة التي أقرأ عنها, كما أنني لا أخضع لنظام غذائي عجيب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبي كلانسي متألقة في فستان بيج ضيق آبي كلانسي متألقة في فستان بيج ضيق



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates