كولينز أنيقة ومثيرة في بلوزة شفافة وملابس جلدية
آخر تحديث 18:15:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل "وندركون 2013" في كاليفورنيا

كولينز أنيقة ومثيرة في بلوزة شفافة وملابس جلدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كولينز أنيقة ومثيرة في بلوزة شفافة وملابس جلدية

الممثلة البريطانية ليلي كولينز
لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

خطفت الممثلة البريطانية ليلي كولينز، الأنظار خلال حضورها حفل "وندركون 2013" في "أنهايم كونفينشن سنتر"، في كاليفورنيا، حيث ارتدت بلوزة مثيرة شفافة، وسروال ضيق من الجلد، ويبدو أن نجوميتها تنطلق مثل الصاروخ، بفضل دورها في فيلمها الجديد، الذي يوصف بأنه فيلم "الشفق Twilight" الجديد، حيث حققت انتقالاً ناجحًا وحقيقيًا من كونها ممثلة صاعدة إلى واحدة من أفضل مصممي الأزياء. وبدت نجلة الموسيقي البريطاني فيل كولينز، مثيرة بعدما تخلت عن أسلوب الفتيات في اختيار ملابسها، رائعة في ملابسها التي أظهرت أسلوبها الجديد الأقرب إلى الكمال، حيث استكملت أناقتها ببلوزة شفافة تظهر من تحتها ياقة بيضاء تتناسب مع أساور اليد، وارتدت جاكت من الجلد، وحذاءًا أسود عالي. كولينز أنيقة ومثيرة في بلوزة شفافة وملابس جلدية ووقفت ليلي (24عامًا)، ممثلة "ميرور ميرور"، بكل ثقة عند وصولها الحفل، من خلال ماكياج الوجه الرائع مع طلاء الشفاة الأحمر المثير، كما قامت بتقسيم شعرها البني الداكن إلى جزأين لينساب في شكل تمويجات واسعة حول كتفيها، وبعد تحقيقها للشهرة بفضل دورها الناجح أمام الفنانة جوليا روبرتس في العام 2012 في "ميرور ميرور" ، ظهرت أخيرًا في فيلم "ذا مورتال انسترومينتس: سيتي اوف بونز"، وهو الفيلم المقتبس من سلسلة الروايات الخيالية الأكثر مبيعًا للكاتبة كاساندرا كلير، وفضلاً عن ضمان دور البطولة في الفيلم، وجدت أيضًا الممثلة الحب مع صديقها الممثل جيمي كامبل بور. كولينز أنيقة ومثيرة في بلوزة شفافة وملابس جلدية وقالت كاسندرا أخيرًا لـ"ميل ان لاين"، "لقد شاهدتهما معًا، ومن الواضح أنهما في حالة حب، هذا جميل، وأتمني لهما كل السعادة، هما مقربان للغاية من  بعضهما، وبدأت أراهما اللآن في عقلي حينما أكتب"، في حين كتبت كلاري، فتاة صغيرة جدًا ورقيقة، لأنه من الممتع أن تقوم بتغيير، لأنها أثبتت أنها قوية، وهي تمامًا مثل ليلي". ويبدو أن العاشقين، بعد مشاركتهم في 5 روايات في"مورتال انسترومينتس"، ستتاح لهم الفرصة للعمل معًا في العديد من المناسبات في المستقبل، ويُذكر أن جيمي كان على علاقة بصديقته في فيلم "هاري بوتير" الفنانة بوني رايت، غير أنهما انفصلا بعد عامين، في حين أن ليلي كانت تواعد الممثل تايلور لوتنر المشارك في فيلم "Twilight".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كولينز أنيقة ومثيرة في بلوزة شفافة وملابس جلدية كولينز أنيقة ومثيرة في بلوزة شفافة وملابس جلدية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates