جوانا كرويا باربي في فستان مثير
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت عن بشرتها المتألقة في حياء

جوانا كرويا "باربي" في فستان مثير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جوانا كرويا "باربي" في فستان مثير

جوانا كرويا في فستان وردي مثير
نيويورك ـ مادلين سعادة

غادرت الفنانة جوانا كروبا الفندق في نيويورك، مرتدية فستانًا وصل طوله إلى الأرض، متعدد الألوان، لتظهر تأثيرها في طريقها إلى "برافو آب فرونتس"، الأربعاء.وارتدت الفنانة (33 عامًا)، نجمة "ريل هاوس وايف أوف ميامي"، فستان سهرة ذو ألوان متعددة، من تدرجات الفوشيا إلى الوردي، أثناء مغادرتها، مظهرة بشرتها اللامعة الناعمة في فستانها ذو الكتف الواحد، الذي تميز بقماشه الشفاف الذي التف على جسدها  الرشيق فوق القطعة القصيرة من الساتان الفوشيا، مستكملة أناقتها بحذاء فاتح اللون دو كعب عالٍ، مع إسورة وحقيبة ذهبية اللون، ومكياج بسيط، تميزت من خلاله شفتاها، ما أظهرها وكأنها دمية "باربي". جوانا كرويا باربي في فستان مثير بينما وضعت كينيا مور، نجمة "ريل هاوس وايف أوف آتلانتا"، صورة لها مع جوانا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتبت عليها "أنا وجوانا كروبا مثل باربي الفانيليا وباربي الشيكولاته". جوانا كرويا باربي في فستان مثير وارتدت كينيا (42 عامًا) فستانًا بنفسجيًا قصير، وصل طوله إلى الركبة، ذو كتف واحد، مع حذاء فضي اللون كعبه عال، تاركة شعرها البني منسدلًا في تمويجات متميزة. جوانا كرويا باربي في فستان مثير وفي حين ارتدت ليزا هوشستن فستانًا أصفر اللون قصير، مع سترة جلدية سوداء، وحذاء من "كريستيان لوبوتان"، ارتدت آلكسيا إتشيفاريا معطفًا أسود فوق فستانها الأزرق، مع حذاء صندل ذو كعب عال، وحقيبة يد معدنية اللون. وتم وضع صورة لها مع آدريانا دي مورا، ونيني ليكس بطلات مسلسل "ريل هاوس وايف أوف آتلانتا".              

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوانا كرويا باربي في فستان مثير جوانا كرويا باربي في فستان مثير



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates